انا اصوت ل : براق الثنايا
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
عرض للطباعة
انا اصوت ل : براق الثنايا
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
كح كح كح
طبعا ومن غير شك
xD
أصوت لنصفي الثاني
رينتون
وأكيد وبلا منازع
أختي العزيزة ومبرجمتنا البطله وحامية الديار
كايتو فان او عشوقه ^___^
بالتوفيق للجميع ^__^
أنا اصوت في هالجولة بالتأكيد لـ براق الثنايا اللي ما يخفى على الكل ابداعه
والمعذرة Renton
وأصوت لـ K.Shinichi ..
والمعذرة Ka!to-fans
اصوت للاخ براق الثنايا
و صوتي الثاني للاخت Ka!to-fans
وبالتوفيق للجميع ^^
من المجموعة الأولى
براق الثنايا
ومن المجموعة الثانية
K.Shinichi بلا منازع
وبالتوفيق للجميع
ماهي النتائج؟
اصوت ل
براق الثنايا
و
ka!to fan
أصوت للأخ براق الثنايا
وk.shinichi المبدع بلا مناازع
اصوت لـ
براق الثنايا
K.Shinichi
أصوت لــــــ:
1- براق الثنايا
2- K.Shinichi
من المجموعة الأولى
براق الثنايا بكـل تأكيد ...ومن المجموعة الثانية
K.Shinichi
أصوت لــ براق الثنـــايا
أصوت لـــ Ka!to fans
وأعتذر للبقية ...
أصوت لــ براق الثنـــايا
أصوت لـــ K.Shinichi
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
مبروك أحمد ش و kaytokid تستاهلون كل خير :) ,,
المواجهة بينكم بتكون صعـبة ^^
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
ننقل إلى المواجهـة :),,
صـوتي الأول أكييييييييييييييد لـ "Renton" :) ومايحتاج سؤال أصلاً !!
سامحني "براق الثنايا" !
----------
صـوتي الثـاني لـ "ka!to fans" المبدعة ^^
-------------------
:) K.Shinichi سامحني اخوي ,, بودي أصـوت لك ,,
وان شاء الله إذا فزت... بصوت لك في المواجهة التالية :)
-=- عزيز وغـالي -=- وسامحني :)
وموفق ان شاء الله يا مبدع:)
صوتي بيروووح من قلبي لقلبه على أفخر وأفخم طائرة درجة أولى ^^
لمن تشرفت بمنافسته
فيا سعداي بك أخي
رينتون
وفي الثانية ..
آآآه ذركتنا بالمواجع !
>>> حبك برص ^^
K.Shinichi
معك لين ما ترن الحصة ^^
سلاااااامي لكما .
السلام عليكم
اكيد صوتي بيروح ومن دون سؤال واي مناقشة لحلال الازمات
براق الثنايا
وبالنسبة للتصويت الثاني
ka!to fans
وبالتوفيق للجميع
أنا اصوت في هالجولة بالتأكيد لـ براق الثنايا اللي ما يخفى على الكل ابداعه
والمعذرة Renton
وأصوت لـ K.Shinichi ..
والمعذرة Ka!to-fans
هممممم .. كل مره يصير الإختيار صعب >_<
أصولت لـــ براق الثنايا
وأصوت لــ K.Shinichi
والمعذرة لكل من Renton و Ka!to-fans
أصوت لــ براق الثنايا
وأصوت لــ K.Shinichi