رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تحطيم نفسي
الحالة النفسية 0%
أسوأحالة نفسية على الأطلاق
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حركات البنات الغبيه هذي مدري من وين تجي ؟!
ما ترتاح اذا شافت الواحد مبسوط وماشي حاله ويضحك
ترتاح اذا تمشكلت معه وقلبت كلامه 12345678 درجه عن الصدق !!!
الله يكفينا شر هالنوعيه من البنات ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
{ فضفضه ~
أتمنى يبتل مسومس كذا : ) }
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
لاا اله الا الله ^_^
وين الناس قلبوو اختفيتي ؟؟
الحمد لله على السلامه ^_^
الله يسلمك حبوبه anijhg
اقتباس:
من طول الغيبات جاب الغنايم Icon-clab0
وش جبتي لي ؟؟ baby99 خخخـ
يكفي رجعتي لكم Handsome988<<<يااااااااااشين الثقه ههههه
اقتباس:
حركات البنات الغبيه هذي مدري من وين تجي ؟!
ما ترتاح اذا شافت الواحد مبسوط وماشي حاله ويضحك
ترتاح اذا تمشكلت معه وقلبت كلامه 12345678 درجه عن الصدق !!!
الله يكفينا شر هالنوعيه من البنات ^_^
منو علميني عليها icon14؟؟
ماعاش من يزعلك قلبو
بس انتي تعوذي من ابليس وطنشي ^_^
فضفضه...
... أسهل الأعمال ذكر الله عز وجل...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
Really am very sorry . . I don’t now what is the problem
I don’t now what’s the happen ! , all my life is bad now . . I cant continue that’s
maybe ] I will stop my life , stop my heart , and stop all things ] ~ !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
الاحوال من الحال عسى تمام
المهم ..
اخواتي راين رابيد
نفس كلام اختي تيما
+ حكمه ... ما يريده السيفه ان تنزل الى مستوه ... لان ليس لديه طريق عليك غير هذا الاسلوب ...//
وخذي بحكمة اختي مونه
طنش تعش تننتعش ...
لا يهمك هذا الكلام ....
انتم فيكم الخير و البركه
الله يحفظكم من كل مكروه
.....
اختي ريمو
جزاكي الله كل خير
اجعل لسانك عامر بذكر الرحمن الرحيم
لا اله الا الله
سبجان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.....
اختي HayIin
الله يرزقك من الخير وينور دربك
......
اختي La
حسدك على هذي النعمه ... يازين الراحه من دون هم الدراسه
لو دراسه رجلا لقتلته ...
............
اخوي عشوق
يا سلام عليك هي دي الحكم ولابلاش ...
......
اختي انميه
ان شاء الله يفتح الله لكي باب الخير والله يوفقك دنيا و اخره ...
............
وعليكم سلام
هلاو الله اخوي THE CASTLE
بخير عساك بخير وانت كيف الاحوال عسى تمام
عادت والعود احمد
حياك الله نورت المنتدى ...
والله لايشغننا عن طاعته ...
...............
اختي ريمي
ظلم موجود في هذي دنيا ك سرطان
والاسباب كثيره
يمكن
سوء نيه ..... يمكن كراهيه .... يمكن واحد متمسك برايه .... وتعدد الاسباب و نتيجة ظلم واحده
ومعكي كل الحق ...
وترا الحق يعود لو بعد حين لان الله لا يرضا بظلم ...
..............
اخوي Mr. SHANKS
معك في هذا الكلام ....
.......
اختي د. هارونا ...
نفس كلام الاخت ريمو + زمن عجيب غريب + حكمه الاخت مونه ....
.......
فضفضه
بعد هذا الكلام ما عندي كلام
عساكم بخير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتظرتك طويلا , انت امامي الان , ولكنني لا احس بذلك !
ترى هل سنعود كما كنا سابقا ؟؟
حقا كم يمضي الوقت الجميل بسرعة , وكم هي ظالمة هذه الحياة !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fosheyah
.
.
Really am very sorry . . I don’t now what is the problem
I don’t now what’s the happen ! , all my life is bad now . . I cant continue that’s
maybe ] I will stop my life , stop my heart , and stop all things ] ~ !
why you'll stop your life now ? .. you don't know what I know , don't u ? ..
life is not a game that you can stop it in any time you want to
!be alive and and don't say I will stop my life , my heart .. ok
maybe I have to kill you
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هل ترى سنلتقى مرة أخرى؟؟!!..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
17 سنة هي عمر ( ذاك الشريط ) ..!
أيام العزّ .. اعادها الله ..
كان عمري 3 سنوات بالضبط ..
رحمك الله يا والدي .. أنت أعظم نموذج للكفاح و التفوق ..
الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته و يجمعنا بك في جنانه ..
لا أحزن عندما أشاهد ذكرياتنا الماضية معك .. بل تجتاحني روح التفائل و الرغبة في الاقتداء بك في الكفاح والاصرار على النجاح ..
آآهـ يا حبيبي ..
جمعني الله بكـ .. جمعني الله بك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ريمو الاميره
اقتباس:
يكفي رجعتي لكم Handsome988<<<يااااااااااشين الثقه ههههه
ههههـ ما حببني فيك الا ثقتك thumbsup-Icon
اقتباس:
منو علميني عليها icon14؟؟
ماعاش من يزعلك قلبو
بس انتي تعوذي من ابليس وطنشي ^_^
ههههـ كفو والله لكن هالمره عطيناها المقسوم المره الجايه نخليك تفزعين كنوع من التغيير xdd
bhbh
شكرا لك ^_^
فضفضه...
لاا حول ولا قوه الا بالله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياااليل الهم والطفش
يالله انك تعيـــــــــن
,,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايه نور دا كلو
بلتيش هنا
حياك الله
وينك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اهلن بصديقي الصدوق XDD .. bhbh
كيف الحـآل .. ؟ من زمآآن عنك ^__^
الحائر .. ويلتسم بآك خخخـ : )
فضفضة {
شعور عريب نوعاً ما, لكنه رائع ^^ْ }
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما فيها وخير ما ارسلت به،،
واعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما ارسلت به..