-
رد: الموضوع الثاني لعرض مشاكلكم الحياتية واستفساراتكم وأخذ المشورة..قال تعالى: (وأمرهم شورى بينهم)
في الفيسبوك, أواجه مشكلة الإعلانات التافه أو الساقطه فكيف أزيلها نهائيا سواء عن طريق الفيسبوك نفسه او باستخدام شيء آخر, بحثت في المنتديات العربية و لم أجد مبتغاي كل ما عرفته هو كيف أزيل كل اعلان على حده, و حجب الموقع المسئول عنها. لكن تظهر مواقع أخرى بإعلانات أخرى.
أنا لم أستعمله إلا عندما إحتجته فأنا أتواصل مع أناس سافروا لبلاد آخرى سواء للدراسه أو لأنهم عادوا لبلدانهم الأصلية و لا يستخدمون الماسنجر ناهيك عن وجود-أحيانا قليلة- بعض الإعلانات في الماسنجر.
او لايجاد أصدقاء قدامى.
أنا أريد أن افعلها لمصلحتي و لاهلي ايضا.
-
رد: الموضوع الثاني لعرض مشاكلكم الحياتية واستفساراتكم وأخذ المشورة..قال تعالى: (وأمرهم شورى بينهم)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Explorer
في الفيسبوك, أواجه مشكلة الإعلانات التافه أو الساقطه فكيف أزيلها نهائيا سواء عن طريق الفيسبوك نفسه او باستخدام شيء آخر, بحثت في المنتديات العربية و لم أجد مبتغاي كل ما عرفته هو كيف أزيل كل اعلان على حده, و حجب الموقع المسئول عنها. لكن تظهر مواقع أخرى بإعلانات أخرى.
أنا لم أستعمله إلا عندما إحتجته فأنا أتواصل مع أناس سافروا لبلاد آخرى سواء للدراسه أو لأنهم عادوا لبلدانهم الأصلية و لا يستخدمون الماسنجر ناهيك عن وجود-أحيانا قليلة- بعض الإعلانات في الماسنجر.
او لايجاد أصدقاء قدامى.
أنا أريد أن افعلها لمصلحتي و لاهلي ايضا.
حمل أفضل متصفح على الإطلاق firefox وبعد تثبيته ادخل هذه الصفحة وثبت الأداة ثم أعد تشغيل البرنامج فقط
بعد أن يفتح البرنامج سيفتح لك تبويب فيها عدة فلاتر اختر الفلتر المسمى EseyList وانسى الإعلانات في الفيس بوك والميديا فاير وأي موقع آخر
في حالة أن إعلان ما لم يحذف ببساطة اضغط عليه باليمين واختر أسفل خيار : آدبلوك بلس : ........ و فقط
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أظن أن الطريقة نجحت!! قمت بالتفحص و التجوال في الفيسبوك قليلا و لم اجد أي إعلان
شكرا جزيلا اخي
ع فكرة انها تنفع مع متصفحات أخرى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Explorer
أظن أن الطريقة نجحت!! قمت بالتفحص و التجوال في الفيسبوك قليلا و لم اجد أي إعلان
شكرا جزيلا اخي
ع فكرة انها تنفع مع متصفحات أخرى
هي في الأساس مصممة لأجل الفاير فوكس ويوجد نسخة منها للكروم ولكنها بيتا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السـلام عليـكم
أريـد بـرنامـج لالـتقاط الصـور المتـحـركة من الحـلقـات والفيديوهـات
وممكـن الشـرح أيضًا إذا مـا عليـكم أمــر :Smile:
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي -
أهلا بك أخي
شكراً جزيلا لك عالرد و عالبرامج , مُمتنة لك ^^
لدي فقط مشكلة بسيطة بعد إذنك , البرناج الـأول لم يُثبت عندي بشكل صحيح
و تظهر لي نافذة تقول " تعذر العثور على الملف .. "
- هل هذا يعني أن هناك شيئا ما لدي ناقص ؟
شكراً لك مرة أخرى
موفق~
نسمة ورده
أنا بخير يا عزيزة , شكراً جزيلاً لكِ (":
البرنامج الأول لا يعمل رابطه
و البرنامج الثاني عندي بالفعل $:
لكن المشكلة ما زالت قائمة ؛ فالفيديوهات تعمل بهذا البرنامج ببطء ؟!
