رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
[
[QUOTE=الـقائد;2496540]حسناً أخي تفضل جرب :
http://www.4shared.com/file/PhYjcbPo...__BY_SELEN.htm
http://www.4shared.com/file/1lqbo4Mb...__BY_SELEN.htm
رغم تأخريiconQiconQ إلا أنني لن أتردد عن شكرك أخي القائدIcon OK 0Icon OK 0
يعطيك ألف عافية
ودمتم في خدمة المسلمين
iCon944iCon944iCon944
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أحبتي عذراً من الجميع [
إستراحة محارب ] المرض رحمة + الشغل طاعة .
عذراً سوف يقل دخولي إلى أن أتحسن عذراً سوف أحاول أن أرد يومياً على الجميع
أرجو المعذرة .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
انا حملت برنامج كريستال لتشغيل الفيديو وقبل كان عندي الريل بلاير وبرنامج kpm لان الريل بلاير بشغل بعض الفيديوهات اللي ماتشغلها kpm بس بعدين حذفت kpm وحطيت كريستال ولا شغل عندي الفيديو يجي وشوشة وفي بعض الفيديوهات
الصور سريعة تعبت من البرامج اللي ماتشغل الفيديوهات كلها وحذفت قبل الميديا كلاسيك لانه بعد في بعض الفيديوهات مايشغلها
انا ابي كريستال كيف يصطلح معي ويشغل جميع الفيديوهات
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوررة
انا حملت برنامج كريستال لتشغيل الفيديو وقبل كان عندي الريل بلاير وبرنامج kpm لان الريل بلاير بشغل بعض الفيديوهات اللي ماتشغلها kpm بس بعدين حذفت kpm وحطيت كريستال ولا شغل عندي الفيديو يجي وشوشة وفي بعض الفيديوهات
الصور سريعة تعبت من البرامج اللي ماتشغل الفيديوهات كلها وحذفت قبل الميديا كلاسيك لانه بعد في بعض الفيديوهات مايشغلها
انا ابي كريستال كيف يصطلح معي ويشغل جميع الفيديوهات
اختي احذفيهم كلهم ونظفي الريجستري ببرنامج ccleaner
هنـــا
البرنامج داعم للعربية سهل جداا
بعدين حملي المشغل بهذا الموضوع انصحك به بقوة
http://www.msoms-anime.net/images/CR...s/firstnew.gif مشغل الفيديو الرائع Pure Codec 2009 مع التعريب
وبعدين لا تحملي معه اي مشغل ثاني لانه يشغل كل شيء جربي وردي لي خبر
اقتباس:
أحبتي عذراً من الجميع [
إستراحة محارب ] المرض رحمة + الشغل طاعة .
عذراً سوف يقل دخولي إلى أن أتحسن عذراً سوف أحاول أن أرد يومياً على الجميع
الله يشفيك يالقائد ووفقك الله لما يحب ويرضاه ويثبتك على طاعته
تحياتي لك
لا تطول علينا مين بيكون هنا يساعد الاعضاء خبرتي ضعيفه icon301
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
جزاك الله خيرًا القائد.. حُلَّت =)
العفو وأهلاً بكِ أختي ^_^
اقتباس:
رغم تأخريiconQiconQ إلا أنني لن أتردد عن شكرك أخي القائدIcon OK 0Icon OK 0
يعطيك ألف عافية
ودمتم في خدمة المسلمين
iCon944iCon944iCon944
الله يعافيك أخي وأهلاً بك ^___^
اللهم آمين وعلكَ من الذين ينفعون الأمة ^_^
حسناً أخي تفضل من هنا :
http://downloads.m5zn.com/2547
والسيريال نمبر :
Serial:. PT8YC-67WPF-BM9TM-3DJRQ-F969G
طبقي ما قالته الاخت / أنجل وأخبرينا ^.^
أخي عبد العزيز ماذا حدثَ معاك ؟
اقتباس:
الله يشفيك يالقائد ووفقك الله لما يحب ويرضاه ويثبتك على طاعته
تحياتي لك
لا تطول علينا مين بيكون هنا يساعد الاعضاء خبرتي ضعيفه icon301
اللهم آمين جزاكِ اللهُ خيراً وثبتكِ وزادكِ من فضلهِ وعلمه .
