-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طلبي بسيط جداً ^^"
http://www.youtube.com/watch?v=BMFjQu7ea3I
هالأنشودة أبغى أنكم تحولون لي صيغتها إلى mb3
لأن المشكلة أنها أبد ما تتحمل عندي بأي متصفح
وإلا أنا عندي البرنامج اللي يحولها بس مو راضية تتحمل ><"
وشّكراً :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القم‘ـر
طلبي بسيط جداً ^^"
http://www.youtube.com/watch?v=BMFjQu7ea3I
هالأنشودة أبغى أنكم تحولون لي صيغتها إلى mb3
لأن المشكلة أنها أبد ما تتحمل عندي بأي متصفح
وإلا أنا عندي البرنامج اللي يحولها بس مو راضية تتحمل ><"
وشّكراً :)
اهلا وسهلا
طلبكِ مجاب ^_^ تفضلي:
http://www.mediafire.com/?j7kxmiu8ddrk977
وعندك هذا الموقع
http://keepvid.com
انسخي رابط اليوتيوب وحملي باي صيغة تريدينها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لو سمحتم متصفحي Internet Explorer لا أجد به طريقة عرض التوافق
لماذا؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
لو سمحتم متصفحي Internet Explorer لا أجد به طريقة عرض التوافق
لماذا؟
اذا كان الاصدار 9
الادوات > ضبط عرض التوافق
Tools > Compatibility View Settings
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
بارك الله فيك أخي لكن الأدوات نفسها غير موجوده
أنا أعرف مكانها لإن دايم لمن أجلس ع الجهاز الآخر تكون موجوده
بس ف جهازي مالقيتها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
http://img846.imageshack.us/img846/4162/87355520.jpg
افتحي المتصفح وكلك يمين تحت شريط العناوين واختاري اول اختيار
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
بارك الله فيك أخي ^^
سؤالٌ آخر
نسيت كيف أختار وأوقف البرامج الي تبدأ عند تشغيل الجهاز
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
^
^
^
بارك الله فيك أخي ^^
سؤالٌ آخر
نسيت كيف أختار وأوقف البرامج الي تبدأ عند تشغيل الجهاز
الحمد لله اهم شي عرفتي الطريقة
امممم فيه عن طريق البرامج مثل (TuneUp - CCleaner) وفيه هذه الطريقة:
Start < Run < msconfig
اكتبي الامر راح يفتح معاكي برنامج اختاري StartUp وراح تجي قائمة البرامج...... شيلِ علامة الصح عن البرنامج اللي ماتبغيه وبعدين موافق
وراح يطلب منك اعادة تشغيل الجهاز وبعدين سوي اعادة التشغيل
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
أشكرك أخي لكن ألا يوجد طريقة أقوم بها بدلاً عن البرامج؟
أذكر بأن هناك طريقة ما
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
^
^
^
أشكرك أخي لكن ألا يوجد طريقة أقوم بها بدلاً عن البرامج؟
أذكر بأن هناك طريقة ما
Start < Run < msconfig
اكتبي الامر راح يفتح معاكي برنامج اختاري StartUp وراح تجي قائمة البرامج...... شيلِ علامة الصح عن البرنامج اللي ماتبغيه وبعدين موافق
وراح يطلب منك اعادة تشغيل الجهاز وبعدين سوي اعادة التشغيل
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اكتبي هذا الامر msconfig وليس StartUp
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
أووووبس غومينا من العجلة وما تفعل ^^"
شكرًا لك
بأمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^^ ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن برنامج تحويل الصيغة الى mp3 ...,
< إذا ما قدرتوا ممكن تحولوا لي انشودة allah knows < أشك بالاملاء
وشكرا :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امممم بالنسبة لـــي عندي افضل برنامجيــــن....
FLV to AVI MPEG WMV 3GP MP4 iPod Converter
http://www.mediafire.com/?q3uu3ud3pfa3tj6
مــحـــول الـصــوتـيــات الــعـــربــــي (البرنامــج الأشهــر)
http://www.mediafire.com/?z6i4nm4871nmlnu
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Rain
السلام عليكم ..
طلبي سيريال لـ Norton Internet security 2011
وشكرا مقدما ..
في أمان الله ,,
................................
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
عندي كراك للبرنامج
http://www.mediafire.com/?iqe17s40eqgpc2y
1. ضعي الكراك في مجلد البرنامج
2. شغلي الكراك
3. اختاري YES
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلآم عليكم
- أعآني من بطئ في تصفح قوقل كروم !
أبي آفتح صفحه جديدة يتحرك بشكل بطييئ : (
أفيدوني بآرك الله فيكم :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
السلآم عليكم
- أعآني من بطئ في تصفح قوقل كروم !
أبي آفتح صفحه جديدة يتحرك بشكل بطييئ : (
أفيدوني بآرك الله فيكم :)
وعليكم السلام ورحمة الله
اذا كان الاصدار الاخير اممم فمشاكله كثيره هذه الأيام
نصيحه ثبتي الاصدار القديم او ثبتي البرنامج الافضل الفايرفوكس
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا مرة أخرى أخوتي ^^" >>> XD !
لدي مشكلة في برانمج الأفتر إيفيكت CS6 وهو أنني لا أستطيع إدراج أي ملف أو صورة أو أي شئ !
أيضا حملت برنامج Quick player ولكنه لا يعمل إلا مع بعض الملفات فحسب !!
وجربت إزالته وإعادة تنصيبه و إزالة الأكواد وتنصيبها من جديد و نفس المشكلة !
علما بأن الملفات نفسها تعمل مع كرييتف يعني نفس الملفات التي يعمل عليها في دروسه أعمل عليها ولكن مع هذه المشكلة
لتوصيح الإستفسار أكثر
هذه هي الصورة التي تظهر عندما أحاول فتح أي ملف فيه
http://images.msoms-anime.net/images...8798064405.png