صوتي الأول يذهب بطائرة ورقيه xD
للاخ براق الثانيا
أما الثاني
ka!to fans
شباب اذا وصلت الطائره الورقيه قولوا لي xD
عرض للطباعة
صوتي الأول يذهب بطائرة ورقيه xD
للاخ براق الثانيا
أما الثاني
ka!to fans
شباب اذا وصلت الطائره الورقيه قولوا لي xD
1-(براق الثنايا)
2-(k.shinichi)
بالتوفيق للجميع .
السلام عليكم ^^
راح اصوت لـ
براق الثنايا و Ka!to-fans
وبالتوفيق للجميع =)
أصوت للعسول ... الذي دائما ما يحرجني بطيبته وبردوده الرائعة
الذي نجده في اغلب المواضيع
بالفعل ... كما أسلفت وقلت عنه "صاحب الكلمة الطيبة"
يستعمل معجون اسنان رهيب :shiny:
صاحب المواضيع الرائعة والردود الأروع
::hm::
اخي براق الثنايا المبدع
وفي المنافسة الثانية
أصوت للمترجم الفذ
كنشي ... ::hm::
ك.شينيتشي
والمعذرة من الاخوة البقية انتم والله على العين والراس
سلاااااااااام
جيت اعملكم زيارة
قلت ما يصير اطلع من غير ما اصوت
هههههههههه
اصوت لبراق الثنايا
ولـ k.shinichi
وبالتوفيق للجميع
أصولت لـــ براق الثنايا
وأصوت لــ K.Shinichi
بالتوفيــــــــــق للجميع
^_^
اصوت لبراق الثنايا
ولـ k.shinichi
والله يوفق الجميع .. :)
صوتي اكيد حق براق الثنايا
السلام عليكم..
صوتي لبراق الثنايا و K.shinchi
والسموحه من رينتون وعشوقه..
سلام/
محبة الربيع
اصوت لبراق الثنايا
ولـ k.shinichi
بالتوفيق للجميع
صوتي لبراق الثنايا و ل K.Shinichi^^
و مبروك للفائزين
و بالتوفيق للجميع^^
انا بصراحه
داخل فقط علشان براق الثنايا <<<<<<<<< يعني انا اصوت لبراق التنايا ^_^
كله من رينتووووووووووووون
بكل تأكيد اصوت للمزعجرينتون
واصوت لكايتو فان !
^_____^
والمعذره من الاخوان الباقين وبالتوفيق لكم 000
الساعة الآن: 02:57 Pm
بحسب ساعة المنتدى
يعني كمان 3 دقايق
اللي ما لحق يلحق
واللي ما تعشى يتعشى :D
انتهت الجولة السابقة ... وبدأت الجولة التالية XD
نتيجة الجولة السابقة :
براق الثنايا Renton 8-59
K.Shinichi 50-15 Ka!to-fann
مبروك للفائزين ... وحظ أوفر للبقية
وبالتوفيق لجميع المتسابقين ...
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
لكل من صوت لي
بالفعل رائعون
و حظ موفق لاختي كايتو ^^ و الاخ رنتون ^^
و اصواتكم للجولة القادمة
المرعب براق ضدي -_-
الله يعين ^^
أصوت لشوشو سان ومتحري الغرب
اصوت لـ شوشو_سان :D
السلام عليكم
مبروك للفايزين في الجولة السابقة و حظ أوفر للخاسرين
أصوت في هالجولة لأختي الغالية شوشوســان
و بالتوفيق للجميع
شوووووشوووووسااااان
صوتي لها ^^
و أيضا قيس
بالتوفيق