لا تقلقي سوف أكون متواجد لكن بشكل أقل ^^"
وأنتِ ماشاء الله خبرتُكِ ممتازة ومنكِ نتعلم ^_^
بالمناسبة (
بالنسبة للموضوع ليست هذهِ الطريقة هع لكن تعلمنا طريقة جديدة وهذا ممتاز )
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخي عبدالعزيز :
في الغالب تعمل برامج ال 32 بت بشكل عادي علي نظم 64 بت
لكن بعض البرامج لا تعمل بصورة طبيعية وربما لاتعمل من الأساس
وهنا علينا استخدام حل التوافقية او حل النظام الافتراضي
اما التوافقية فهي جعل البرنامج يعمل بشكل افتراضي علي بيئة موافقة له
كأن يعمل علي xp sp2 من داخل الفيستا مثلاً
وقد شرحتُها لك قبلاً ^^"
اما عن الافتراضية (نظام التشغيل علي الجهاز الافتراضي)
فهي عبارة عن برنامج مثل صن فيرتوال بوكس
او مايكروسوفت فيرتوال ماشين
او في ام وير او اي برنامج مشابه لذلك ؛
نجلب البرنامج و نقوم بتنصيبه
ثم ننشئ جهاز افتراضي نحدد
موقعه في اي بارتشن به مساحة خالية مناسبة ؛
ثم نقوم بتنصيب اي نظام تشغيل ترغب به
ويمكنك استخدام ذلك النظام عادي تسطب برامج ؛ تخش ع النت ؛ وعيش حياتك....
ومن أمثلة هذهِ البرامج :
فإذا كُنتَ تحتاج البرنامج ضروري قم بعمل نظام وهمي لوندوز إكس بي وتشغيل البرنامج عليه
هذا أقصى ما أستطيع عذراً منكَ أخي عبد العزيز على عدم المقدرة على المساعدة ^^"
وأي خدمة أنا موجود والإخوان / والأخوات موجودين / وموجودات إن شاءَ الله ^__^
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
كفيت ووفيت بيض الله وجهك حبيبي..............بيني وبينك...العملية تبدو مخيفة<______< لذا الظاهر اني بشتري برنامج متوافق مع السفن من النت والله يعينني عليه :d
اقتباس:
عذراً منكَ أخي عبد العزيز على عدم المقدرة على المساعدة ^^"
عفى الله عنك..............ساعدتني مساعدة ليس بعدها مساعدة فجزاك ربي كل خير وكتب اجرك ^.^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أنا كآن جهــآزي مليان في جهــآز سي .. فرغته وأنا أبغى أشغل مشغل الصوتيات أبي أسمع طلعلي كذا
http://dc03.arabsh.com/i/01534/s9fclinxy8pe.bmp
وأنا أشكلي حــذفــت المجلد الخآص لمشغل الصوتيات فــيه أمل ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
كفيت ووفيت بيض الله وجهك حبيبي..............بيني وبينك...العملية تبدو مخيفة<______< لذا الظاهر اني بشتري برنامج متوافق مع السفن من النت والله يعينني عليه :d
وجهك أبيض إن شاءَ الله أخي الفاضل , العملية تحتاج تجرُبة فقط ^^" , أعانكَ الله .
اقتباس:
عفى الله عنك..............ساعدتني مساعدة ليس بعدها مساعدة فجزاك ربي كل خير وكتب اجرك ^.^
عفى اللهُ عنا وعنكم , الحمدُ للـه أني إستطعتُ مساعدتك وهذا شرفٌ لي , جزانا وجزاكم اللهُ خيراً وكتب أجر الجميع وأي خدمة نحنُ جاهزون بإذن الله . ^__^
اقتباس:
وأنا أشكلي حــذفــت المجلد الخآص لمشغل الصوتيات فــيه أمل ؟؟
أختي في أمل إن شاءَ الله ^.^
ماهو الوندوز المستخدم ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممكن برنامج التحويل من avi الى mkv
ارجو الرد في اسرع وقت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
امممم لدي مشكلة كانت بسيطة .. لكنها الآن مهمة كوني أريد تعديل شيء يخص العمل في فريق IAT
عندما أكتب التشكيل مثل الضمة .. بدون وجودها على حرف ما .. تظهر أسفلها دائرة منقطة
مثل هكذا تماماً :
http://www.cubeupload.com/files/86c00115.png
ُ < يعني الآن ظهرت الدائرة لدي ..
هل من حل لإزالتها .. ؟
النظام 7 انقلش .. تظهر في جهاز اختي 7 عربي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
()
يـؤ أبـو المشـوره :d
بس جـــاري التنفيذ !
القـائـد
طهورا ً إن شـاء الله
الله يجمع لك بين الأجـر و العـافية
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رونقة مالذي تقصده بالدائرة انها لا تظهر عندي . . . ~
أتوقع السبب من جهازك. .
ان شاء الله أصبت في الإجابة . .
