رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nana-chan
أرجو المساعدة
أحتاج إلى شرح ودرس للبرنامج Sony vegas pro 8
لأنني بالمرة ماني عارفة كيف أستخدمه:(
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممم إما في سوء فهم أو هناكـ مالا أعلمه ^ ^
محتاجة برنامج التقاط صور ولكن هذا تشغيل...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
يمكنك ذلك بدون برنامج حتى!!
ابحثي عن زر في لوحة المفتيح مكتوب عليه [برنت سكرين] -طباعة الشاشة-
واضغطي زر [لصق] في أي برنامج متخصص بالصور فتظهر لك صورة جهازك !!!
هذا صحيح ولكن الصور بالنسبة للفيديو تكون بجودة منخفضة جداً
وأعجز عن إرجاعها لجودتها ^ ^"
على كلٍ جزاكم الله خيراً للإهتمام
:)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
ممم إما في سوء فهم أو هناكـ مالا أعلمه ^ ^
محتاجة برنامج التقاط صور ولكن هذا تشغيل...
مو لازم برنامج أضغطي على prt scrn و اذهبي لي الرسماء و اضغطي
ctrl + v و راح تلاقي صورة
و لو بدك برنامج شوفي برنامج Snagit 9 أو أصدار 8 مو بمشكلة ^^
بالتوفيق
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا عندي المسن مايتحمل مضبوط
يقول محبط ولا يصل التحميل الى 99 ويحبط ولم يتم التحميل
جربت اكثر من مسن ومانفع ياليت احد يفيدني
ويقول اش احسن مسن ينفع
تقبل ودي قبل ردي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل مانو
السلام عليكم ورحمة الله ..
بالتوفيق ...
وعليكم السلام ورحمة الله...
بالمرة شكراً لك أخي عادل مانو
شكــــــــــــــiconQIcon OK 0ــــــــــــــراً
بالتوفيق لك أيضاً....icon30
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tayseer
ممم إما في سوء فهم أو هناكـ مالا أعلمه ^ ^
محتاجة برنامج التقاط صور ولكن هذا تشغيل...
:)
أختي الكريمة ... البرنامج الذي قدمته لك ...
يحتوي على عذة خصائص ووظائف ... من بينها التقاط الصور ...
و الطريقة ... هي كالتالي ... من شريط الأدوات العلوي...
اختاري فيديو ...
http://images.msoms-anime.com/13/28f...b4ca6f00df.jpg
ثم اختاري الخيار الأخير ... تصوير الشاشة ...
بالتوفيق ...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
انا عندي المسن مايتحمل مضبوط
يقول محبط ولا يصل التحميل الى 99 ويحبط ولم يتم التحميل
جربت اكثر من مسن ومانفع ياليت احد يفيدني
ويقول اش احسن مسن ينفع
تقبل ودي قبل ردي
السلام عليكم ورحمة الله ...
أختي بالنسبة لتحميل المسن لعلك تقومين بتحميله من مواقع الرفع أو المنتديات الأخرى ...
لأن للمسن موقع رسمي يفضل تحميله منه ... الموقع الرسمي ... هنا
بالنسبة لأفضلهم فذلك متعلق بالمسنجر ... فإن كان 2009 فهو msn 4.8 ... و هكذا ...
بالتوفيق ....
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lola legna
السلام عليكم
اتمنى مساعدتي باسرع وقت ممكن وبلييييييييز اوكي المشكله ان مش عارفه استعمل برنامج globe 7 يعني ابي اعرف كيف ازيد رصيدي وين اروح علشان اشوف الفيديوهات اللي بتزيد الرصيد اتمنى انكم بتساعدوني
و عليك السلام ورحمة الله ...
أختي جربي هذه الطريقة ... يكفي أن تدخلي إلى إيميل الـ globe7 الخاص بك أو رقم الـ ID
تضغط علىProceed فتختارين من أي الفيديوهات يبدأ العرض .. وذلك لتجنب تكرار الفيديو في اليوم الواحد ...
وستلاحظين أن الفيديوهات تتوالى تلقائيا مع زيادة الرصيد ...
أما رقم ID الخاص بك فيمكنك معرفته بطريقة سهلة ...