جزاكِ الله خيراً , و أسعدكِ المولى ^^
..
^^ العفو فهذا الواجب يا عزيزتي ..
امم طيب هلا قلتي لي ما هو الوندوز الذي تستخدمينه وهل هو 32 بت أو 64 لكي أقوم برفع البرنامج ..
الmkv جودة عالية الووضح والدقة فمن الطبيعي بأن تعاني قليلا من بطئ في الحلقة ..
أفضل برنامج لتشغيل ههذ الصيغة هو الميديا كلاسيك .. تأكدي من انه متوافق مع نظامك ..
جربي عدة برامج مثل KMPlayer و qq player [h=2][/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
السـلام عليـكم
أريـد بـرنامـج لالـتقاط الصـور المتـحـركة من الحـلقـات والفيديوهـات
وممكـن الشـرح أيضًا إذا مـا عليـكم أمــر :Smile:
وعليكم السلام ،،،
هذا رابط لبرنامج Video to Gif
http://www.mediafire.com/?36nvtr1oz84n9qr
هذا البرنامج يحول الفيديو إلى صوره متحركه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نعم .. تستطيع ذلك ..
ماذا تريد من الشبكة ؟ هل مشاركة الملفات أو مشاركة الانترنت ؟
و أيضاً ما نوع الشبكة التي تود عملها ؟ سلكية ( LAN ) أو لا سلكية ( Wireless ) ؟
و أيضاً لو تستطيع اعطائي اصدارات الويندوز في الجهازين مثال Win 7 Ultimate أو win 7 Starter أو Xp Pro SP2 ... الخ
تحياتي ..
بدي اعمل مشاركة انترنت للعب ألعاب بين الجهازين
نوع الشبكة أظن أنها لاسلكية لأن واحد من الجهازين سلكي والآخر لا سلكي (ديسكتوب) و (لابتوب) مشبوكين بواسطة موزع
الويندوز واحد منهم Win 7 Ultimate والآخر Xp Pro SP2
تحياتي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي -
أهلا بك أخي
شكراً جزيلا لك عالرد و عالبرامج , مُمتنة لك ^^
لدي فقط مشكلة بسيطة بعد إذنك , البرناج الـأول لم يُثبت عندي بشكل صحيح
و تظهر لي نافذة تقول " تعذر العثور على الملف .. "
- هل هذا يعني أن هناك شيئا ما لدي ناقص ؟
شكراً لك مرة أخرى
موفق~
ممكن تعطيني صورة عن رسالة الخطأ التي حصلت؟
وهذه طريقة تثبيت البرنامج
http://alm7ben.com/up/viewimages/f328148e1d.gif
إذا لم تظهر الصورة هذا رابط لها
http://www.mediafire.com/?3agx5vqpiadqoqe
إن شاء الله تنحل المشكلة
ملاحظة: نسيت أذكر لكي إنه من الضروري أن تمسحي جميع الأكواد الموجودة على جهازك وتثبتي هذه الحزمة بدون وجود اي كود آخر في الجهاز
تحياتي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخي حملت البرنامج وكانت النتيجة مماثلة ضغط بـِright click على الملف المراد حذفه
وضغطت على IObit Unlocker ومن ثم Unlock & Delete ولكن النتيجة Unlock & Delete Failed مالحل ؟؟
أحتاج لحذف بعض الملفات ضروري من الجهاز ..
