رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من الجميل أن تأكل أكلاً طبختهـ بنفسكـ .. ولكن الأجمل .. حينما يكون هناكـ سر .. يتضح في النهاية أنهـ صرصور خخـ ..^^"
.:!:.
إبتسامة وطلب راحتيـ .. ترى ماذا بعد هذا ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
من الجميل أن تأكل أكلاً طبختهـ بنفسكـ .. ولكن الأجمل .. حينما يكون هناكـ سر .. يتضح في النهاية أنهـ صرصور خخـ ..^^"
.:!:.
إبتسامة وطلب راحتيـ .. ترى ماذا بعد هذا ؟؟
يالله تصدق توني قارية عن الصراصير ومواقف معها..
ومتقرفة وأقرا ..
بس من جدك أكلته .. خلاص يعني في المعدة..
ترى انا مصدقة .. والله أتخيلك أكلته..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
واااااعـ .. لا هذا موقف قديم بس كان شاهيـ ..
لكن أن أقول يا حبذا .. ( ناوي يتلطش .. ) ..
جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أستغرب حـقـآ..!
بأننـي مازلتُ على قيد الحيـاة..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشاركتين ورا بعض..!!
من الطفش اللي فيني ..
سكروا أذانكم شوي..!!!
هـــــــــــــــــااااااا ااااااااروووووووووووووووو وووووو..
وييييييييييييييييييينك..؟؟ ؟؟
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
<<نشف ريقي :(
فيه أحد ينادي معي؟
هـااااااارو والله لكـ وحشـــــــة.. :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تجرأت .. وأخذت عمليـ .. لذا سأعمل ضدكـ يا هذا ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
مشاركتين ورا بعض..!!
من الطفش اللي فيني ..
سكروا أذانكم شوي..!!!
هـــــــــــــــــااااااا ااااااااروووووووووووووووو وووووو..
وييييييييييييييييييينك..؟؟ ؟؟
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
<<نشف ريقي :(
فيه أحد ينادي معي؟
هـااااااارو والله لكـ وحشـــــــة.. :(
و الله معاكِ حق :(
ما دخلت لا اليوم و لا امبارح
صار لها وحشة :(
انادي معاكِ
هاااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارووو
هاااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااارووووو
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
لم امر بهذا الموقف من قبل , لكن حبيت افضفض وافيدكم ايضا :
تصور انك ذات صباح فتحت عينيك , لتكتشف غيابك اغلى الناس , ولن تستطيع رؤيتهم مجددا
سافروا , ماتوا , انتقلوا الى مكان بعيد , اكانوا اصدقاء , اقرباء , مدرسين وغيرهم
وانت لم تعترف لهم ولا مرة واحدة بعزتهم في قلبك او غلاوتهم عليك .
ماذا ستفعل ؟؟
,,,
يعني بالمختصر المفيد حدا بتحبوا حدا وما رح تحسن تشوفه ابداااا
وهوة ما بيعرف انك بتحبوا وبتقدرو
ستحس بالقهر والغباء , صحيح ؟؟
,,,
لهذا نصيحتي اليك :
سارع واخبر من تحب بعزته في قلبك , هل قلت لامك ولو لمرة : انا احبك ؟ او لابيك ؟ او لاخوتك ؟
انتهز الفرصة قبل ان تضيع الى الابد
,,,
عذرا على الاطالة , في امان الله
صح لسانك وسلمت يداك لكن المشكله في ناس مااقدر اقوول في وجهم اني اغليهم ليت في حل سويته من زمان ودي لو يعرف اني اغليه مااخسر احد منهم الا وهو منتدى مسموس اهآأإأإأإإأإأإدء لكل شخص يقراها اني اغليه
تقبلوا ودي قبل ردي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:[ فضفضة ]:.
زكــام ، المرض يشتد ،icon79 و البرد زمهريري ،
و حاسوب جن جنونه iCon944 ،
الحالة النفسية محطمة تمام التحطيم icon115 ،
ربمآ قد أكتب اليوم خاطرة ، >>> و ما هو دخلنا ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآاااخ , يا دبدوباآآآآآآآآآآآآت وينكن ؟؟؟ ..