بعد دخولك بالإيميل و الباسوورد ( email + passeword) في برنامج globe7
وذلك بأن تضغطي على أحد الإعلانات و تسحبي الفأرة (glisser la sourie)
إلى سطح المكتب وتطلقيها حينها ستلاحظين أن اللينك المكون
يحمل رقم الـ id الخاص بك ..
http://meskellil.ifrance.com/aide/globe72.jpgملاحظة أخيرة : يمكنك غلق برنامج globe7 وتشغيل الفيديو فقط ...
بالتوفيق ...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل مانو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل مانو
ثم اختاري الخيار الأخير ... تصوير الشاشة ... بالتوفيق ...
رااائع جداً جداً ^ ^ ، إذا فكان هناك ما لم أعرفه ^ ^
جزاااكـ الله كل خير للبرنامج الرائع والشرح تعبناكـ آسفة ^ ^
وأرجو لكـ كل التوفيق والنجاح
وفي أمان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marry
السلام عليكم ورحمة الله ...
اختي الكريمة .... جربي تعديل هذا الخيار قبل حرق cd ...
و ذلك وفق الناسخ لديك ... مثلا عدلي الخيار إلى 48x ...
http://images.msoms-anime.com/13/41f...e56ec3d98.jpeg
و بإذن الله ستنحل المشكلة ... هذا و الله اعلم ...
أما بالنسبة لأفضل برنامج هو نيرو ... أفضل إصدار 8 ...
بالتوفيق ...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يا اخوان أنا أضفت شخص ..فأردت حذفه فبعد حذفي له أراه يستطيع ارسال رسائل فورية
فكيف الحل؟
وإذا حذفته هل بإمكاني استرجاعه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تاماكي لانك ماحطيت بلوك قبل لاتحذفوو
لازم يكون عند بلس لحتى تتخلص منو ..
وترجعه من بلس ثم تنظيف جهات الاتصال ..
ثم المحتفظين بك ..
راح تلقاه ..رجعو .....<<أول مرة أفهم شي هههههه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
شو معنى بلس
انا والعنجليزي اعداء >.<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا برنامج مسنجر بلس ..plus يلي بواسطته تقدر تلون الخط وتحط توبيكات
وتضيف اشياء كتير ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كاترينا)
هذا برنامج مسنجر بلس ..plus يلي بواسطته تقدر تلون الخط وتحط توبيكات
وتضيف اشياء كتير ..
لع مش شرط يكون عنده بلس ^_^
بس كلامك صح بالنسبة لانه لازم يعمله بلوك او حظر بالعربي يعني عشان ما يرجع تاني ^_^
تماكي لا يكون هذا الشخص انا :d <<< خخخخ امزح، اصلا انا مش عندك في ماسنجرك ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تمت الإضافة..وماسنجري ما زال جديداً ..مافي غير ساموز خخ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لووول عندك بس جهات اتصال واحد ؟؟
كلام اسلام 2006 صح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمه الله
لدي مشكله ببرنامج المسن هذا مايحدث عندما ادخله
http://images.msoms-anime.com/27/de1...dbc5c4fe59.JPG
للعلم الجهاز اتفرمت واتصلح اكثر من مره وغيرت الإيميل لكن نفس المشكله
مع ان الجهاز فيه اكثر من ايميل مثل اختي عندها ايميلين كلهن يشتغلن عادي لكن ايميلي القديم والجديد مايشتغلن
ارجو المساعده
الله يوفقكم
في آمان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.GH
السلام عليكم ورحمه الله
لدي مشكله ببرنامج المسن هذا مايحدث عندما ادخله
http://images.msoms-anime.com/27/de1...dbc5c4fe59.JPG
للعلم الجهاز اتفرمت واتصلح اكثر من مره وغيرت الإيميل لكن نفس المشكله
مع ان الجهاز فيه اكثر من ايميل مثل اختي عندها ايميلين كلهن يشتغلن عادي لكن ايميلي القديم والجديد مايشتغلن
ارجو المساعده
الله يوفقكم
في آمان الله
كان في مثل هذه المشكله في احد الصفحات السابقه ربما 20 صفحه قبل هذه
سادور عليها ان وجدها سيكون شئ جميل لو لم اجدها ساحاول حلها << طيب ماتحلها وخلاص