بانتظاركم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
أخي حملت البرنامج وكانت النتيجة مماثلة ضغط بـِright click على الملف المراد حذفه
وضغطت على IObit Unlocker ومن ثم Unlock & Delete ولكن النتيجة Unlock & Delete Failed مالحل ؟؟
أحتاج لحذف بعض الملفات ضروري من الجهاز ..
بانتظاركم
أخي إيدغاوا ،،
الملفات التي تريد ان تحذفها في أي قرص متواجده ،،
كما اريد لو سمحت ان تعمل صوره لمدير المهمام عندما تريد ان تحذف هذه الملفات ،،
يعني اذهب إلى الملفات وظغط على زري Shift + delet
ولا تضغط موافق على رسالة تأكيد الحذف بل دعها ،،
ثم اذهب إلى مدير المهام واضغط على توبيب العمليات ( ارجوا ان تكون الصوره تظهر جميع العمليات )
-----
هنالك بعض العمليات تكون شغاله وتستهلك هذا الملفات او انها تعمل عليها ،،
قد إذا كانت الملفات ومؤهوله لدي استطيع ان اساعدك ، رغم انه ليس لدي تلك الخبره
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
وسيم معدي
تم تثبيت البرنـامج بنجـاح D;
و الحلقات أصبحت تشتغل بشكل أسرع من قبل
ألف شكرٍ لك , يعطيك العافية
موفق~
نسمة ورده
أهلا بكِ غاليتي
مُمتنة لكِ لمساعدتي ..
جهازي 32 بت - ويندوز7 - أمم , المشكلة ذهبت تقريباً و لكن ليست كلها ..
الفيديوهات أصبحت تشتغل بشكل أسرع - بفضل الأعضاء - لكن ما زال هناك بطئ بسيط في الفيديوهات (":
شكراً جزيلاً لكِ نسمة .. ()
نمر الأرض
أهلا بك أخي ^^
حذفتُ جميع برامج الأكواد , لكني لم أحذف برامج تشغيل الفيديو ؛ أخشى أن تحدث كارثة إن فعلت .. المعذرة )":
تم تثبيت البرنامج بنجاح فعلاً ^^
أمم , بالنسبة للحزمة , هل لها إعدادات معينة ؟ لأنني عندما قمت بتثبيتها لم أغير فيها شيئا !!
يُمكنني ملاحظة تحسن المشكلة و لكنها لم تنتهي بشكل نهائي ^^"
نمر الأرض , جزاك الله خيراً .. و جعل هذا في ميزان حسناتك
دمت بخير
شكراً لكم جميعا مرة أخرى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي
بدي اعمل مشاركة انترنت للعب ألعاب بين الجهازين
نوع الشبكة أظن أنها لاسلكية لأن واحد من الجهازين سلكي والآخر لا سلكي (ديسكتوب) و (لابتوب) مشبوكين بواسطة موزع
الويندوز واحد منهم Win 7 Ultimate والآخر Xp Pro SP2
تحياتي
كيف مشاركة انترنت ؟ أليس الموزع من يقوم بتوزيع الانترنت لكلا الجهازين ؟
شبكة الانترنت أقصد بها أن يكون أحد الأجهزة متصل بالانترنت بواسطة أي جهاز و الجهاز الآخر غير متصل بالانترنت و نقوم بمشاركة الانترنت للجهاز الآخر من الجهاز الأول ..
مثال : إذا كان عندك جهاز انترنت USB متصل بالديسكتوب و تريد مشاركة هذا الانترنت للجهاز الآخر اللابتوب عن طريق الوايرلس ( لاسلكي ) أو عن طريق الاتصال السلكي المباشر بين الجهازين أو عن طريق موزع إذا كان لديك أكثر من جهاز و تريد مشاركة الانترنت عليه ..
هذه هي مشاركة الانترنت فهل هذا ما تريده ؟ لا أظن ذلك و الذي أعتقده أن الموزع يقوم بتوزيع الانترنت بين الجهازين بدون تدخل من أي أحد هذا في حال كان اتصالك DSL او ماشابه :) ..
