رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو
اووو..
وحدين كان موجود لم أنتبه "^^
أرجو منك أن تحل مشكلة الأخت عازفة الدماء..
فخبرتي ليست جيدة "^^
<<<<<<<< توريطة xD
على فكرة أنا دائما موجود , لكن أرد بكيفي عندما يكون مزاجي رايق + إذا شفت أحد في ورطه كبيرة وعندي الحل ومافي أحد ساعده ^^"
>>>>> يتفلسف الأخ ^_^"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
السلام عليكم
انا عندي مشكلة فظيعة أرجوكم حلوها لي
انا نقلت الفيديو والترجمة في مجلد واحد ونسخت اسم الترجمة في اسم الفيديو وشغلت الفيديو على برنامج km player بس الترجمة مش بتطلع اعمل ايه ؟ مع ان الباقي بتطلع فيه الترجمة
ارجوكم قولولي
جزاكم الله خيرا . خلاص حليت المشكلة الحمد لله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الدماء
السلام عليكم انا عندي مشكلة في جهازي ان لا يوجد دس ال مع العلم اني قاعة عند دي اس ال
بس له اسبوع تقريبا او اكثر مايشيتغل النت
ممكن تعلموني وش الحل
أداة VundoFix لإزالة عدد كبير من الفيروسات التي تصيب الإتصال
حملي الاداة
http://mowafak.org/assets/images/w6download.gif
شغلي الاداة اضغطي على
Scan for vundo
http://mowafak.org/assets/images/vundofixs.gif
في حال كان الجهاز خالي تظهر لك هذه الرسالة
http://mowafak.org/assets/images/vundofixs1.gif
وفي حال كان مصاب تظهر لك الملفات ويطلب منك الحذف
Remove Vundo
http://mowafak.org/assets/images/vundofixs2.gif
لإذا مانفع هذا البرنامج معاك قومي بتحميل برنامج Hijackthis ثم اعملي تقرير عن الجهاز المصاب بالمشكلة لنبحث عن الحل
أو ساعطيك بعض الأدوات التي تقوم بإعادة وإصلاح مشاكل الإتصال
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا عندى طلب اطلب برنامج flash player7
وشكرا مقدما
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكورة على المساعدة
angel756 eh_s7
بس ما عرفت انزلة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain
ههه , مثل ماتوقعت
النسخة هذه يا أختي فيها قصور
هذه المشكلة تظهر عند التحميل من الميديا فاير من النسخة 5.13 وماتحت
يعني كل اللي عليك الآن هو ترقية النسخة أو تحديثها لتحل المشكلة تماما
الطريقة :-
في شريط الأدوات في برنامج IDM بالأعلى اضغطي على التعليمات ثم اضغطي على تحديث سريع
وبعد إنتهاء التحميل عليك بتنصيب النسخة عادي جدا ثم ابحثي عن الباتش سوف تلقينه في منتدى البرامج او اطلبيه من الموضوع المثبت
ثم شغلي البرنامج وسوي إستكمال التحميل وإذا مانفع الإستكمال نفذي طريقة الأخ المتحري كودو في إستكمال التحميل
أهلا مازن ^.^
لا انصح تحديث النسخة بهذه الطريقة لأن ذلك يتسبب في تحديث ملف التشغيل الأصلي للبرنامج بواحد غير مكرك مما يتسبب في ان يطالب البرنامج بإدخال سيريال جديد لأن الموجود مستخدم قبلا :)
لذلك أنصح الأخت بتحميل النسخة الجديدة كاملة بالكراك الخاص بها
يمكنك تحميلها من الرابط التالي:
Internet Download Manager v5.15 [PRE-CRACKED]
هذه النسخة مكركة جاهزة أختي وهي من رفع أخي فارس جزاه الله خيرا ولن تتعبي في معرفة كيفية تكريك البرنامج
^.^