... | فضفضة | ...
لا أعلم إن كنت سألتقي بهم يوماً ماآ .. ~ .. بعد مرور تلك السنواآـت لا أزال أتذكرهم ..
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
did you know
that love makes you lose your best friends
that's what happened to me
I just want to be some one's best friends
and you can't miss what you have
untill you lose it
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
مشاركتين ورا بعض..!!
من الطفش اللي فيني ..
سكروا أذانكم شوي..!!!
هـــــــــــــــــااااااا ااااااااروووووووووووووووو وووووو..
وييييييييييييييييييينك..؟؟ ؟؟
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارووووووووووووو..
<<نشف ريقي :(
فيه أحد ينادي معي؟
هـااااااارو والله لكـ وحشـــــــة.. :(
و أنـآ كمــــــــــآن هـــــــــــــــآرووووووو وو يــــــــــــــــآ الـــدُووووووووووبـــــــ ـة ..
فينـــــــــــــــــــك اشتقتلك ـ تـ ج ـي و لـ أجــــيـك بالــ ع ـــصــــآ الـ ح ـديدِي ^___________^..
---------
سـويتـِي أنــــآ هُنــــآ فينـــــــك أنـــــتِ .. ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضـــفضـــة {
و ع ـــآدَ الـأمــل م ـن ج ـديـد ـ بفضـلِ الله أولـآ ..
ثُــم الـ ح ـبيبـة كـلـآودِي ـ فـ ج ـزآكِ ربـِي الـ ج ـنــآن يـآ غ ـآليـة ..
لكلمآتـك القيـمـة التـي دآئمــآ تنصـ ح ـيننـِي بهـآ ..
لـآ ح ـرمنـِي الله م ـنـكِ ح ـبيبَتـِي ..
و الشُكـر مـوصُـول لـإخـوتـِي ريـن × بيـرد ، سويـت دآرك ، وآز ..
بالـرغـم م ـن أن كـلـآمكُـم كـآن ع ـآديَــآ إلـآ أنـهُ خ ـفف ع ـليَّ ..
و بالـأخـص أنـتمـآ ريـن × بيـرد ـ ع ـرفـتُ أننـِي لسـتُ الـوحيـدة التـِي تـ ع ـآنـِي م ـن الـأمـر ..
أسـأل الله أن يـرزقـكـم الـ ج ـنـآن و يـزيـ ح ع ـنكُـم الـهـم و الـ حَ ـزَن ..
\\/
/\\
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صراحة وحشتني فضفضتكم الفاضية XD
أولاً أنا أبتكرت طرق لكسر الوحدة في المنزل
إنتظروها في موضوعي القادم مع فريقنا الجديد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
فضـــفضـــة {
و ع ـــآدَ الـأمــل م ـن ج ـديـد ـ بفضـلِ الله أولـآ ..
ثُــم الـ ح ـبيبـة كـلـآودِي ـ فـ ج ـزآكِ ربـِي الـ ج ـنــآن يـآ غ ـآليـة ..
لكلمآتـك القيـمـة التـي دآئمــآ
تنصـ ح ـيننـِي بهـآ ..
لـآ ح ـرمنـِي الله م ـنـكِ ح ـبيبَتـِي ..
و الشُكـر مـوصُـول لـإخـوتـِي ريـن × بيـرد ، سويـت دآرك ، وآز ..
بالـرغـم م ـن أن كـلـآمكُـم كـآن ع ـآديَــآ إلـآ أنـهُ خ ـفف ع ـليَّ ..
و بالـأخـص أنـتمـآ ريـن × بيـرد ـ ع ـرفـتُ أننـِي لسـتُ الـوحيـدة التـِي تـ ع ـآنـِي م ـن الـأمـر ..
أسـأل الله أن يـرزقـكـم الـ ج ـنـآن و يـزيـ ح ع ـنكُـم الـهـم و الـ حَ ـزَن ..
