رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
اريد ان اعرف ماهي البرامج التي تسمى البرامج المحمولة .. هذي الي تشتغل من غير تنصيب ..
هل هي جيدة ؟
وكيف اقوم بالغاء تثبتها بعدا ما اشغلها ؟ ؟
سلام
عندما تقوم بثبيت برنامج ما .فالبرنامج يقوم بنسخ ملفاته في C وخاصة في program files و windows .
والبرامج المحمولة .مصنوعة من تلك الملفات وتوضع في ملف واحد مع تغيير الروابط
وأنا لا أنصحك بإستخدامها,لأنها تحتوي على مشاكل كثيرة.وخاصة عندما تستخدمها لمرات عده.أما إذا كان إستخدامك للبرنامج نادر فلابأس بنسخة محمولة
عن كيفية إلغاء تثبيتها .؟؟؟أنت لن تثبتها أصلا.أنت فقط تشغلها من المجلد.وماعليك إلا حذف المجلد
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
شكرا اخوي .. افدتني كثير :))
لكن ماهي المشاكل الي ممكن تصدر منها ؟؟؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
قليل التي فيها مشاكل ,,
يعني انا مثلا افرمت الويندوز xp وموقعه عندي الـD والبرامج في الـE حرام احذفها فكثير منها يشتغل من دون تثبيت خاصة المتصفح اوبيرا مثلا او برامج تشغيل الميديا وغيرها ,,
من المشاكل هممم يمكن البرنامج يغل لوحده من دون سبب ^^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
التوقيع ممنوع عرضه في هذا الموضوع اعشان تكون الصفحة اسرع ^^
---
طيب شغلي الفيديو من اي برنامج آخر من اللي عندك ,, مثلا ريل بلاير او ديفيكس
--
والصور لا تظهر الفيديو
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
برنامج الريل بلير اللي عندي ما يشغل صيغة هذا الملف
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
مع العلم ان ان برنامج الريل بلير وغيره من البرامج يشغل الفيديهات الثانيه
اما برنامج KMPlayer وحزمة كودز حم بس اللي يشغلون الفيديو وهم بعد اللي يشوشون عليه
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
رونقة ..
يعني انت تنصح فيها ؟؟
لاني لقيت البرامج العادية الي استخدمها انا ولكن حجمعا صغير بالنسبة لحجمها الاصلي لانها محمولة ..
فاايش رايك ؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
طيب افتحي البرنامج واظغطي من لوحة المفاتيح على F2 بعدين تأتي الإعدادات اظغطي على آخر زر في اليسار بعدين اغلاق ,, اغلقي البرنامج وجربي شغلي الفيديو
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
احسن مافي البرامج المحمولة (البورتابل) انها ماتثقل على الجهاز ,, واغلبها او كلها تلاقيها كاملة ,,
اكثر شيء يثقل الجهاز هو الاوفيس (انا ما استخدمه) يعني الأفضل انك تنزل اوفيس نسخة بورتابل ,, وهكذا ,,
انت وتفكيرك في الكمبيوتر ,, يعني اذا تحب الكمبيوتر مرتب وخفيف فالبرامج المحمولة افضل ^^ ,
في برامج عادي تنزلها حتى وان كانت غير محمولة ,, مثل البرنامج Kmp الذي وضعته فهو اصلا يعتبر بورتابل ,, لانه مايثبت ولا شيء في ملفات النظام لذلك احبه ,,
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
لا انا ما قصدت الاوفيس ..
الاوفيس في نسخة الخفيفة الي اعطيتني هيا اول 2003 انا استخدمها ..
لكن مثلا الفوتوشوب والفلاش اليرامج دي الكبيرة الي استخدمها .. وجدتها نسخة بروتبال ..
فاانا متردد احملها .. اخاف يكون فيها مشاكل ولا شي ..
وبعدين لبرناج kmp يشغل كل ملفات الصوت والفديو ؟؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مليعش سؤال سريع عشان الصلاة هل يوجد تعريب لمتصفح ابل سفاري؟؟ انا وجدت تعريب للاوبرا واستخدمتو لكن جلست ادور عن تعريب لمتصفح سفاري ما لقيت ابدا فهل يوجد؟؟ واذا موجود ينفع رابط له ^^ آسف على ازعاجكم
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
لا انا ما قصدت الاوفيس ..
الاوفيس في نسخة الخفيفة الي اعطيتني هيا اول 2003 انا استخدمها ..
لكن مثلا الفوتوشوب والفلاش اليرامج دي الكبيرة الي استخدمها .. وجدتها نسخة بروتبال ..
فاانا متردد احملها .. اخاف يكون فيها مشاكل ولا شي ..
وبعدين لبرناج kmp يشغل كل ملفات الصوت والفديو ؟؟
جربت الفوتوشوب بورتابل.وياليتني لم أجربه
خذها نصيحة مني.من الأفضل ان تثبت البرنامج.وخاصة بالنسبة لمنتوجات الأدوبي
لماذا ؟
1) لاحظت عند تشغيل النسخة المحمولة من الفوتوشوب أن البرنامج يأخذ وقتا طويلا ليبدأ بقراءة Brush Font Style.......
2) أهم ميزات برامج الأدوبي هو انها ذكية وتحتفظ ب workspace الذي إستعملته أخر مرة وكذلك الأعدادات التي تجهز بها البرنامج .