مشاركة الملفات ببساطة تمنحك امكانية تبادل الملفات و المجلدات بين الجهازين بسرعة عالية ( تحددها سرعة المودم السلكي أو اللاسلكي أيهما أقل :) )
أما الشبكة التي تريدها للألعاب فهي سهلة أيضاً ..
أولاً : لابد أن تتأكد من أن الجهازين متصلين مباشرةً أو عن طريق موزع >> هذا متوفر لديك و الحمدللهثانياً : من باب المراجعة فقط تأكد من IP الشبكة في اللابتوب و الديسكتوب و تقارب الأرقام بينهما ( تقريباً رقم أو رقمين بحسب عدد الأجهزة المتصلة بالموزع )
طريقة فحص ال IP : هناك عدة طرق و أسهلها أن تذهب الى اتصال الانترنت و تختار Status أو الحالة و من هناك اذهب الى Detail التفاصيل و ستجده إن شاء الله ..
ثالثاً : اذهب الى خصائص جهاز الكمبيوتر على الجهازين و تأكد من اسم الكمبيوتر و مجموعة العمل Workgroup ولتتأكد من أن الجهازين لديهما نفس مجموعة العمل (لابد من تطابق اسم مجموعة العمل تماماً في الجهازين )
رابعاً : في ويندوز 7 اذهب الى خيارات الشبكة و المشاركة Network and Sharing Center من لوحة التحكم أو من الرمز بجانب الساعة و اذهب الى Advance Sharing Setting إعدادت المشاركة المتقدمة و من هناك قم بتفعيل خيار Network Discovery ( أول خيار ) و انزل تحت شوي الى عند الباسورد و اعمل Turn off password Protection و أخيراً اعمل save >>> هذه الخيارات لا تتضمن خيارات مشاركة الملفات أو الانترنت مجرد ضبط لتتعرف الأجهزة على بعضها في الشبكة ..
في ويندوز Xp اذهب على إدارة الاتصالات من لوحة التحكم و اختر من الخيارات الجانبية عمل شبكة منزلية و بعد أن تظهر لك خطوات الاعداد تابع الخطوات و اختر الخيارات المناسبة و أهمها اسم مجموعة العمل، كما أسلفت سابقاً لابد أن تتوافق اسم مجموعة العمل في ويندوز Xp اسم مجموعة العمل في ويندوز 7 و غالباً ما تكون WORKGROUP و استمر في الاعداد الى نهايته و لا تقم بحفظ الشبكة الى فلوبي دسك أو سي دي إن طلب ذلك فقط اختر انهاء الاعداد ..
بعد هذا الضبط ستتعرف الأجهزة على بعضها و على ما يغلب ظني أن الألعاب بين الشبكات ستكون ممكنة إن شاء الله ..
هناك تعديل بسيط على الاعدادات السابقة لتفعيل مشاركة الملفات و قد تلاحظها أنت أثناء ضبطك لها :) ..
ولمشاركة الانترنت تحتاج اعدادات اضافية لكنها ليست مطلوبة لديك في الوقت الحالي ..
اعذرني على العجلة في الشرح وعدم توفر الصور اللازمة لتوضيح الشرح بشكل أكبر ..
في حال كان شرحي مبهم أبلغني و سأحاول توفير شرح مصور ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - يوكي -
نمر الأرض
أهلا بك أخي ^^
حذفتُ جميع برامج الأكواد , لكني لم أحذف برامج تشغيل الفيديو ؛ أخشى أن تحدث كارثة إن فعلت .. المعذرة )":
تم تثبيت البرنامج بنجاح فعلاً ^^
أمم , بالنسبة للحزمة , هل لها إعدادات معينة ؟ لأنني عندما قمت بتثبيتها لم أغير فيها شيئا !!