والله يا عمري ما أعرف على ماذا الشكر ..
كنت أنتظر عتاباً على تقصير ..
تأنيباً على إنشغال ..
لكن ليس ..
شــــكر !!
اللهم أملأ قلبها دوماً بالبشر والسرور وأزل بها دائماً ما بها من غم وحزن ..
ادام الله على وجهك الإبتسامة حبيبتي وبعد عمري ..
ملحوظة : يا كسوووولة عديتيني و صايرة ما أرد على مواضيعي شكلي باخد دعاوي من الكل
يالله بالستر .. >>
~
الله يرد هآآآآآآرو _ تسآآآن بالسلامة
وربي لها وحشـــــــــــــة
الله يعين ..
.....................
::: فضفضة ::
البعض على إستعداد تام للإصابة بعمى مؤقت عن الحقيقة
طالما أنها ليست في صفه
~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
والله يا عمري ما أعرف على ماذا الشكر ..
ع ـلـى كلمـآتـك غ ـلـآتـِي ـ قـد تـ ج ـدينهـآ أنـتِ ع ـآديـة لكـن أنـآ لـآ .. فقـد خ ـففـت ع ـنـِي كثيرآ ـ صـدقينـِي ..
اقتباس:
كنت أنتظر عتاباً على تقصير ..
تأنيباً على إنشغال ..
تـصدقـِي بالله أنـِي كُنـت سـأكتُـب بـ ع ـد فضفضـتـِي ع ـتـآب و فـكرْت أيضـآ أن أرسـِل لك رسـآلـة ..
لـانقـطـآعـك ع ـن المُنتـدى ـ شـوفـِي يـآ بنـت ليـِش هـ’آ الـ غ ـيـآب .. و الله المنتدى بـلـآك مـآلُ طـ ع ـمـة ..
اقتباس:
لكن ليس ..
شــــكر !!
اللهم أملأ قلبها دوماً بالبشر والسرور وأزل بها دائماً ما بها من غم وحزن ..
ادام الله على وجهك الإبتسامة حبيبتي وبعد عمري ..
اللهُـــــــــم آميــــن و لكِ المثـل ..
اقتباس:
ملحوظة : يا كسوووولة عديتيني و صايرة ما أرد على مواضيعي شكلي باخد دعاوي من الكل
يالله بالستر .. >>
لـآ تنـآديدنـِي كسُـولـة م ـره ثـآنيـه فقـد استـ ع ـدت نشـآطـِي ..
وش قصتـك ؟ لـهـآذ الـدرجـة الكسـل ـ كُـل شـ خ ـص تـ ع ـتـريـه ح ـآلـآت كسـل ، مـلل ..
و أعتـقـد أن دورك أتـى فـِي الكسـل بـ ع ـدمـآ ذهـب ع ـنـِي أتـى إليْـكِ :d
اقتباس:
~
الله يرد هآآآآآآرو _ تسآآآن بالسلامة
وربي لها وحشـــــــــــــة
الله يعين ..
ان شــآء الله يـآويلـك هـآرُو يستـنـآك ضـرب كبييييير ..
فضفَــضـهـ {
لكـَ الـ ح ـمد يـآ رب لـأنـك رزقتـنـِي أخـوآت م ـثـلهُـن .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مضطرة للخروج الآن ..
ريمي يا كسولة .. ردي على مواضيعك وإلا ..
ما هكمل ..
ولي تعليق تفصيلي مفصل على مفاصله لردك
هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرو تشآآآآآآآآآآآآآآن وينك !!
......................
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
did you know
that love makes you lose your best friends
that's what happened to me
I just want to be some one's best friends
and you can't miss what you have
untill you lose it
yah , you'r right ..
and I lost lots of friends
it's hard to belive that you'll never gonna meat them anymore
you just have said it
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
http://i399.photobucket.com/albums/p...r_04/shose.png
قمة الذكاء : إكتشاف أن صديقك في الصف هو نفسه صديقك .. رغم أن لون حذاءه تغير !