رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
بالنسبه لهذا الخطأ ممكن تصلحيه بطريقتين ^.^
الاولى بحذف البرنامج اللي يسبب الخطأ (وغالباً آخر برنامج تركب في الجهاز هو اللي سببها)
الطريقة الثانيه عن طريق اصلاح الرجستري عبر هذا البرنامج:
برنامج Portable Error Repair Professional v3.7.8
التحميل
بيانات التسجيل
ALHArbi
7R8M84APVCJ2EHER
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه
السلام عليكم
عندي مشكلة
وهي
ان مقاطع الفيديو الي في اليوتيوب ما تشتغل عندي
و يكتبلي الموقع
Hello, you either have JavaScript turned off or an old version of Adobe's Flash Player.
Get the latest Flash player.
و لمن أحمل الفلاش بلير
يطلعلي
http://file5.9q9q.net/local/thumbnai...76/600x600.bmp
بلييييييز شوفولي حل
أنتظركم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح
السلام عليكم
شكله هذا الشهر شهر مشاكل
قصةالمشكله بختصار
انه الكهربه انقطعت فجاءة وانا مشغل الجهاز ولما فتحته كل اشي يشتغل بس لما فتحت موقع يوتيوب صارت تظهر المشكله المعروفه
Hello, you either have JavaScript turned off or an old version of Adobe's Flash Player.
Get the latest Flash player.
برغم من انه قبل ما انقطعه الكهربه كنت فاتح يوتيوب وشغال تمام التمام
والاسوء من هيك ان لما افتح الموقع صار دائما يظهر في الستاتس بار Error on pageوانا لسا ما فتحت اي فيديو
فشو رايكم ؟
و اذا كان محطوط عليه صح فيعني المشكله في برنامج الجافا
عيدوا تحميله أو
سوي سكان على التروجنات اللي في الجهاز راح تحصلوا واحد ضارب هذي الخاصية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
ليس مهما وجود علامة استفهام ^.^
علامة الاستفهام تظهر في حالة وجود جهاز بالكمبيوتر غير معرف كليا
لكن في حالتك لوحة المفاتيح معرفة والدليل انك تستطيعين استخدامها للكتابة لكنها معرفة تعريفا جزئيا بسبب انها لا تستطيع تشغيل الأزرار الاضافية التي توضع كطريق مختصر لبعض خصائص الويندوز ^_^
اذا هدفنا هنا هو ال keyboard
ابحثي في ادارة الأجهزة عن keyboards وقومي بالضغط على علامة + التي بجانبها لفتح الشجرة التي بداخلها
ستجدين بداخل هذه الشجرة تعريف واحد للوحة المفاتيح الموجودة عندك
قومي بالضغط على هذا التعريف بالزر الأيمن للفأرة واختاري او اختيار update driver او ربما كانت ترجمتها بالعربي "تطوير الجهاز" او ما شابه
وستظهر لك الصور التي وضعتها في شرحي السابق
اتبعي الخطوات ثم عند تحديد الملفات حددي الملفات التي بداخل المجلد الأول الذي ذكرته لك في ردي السابق
وسيظهر لك ملف التعريف بترس برتقالي عند طرفه الأيمن وهو موجود في الملفات التي وضعتي صورة لها ^_^
قومي بتحديده وسيقوم الكمبيوتر بعمل تطوير التعريف
وبعدها ان شاء الله ستتمكنين من استخدام هذه الأزرار ^_^
أنتظر النتيجة بفارغ الصبر ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
باختصار الــسؤال بسيط
عند دخــولي لأحد المــواقع تظهر لي Done , but with errors at the page
الذي لم أستطع فهمه هــو أنني فرمت الجهاز و لكن قبل الفورمات الصفحة كانت تظهر طبيعي ؟؟؟؟
هل تعتبر مشكلة متصفح أم هناك شيء اخر
دمتم في حفظ الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
طيب
terminal server keyboard driver
هذا مارضي ابدن يتعرف اللي فهمت من الرساله ان التعريف مو تبع القطعه هذه
اما
Standard 101 102-key or microsoft natural PS 2 Keyboard
فاتظهر لي الرساله هذه ..^^!