لا تحدث أي مشكلة إن شاء الله + بعض المشغلات تعمل مشكلة من لا شيء
_________
يمكنك تعديل الإعدادات حسب رغبتك لكن يفضل تركها على الافتراضي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إنتهت المشكلة ^_______^
جزاكم الله خيراً جميعكم , نمر الأرض , وسيم معدي , نسمة ورده
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي
بدي اعمل مشاركة انترنت للعب ألعاب بين الجهازين
نوع الشبكة أظن أنها لاسلكية لأن واحد من الجهازين سلكي والآخر لا سلكي (ديسكتوب) و (لابتوب) مشبوكين بواسطة موزع
الويندوز واحد منهم Win 7 Ultimate والآخر Xp Pro SP2
تحياتي
أظن أني أفهم ما يريده الأخ " وسيم معدي " .. فهو يُريد أن يلعب أونلاين ^^ .
هذا يعتمد أخي علي نوعية اللعبة التي تريدها كذلك ..
فمثلًا قول 2/1 الألعاب القديمة لايوجد فيها أونلاين ..
طيب مُمكن تقوللي اللعبة التي تُريد أن تلعبها لأرد عليك ردها الصحيح ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله ،،
لدي استفسار ،،،
أنا الهاردسك لدي مقسم إلى ثلاث اقسام ( C , D , E )
ولكن عندما اقوم بعمل فورمات للجهاز ، وفي خطوات التي تأتي في الفورمات وخاصه عند تحديد القرص الذي
تريد ان تنزل النظام عليه،، اجد ان الهاردسك مقسم إلى اربعة اقسام ،
ولا اتعرف على القسم C إلا عن طريق المساحه وحجم القرص ،،
---
الذي اريد ان اقوله لماذا يظهر هذا القسم الرابع ،،
وهو يوجد في قائمة التقسيمات ،، وإذ لم اكن مخطئً فإن النظام يسميه او يعطيه نوع القرص الدنيماكي ،،
فما هو هذا القسم ؟،، وهل من الممكن ان ازيله ؟...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
السلام عليكم ورحمة الله ،،
لدي استفسار ،،،
أنا الهاردسك لدي مقسم إلى ثلاث اقسام ( C , D , E )
ولكن عندما اقوم بعمل فورمات للجهاز ، وفي خطوات التي تأتي في الفورمات وخاصه عند تحديد القرص الذي
تريد ان تنزل النظام عليه،، اجد ان الهاردسك مقسم إلى اربعة اقسام ،
ولا اتعرف على القسم C إلا عن طريق المساحه وحجم القرص ،،
---
الذي اريد ان اقوله لماذا يظهر هذا القسم الرابع ،،
وهو يوجد في قائمة التقسيمات ،، وإذ لم اكن مخطئً فإن النظام يسميه او يعطيه نوع القرص الدنيماكي ،،
فما هو هذا القسم ؟،، وهل من الممكن ان ازيله ؟...
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أيمكن أن تعطينا صورة من إدارة الأقراص ( اضغط يمين على جهاز الكمبيوتر و اختر إدارة Manage و من هناك اختر Disk management إدارة الأقراص ) ..
أريد الصورة شاملة للأقراص مثل هذه
إذا كان الهارد ديناميكي فسيكون لون الأقراص بني عوضاً عن الأزرق :) ..
و كذلك أريد صورة للأقراص من جهاز الكمبيوتر مع حجم كل قرص ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
تفضل أخي a - g
هذه صورة لإدارة الاقراص ,,
http://images.msoms-anime.net/images...1976487813.png
لا استطيع ان اضعها هنا لكبر الحجم ،،
وهذه صوره للاقراص من جهاز الكمبيوتر ويظهر فيها الحجم ،،
http://images.msoms-anime.net/images...9161247040.png
-------
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اخي نجم2020 هذا قرص للنظام وحجمه 100 ميغابايت
ع ماعتقد فهذا شي طبيعي يحصل في كل جهاز