ولكن في نسخة البورتابل كل مرة تشغل فيها البرنامج وكأنك تشغله لأول مرة .ولايحتفظ بشئ .وهذا الامر متعب حقا
2)حسب ماأتذكر عندما إستخدمت نسخة photoshop cs3 extended portable كان حجمها 60 ميقا .وعند فك ضغطها وإستعمالها لعدة أيام أصبح حجمها أكثر من غيغا .
على كل حال.لن تخسر شيئا إن حملت نسخة البورتابل وتجريبها لأسبوع.ويمكنك حذفها بحذف المجلد الخاص بالبرنامج
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
مكن برنامج كاسبر انتي فايروس الجديد تكفووون
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
الآن متأكد منها كلها ,, شغاله وما فيها مشكلة ,, والرابيد شير صار زين ^^
هممممممممم للأسف
حمل حوالي ال 900 كيلو و وقف -_-"
خلاص مافي داعي(لو تروم تاعطيني ملف التورنت الموجود في ايزو هانت يكون زين^^)
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أتمنى منك أخي لا هنت إنك تبحث عنه في هذا الموضوع
أو الموضوع الأقدم للطلبات
تجده كامل على رابط مباشر، نسخة أصلية ، بدون أي كراك ولا سيريل ، ولا أي شيئ
وهو موب أوفيس عادي ، بل أفضل أوفيس على الإطلاق
وهو انكليزي ، لو تبه عربي ، أعطيك التعريب على رابط مباشر .
أو تسوي بحث في المنتدى عن المشاركات واكتب ( مايكروسوفت أوفيس )
وخل البحث عن الأعضاء ( براق الثنايا + مطابقة الإسم )
ثم دور على مشاركة في ( اطلب واسأل واستفسر ونحن سنجاوبك )
آسف
والسلام عليكم .
سويت بحث وطلعلي ميكروسوفت اوفيس 2007
ومشكووووووووووور والله وما قصرت
بس ايش قصدك على
المايكروسوفت الي مو عادي!! وانو افضل مايكروسوفت؟؟
هل قصدك مايكروسوفت فيستا؟؟و لا غيرو؟؟
ومشكور مرة تانيه
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
شكرا اخوي انيوير على التوضيح ^^
ولكن ماذا عن البرامج الباقية :)
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
السلام عليكم
أخوي براق الثنايا
عندي استفسار بسيط بالنسبه للفوتو اللي اعطيتني رابطه
انا لمن حملت قبله الانقلش بعد ما تم التثبيت و جيت اشغل البرنامج بدأت افعله بنفس طريقة الصور بالضبط
لكن الحين في العربي بعد التثبيت جيت اشغل البرنامج طلعت لي نافذه ان اكتب اسمي و بريدي و و و و .... وفي الأخير التسجيل الآن و التسجيل لاحقا !!
هذي ما اذكر طلعت لي قبل !!
غير كذا لمن اخترت التسجيل لاحقا فتح الفوتو عادي ولا طلب تفعيل ولاشي !!!!
ماادري هل الوضع طبيعي لأني حملت الانقلش من زمان فما اذكر هلى حصل كذا ولا لا ؟
آسفه على التأخير في طرح الاستفسار لكن توني ثبته بعد مافضيت شوي
وجزاك الله خير
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
شكرا اخوي انيوير على التوضيح ^^
ولكن ماذا عن البرامج الباقية :)
خذها نصيحة .لاتستعمل أبدا النسخة المحمولة إلا أذا كانت مصنوعة من الشركة المنتجة .وبالنسبة للبرامج الكبيرة فأفضل حل هو تثبيتها .وأصلا النسخ المحمولة صنعت لتسهيل عملية تجريب البرامج.ولكن معظم الشركات المنتجة للبرامج تخلت عن هذه الطريقة لأنها لا تقدم للمستخدم القدرات الحقيقية للبرنامج.ماعدا الشركات المصنعة لنظم التشغيل مثل Unix.Lunix.Win
أفضل شئ تقوم به .هو أن تبحث عن النسخة المناسبة للبرنامج.لأن معظم النسخ البورتابل الموجودة ناقصة كثيرا .وتجربها لمدة معينة .وكما قلت سابقا أذا كان حاسوبك يحتمل تلك البرامج .فمن الأحسن تثبيتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sabakuno_Gaara
السلام عليكم
أخوي براق الثنايا
عندي استفسار بسيط بالنسبه للفوتو اللي اعطيتني رابطه
انا لمن حملت قبله الانقلش بعد ما تم التثبيت و جيت اشغل البرنامج بدأت افعله بنفس طريقة الصور بالضبط
لكن الحين في العربي بعد التثبيت جيت اشغل البرنامج طلعت لي نافذه ان اكتب اسمي و بريدي و و و و .... وفي الأخير التسجيل الآن و التسجيل لاحقا !!
هذي ما اذكر طلعت لي قبل !!
غير كذا لمن اخترت التسجيل لاحقا فتح الفوتو عادي ولا طلب تفعيل ولاشي !!!!
ماادري هل الوضع طبيعي لأني حملت الانقلش من زمان فما اذكر هلى حصل كذا ولا لا ؟
آسفه على التأخير في طرح الاستفسار لكن توني ثبته بعد مافضيت شوي
وجزاك الله خير
ممممم........ألا ينفع الأخ anywhere
حسنا .الأمر عادي تلك الرسالة فقط تطلب منك التسجيل ليقوم الموقع بالأحصائيات وماإلى ذاك.ومن المفروض ان نسختك كاملة.مبروك icon30
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
السلام عليكم
لو سمحتو الي عنده حل لمشكلتي يقول لي الحل الله يعافيكم
لا تطنشوني