http://www.moq3.com/img/upfiles/2K720373.jpg
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
طيب
terminal server keyboard driver
هذا مارضي ابدن يتعرف اللي فهمت من الرساله ان التعريف مو تبع القطعه هذه
اما
Standard 101 102-key or microsoft natural PS 2 Keyboard
فاتظهر لي الرساله هذه ..^^!
http://www.moq3.com/img/upfiles/2K720373.jpg
أهلا أختي ^^
فيه طريقة مختصره ^.^
جيبي رقم موديل جهازك وانا اجيب لك تعريف الازرار ^.^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا موديل الجهاز
qosmio f25-av205
pqf20u
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
طيب
terminal server keyboard driver
هذا مارضي ابدن يتعرف اللي فهمت من الرساله ان التعريف مو تبع القطعه هذه
اما
Standard 101 102-key or microsoft natural PS 2 Keyboard
فاتظهر لي الرساله هذه ..^^!
http://www.moq3.com/img/upfiles/2K720373.jpg
طيب انتي الفأرة اللي تستخدميها بيو اس بي ولا مدخل عادي؟
أيضا اضغطي yes وجربي وان شاء الله بتصلح
ولو حصلت مشكلة قولي لي
والتعريف الثاني هو فعلا ليس التعريف المطلوب بس حبيت اتأكد
انتظر ردك قبل لا أنام ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
طيب انتي الفأرة اللي تستخدميها بيو اس بي ولا مدخل عادي؟
أيضا اضغطي yes وجربي وان شاء الله بتصلح
ولو حصلت مشكلة قولي لي
والتعريف الثاني هو فعلا ليس التعريف المطلوب بس حبيت اتأكد
انتظر ردك قبل لا أنام ^^
الفاره حقت اللاب توب نفسه ماافي فاره خارجيه
ولما ضغطت يس قال يجب اعاده تشغيل الجهاز عشان تشتغل الاعدادت وعدت تشغيل الجهاز
والوضع زي ماهو ماصار شي ><" ..
اخوي حسام جاري تحميل الملفات والتجربه ..
و الندوز اللي عندي اكس بي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
للاسف مااشتغلت
هو لما بديت اركبها قال ان Toshiba Controls مو متوافق مع الجهاز
وقلت ركبها وانت ساكت وتركبت وكل شي بس مااشتغل ..><"
ياليت اخوي حسام تعطيني الموقع اللي جبت منه هذه التعاريف
ابشوف ادور فيه لعل وعسى القاها ...,
______________
مشكله بصراحه هي ربما تعتبر مو مشكله بس بالنسبه لي مشكله كبيره
الان لما اترك الجهاز ساعه ساعتين وارجع المفروض المفروض القا الجهاز على شاشه التوقف واحرك الماوس بس عشان تروح وخلصنا
بس حاليا لالا لما اترك الجهاز فتره اجي القا في وضع الاسبات يعني لازم اجي واضغط " زر تشغيل الكمبيوتر " عشان يفتح لي الشاشه... يعني ماتقفل بس في وضع الاسبات
والمشكله في هذا الوضع اني لما اكون احمل شي يتوقف التحميل ويتوقف النت كله لان الجهاز كانه مقفل ..>>ياكثر هرجك
هو الوضع ماكان زي كذا قبل الفورمات هذه حاله جديده جاته ..><"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
للاسف مااشتغلت
هو لما بديت اركبها قال ان Toshiba Controls مو متوافق مع الجهاز
وقلت ركبها وانت ساكت وتركبت وكل شي بس مااشتغل ..><"
ياليت اخوي حسام تعطيني الموقع اللي جبت منه هذه التعاريف
ابشوف ادور فيه لعل وعسى القاها ...,
______________
مشكله بصراحه هي ربما تعتبر مو مشكله بس بالنسبه لي مشكله كبيره
الان لما اترك الجهاز ساعه ساعتين وارجع المفروض المفروض القا الجهاز على شاشه التوقف واحرك الماوس بس عشان تروح وخلصنا
بس حاليا لالا لما اترك الجهاز فتره اجي القا في وضع الاسبات يعني لازم اجي واضغط " زر تشغيل الكمبيوتر " عشان يفتح لي الشاشه... يعني ماتقفل بس في وضع الاسبات
والمشكله في هذا الوضع اني لما اكون احمل شي يتوقف التحميل ويتوقف النت كله لان الجهاز كانه مقفل ..>>ياكثر هرجك
هو الوضع ماكان زي كذا قبل الفورمات هذه حاله جديده جاته ..><"
تفضلي هنا جميع تعاريف جهازك :
http://www.csd.toshiba.com/cgi-bin/t...alse&x=20&y=12
و بالنسبه لوضع الاسبات
اضغطي بالزر اليمين على سطح المكتب و اختاري خصائص
بعدين روحي عند شاشة التوقف واضغطي زر الطاقة
راح تلاقي التوقيت اللي راح يسوي فيه الجهاز اسبات ^^
الغيه ^.^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اضغط على كومبيوتر سكان وسوي مسح لكامل الفيروسات في جهازك
او استخدم برنامج الكاسبر
@ جاماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديع الزمان
أهلا اخوي ^^
الصوره تطلب منك تحديث قاعدة البيانات فقط
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا ممكن الحل لهذه المشكلة
انا الجهاز عندي معبا فايروسات فاذا ممكن الحل وانا ما بدي اعمل فرومات للكمبيوتر
فيلي عندو برنامج يزيل الفاروسات يحطو مع الشرح
وشكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديع الزمان
السلام عليكم..