^^ . . . ~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
CENTER][/QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
امممم لدي مشكلة كانت بسيطة .. لكنها الآن مهمة كوني أريد تعديل شيء يخص العمل في فريق IAT
عندما أكتب التشكيل مثل الضمة .. بدون وجودها على حرف ما .. تظهر أسفلها دائرة منقطة
مثل هكذا تماماً :
http://www.cubeupload.com/files/86c00115.png
ُ < يعني الآن ظهرت الدائرة لدي ..
هل من حل لإزالتها .. ؟
النظام 7 انقلش .. تظهر في جهاز اختي 7 عربي
والله من يوم ما سوي الـ7 وهي بهذه الحاله الحركات اذا انكتبت بدون حرف
وبالاعدادات ما حصلت شيء يغير هذه الحركة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
[QUOTE]
حسناً أخي تفضل من هنا :
http://downloads.m5zn.com/2547
والسيريال نمبر :
Serial:. PT8YC-67WPF-BM9TM-3DJRQ-F969G
[/QUOTE]
مشكووور أخوووي ومااقصرت
أنا دورت عليه ولقيت نسخه محمله يعني مايبيلها تثبيت وحملتها
وبجرب هذي ان شااء الله
مشكووور أخووويthumbsup-Icon
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ممكن برنامج التحويل من avi الى mkv
ارجو الرد في اسرع وقت
أخي إستفسر في أكاديمية الترجمة ^^"
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
امممم لدي مشكلة كانت بسيطة .. لكنها الآن مهمة كوني أريد تعديل شيء يخص العمل في فريق IAT
عندما أكتب التشكيل مثل الضمة .. بدون وجودها على حرف ما .. تظهر أسفلها دائرة منقطة
مثل هكذا تماماً :
http://www.cubeupload.com/files/86c00115.png
ُ < يعني الآن ظهرت الدائرة لدي ..
هل من حل لإزالتها .. ؟
النظام 7 انقلش .. تظهر في جهاز اختي 7 عربي
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أهلاً بِكَ أخي رونقة ^_^
حسناً إذهب إلى Control Panel ثم Region And Language ثم Keyboards And Language ثم Change Keyboards ثم صور النافذة التي تظهر وضعها هنا ^^"
اقتباس:
()
يـؤ أبـو المشـوره :d
بس جـــاري التنفيذ !
القـائـد
طهورا ً إن شـاء الله
الله يجمع لك بين الأجـر و العـافية
اللهم آمين وجزاكِ اللـهُ خيراً ^_^
[QUOTE]
اقتباس:
حسناً أخي تفضل من هنا :
http://downloads.m5zn.com/2547
والسيريال نمبر :
Serial:. PT8YC-67WPF-BM9TM-3DJRQ-F969G
[/QUOTE
]
مشكووور أخوووي ومااقصرت
أنا دورت عليه ولقيت نسخه محمله يعني مايبيلها تثبيت وحملتها
وبجرب هذي ان شااء الله
مشكووور أخووويthumbsup-Icon
العفو أخوي وبراحتك ونحنُ في الخدمة ^_^
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
anijhgالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته anijhg
عندي مشكلة في الديسك توب اول ما افتح الجهاز ما يظهر اي شيئ على الديسك توب
اللي يعرف الحل رجاء
في البداية كنت كل مافتح فايل يبقى على الديسك توب ((الشاشة)) منه اثر
ثم بدات هذه المشكلة
ومشكلة ثانية في المتصفح الموزيلا كل ما فتحت الانترنت يفتح على آخر شيئ دخلت عليه ما يفتح على الهوم بيج
وجزاكم الله خيرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
()
ويـاك أخـوي
شسمـه :$
الإكسبلورر مـا لقيته عششان أحذفـه ><" !
أنا أحذف من هنا
Control Panel\Programs\Programs and Features
و عن طريق برنامج
Your Uninstaller ! 2008
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اكتب طلبي مجددا عندي مشكله في فتح حلقه كانت مجزءه الى خمسة اجزاء و بعد التحميل بس الجزء الاول من الحلقه يشتغل و الباقي لا يعني بس ربع الحلقه تقريبا يشتغل عندي !
اكيد هنالك برنامج عشان يفتح الحلقات المجزءه اذا ممكن ابي اسم البرنامج
طلبتوا مني صورة للمشكله و هذه الصور http://img105.herosh.com/2010/05/25/218518580.jpg
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أسعدك الله ^ ^
هذه لا أظن فيها خطأ .. واللغة اليابانية زينة ههه :
http://www.cubeupload.com/files/ae8800785785.png