دخل فيروس على جهازي و بغيت احذفه ولا عرفت لأن البرنامج اللي عنديالنود
صوره توضحيه..
وش اسوي حتى احذفه
اخوي كيف عرفت ان دخلك فايروس؟
كنت تسوي سكان ولا النود طلع لك في رسالة يقولك بدون اسكان؟
اذا هو طلع لحاله بدون اسكان فمعناته ان هو مسحه
اما اذا طلع بسبب انك سويت سكان فاضغط على اسم الفايرس بالزر الأيمن للفأرة واختار clean او delete
والرسالة هنا في الصورة زي ما قالك اخوي حسام بسبب انه يبغاك تحدث التعريفات
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام عليكم .. شباب ظهرت لي مشكلة محتاج مساعدة ضروري منكم ..
لدى جهاز صديقي لابتوب شركة سوني .. اصدار vgn-sz483n
وهو اصلا فستا ..
ماعجبه الفستا فنزلته الاكس بي ..
ولما جيت بحثت عن التعريفات الخاصة بالاكس بي وجدتها في احد المواقع الاجنبية
لكن لما عرفت كرت الصوت .. اتعرف وظهرت ايقونه الصوت بجانب الساعة
ولما دخلت على الـ device manager
وجدت انه كرت الصوت معرف ..
لكن كرت الصوت لا يعمل ..
والاصوات الي يطلعها مثل الاصوات عندما لا يتعرف كرت الصوت ..
الصراحة هذه المشكلة اول مرة تظهر لي في الفرمته ..
احد عنده حل عاجل ..
------------
حاليا قمت بحذف تعريف كرت الصوت .. واستحدمت برنامج genuie drivers
لكن يقول انه باقي نص ساعة وهو يسوي دوان لود ..
احد يقدر يفسر لي المشكلة الي ظهرت .. >_<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
سلام عليكم .. شباب ظهرت لي مشكلة محتاج مساعدة ضروري منكم ..
لدى جهاز صديقي لابتوب شركة سوني .. اصدار vgn-sz483n
وهو اصلا فستا ..
ماعجبه الفستا فنزلته الاكس بي ..
ولما جيت بحثت عن التعريفات الخاصة بالاكس بي وجدتها في احد المواقع الاجنبية
لكن لما عرفت كرت الصوت .. اتعرف وظهرت ايقونه الصوت بجانب الساعة
ولما دخلت على الـ device manager
وجدت انه كرت الصوت معرف ..
لكن كرت الصوت لا يعمل ..
والاصوات الي يطلعها مثل الاصوات عندما لا يتعرف كرت الصوت ..
الصراحة هذه المشكلة اول مرة تظهر لي في الفرمته ..
احد عنده حل عاجل ..
------------
حاليا قمت بحذف تعريف كرت الصوت .. واستحدمت برنامج genuie drivers
لكن يقول انه باقي نص ساعة وهو يسوي دوان لود ..
احد يقدر يفسر لي المشكلة الي ظهرت .. >_<
و عليكم السلام
تفضل جرب هذا:
ftp://download.sony.com/US/pc/MIOOTH-00855900-XP.EXE