-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
وعليكم السلام ورحمة الله
ممكن صورة توضح لنا اكثر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
انظر كيف أنني واضع للصفحة على أكبر مقياس لكنها أكبر من المقياس {انظر السهم الأفقي}
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طيب اخي جرب هذه
اضغط Ctrl + ( + , - )
زر الكنترول مع زر الزايد واالناقص لتصغير الشاشه وتكبيرها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جزاك الله خيرا نجحت الطريقة.
و رمضان مبارك عليك.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الحمد لله انتهت
الله يبارك فيك
والله يبلغني ويبلغك وجميع المسلمين الشهر الفضيل
شكرا لك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
ممكن سريال برنامج Xilisoft Video Editor 2
وشكرًا
..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
وعليكم السلام ورحمة الله
جرب هذا الكراك..... تفضل :-
http://www.mediafire.com/?mtnqirr6tdmigob
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو تكرمتم لدي مشكلة في برنامج المسن
أرسلت دعوة لشخص ولم يظهر لديه وأرسل لي دعوة ولم يظهر لدي ..!!
فلا أعلم ما المشكلة .. وأيضاً في البرامج المثبته لدي من ضمنها برنامج:
http://im21.gulfup.com/2012-07-19/1342666441731.png
فهل هذا البرنامج هو برنامج المسن نفسه ..؟!
أتمنى منكم الإفادة وشكراً .
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخي Explorer
الرابط لا يفتح معي ..
أخي
#غوشو أوياما#
نعم هذا برنامج المسنجر الجديد ..
إن لم تصلك دعوة إفتح الهوت ميل ومن خيار الدعوات إنظر هناك لربما وصلتك بالهوت ميل ^^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكرًا جزيلاً
لكن هذه الطريقة حاولتها و لم تجدي
ممكن تزويدي بإسم و سريال التسجيل
وشكرًا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة القرن
السلام عليكم
ممكن سريال برنامج Xilisoft Video Editor 2
وشكرًا
..
حمل هذا من هنا
فية البرنامج والسريال نبر ولكن عندما تضغط علية اسمة يكون اسمة 647KJ837.zip
حمل فقط
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
الحمدُ للـه ^^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بالجميع، ورمضانٌ مُبارك علينا وعليكُم وعلى الأُمة الإسلامية،
أُختي تفضلي اللودر لتفعيل النُسخة :
http://www.mediafire.com/?8blfwbvn371bid0
إذا لم تعرفي طريقة التفعيل أخبريني،
بالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
أخي
#غوشو أوياما#
نعم هذا برنامج المسنجر الجديد ..
إن لم تصلك دعوة إفتح الهوت ميل ومن خيار الدعوات إنظر هناك لربما وصلتك بالهوت ميل ^^
ممم دخلت عالإيميل هوت ميل وبحث فيه بالكامل ولم أجد دعوة قد وصلت أو إشعار لكن الجهة المضافة
موجودة في الايميل هذا فقط .. شكراً لكِ أختي نسمة وردة , حملت المسن مرة أخرى وأرسلت الدعوة
مرة أخرى وأنتظر قبولها وإذا لم ينفع سأستشير مرة أخرى ^^"
وفقك الله :Smile:
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
العفو أخي الكريم ^^ أتمنى ان تنجح معك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
القائد :>
Done
هسه جربتها وتمامن ..
تشكرات كثيرة ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير و يعيننا على الصيام والقيام يا رب
اخواني
انا اشتريت برنامج الكاسبر وياليت ما اشتريته
لما استعرض المواضيع وتكون فيها صور ما يظهرها رغم ان عندي 3 متصفحات
والفيديو ما يشتغل على الفاير فوكس رغم اني وضعت المشكله هنا الا اني ما لقيت الحل
حتى اذا حملت الفيديو بعض الصيغ صايره ما ادري كيف بعض البرامج اللي كانت تشغلها صارت ما تشغلها
عموما قررت حذفه وابغى برنامج حمايه اخر احمله
علما ان لاب توبي ويندز سفن 64بت
بانتظاركم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
رورو.شان
أي نوع من برامج الحماية تريدين
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
رورو.شان
الحقيقة انا استخدمت اكثر من برنامج حماية
والحمد لله استقريت ع الشهير ESET Smart Security
الصراحه برنامج حماية من الدرجة الاولى ومريحني كثير
فنصيحة مجرب:- ( انا انصحك فيه وماراح تندمي ان شاء الله )
واذا تحتاجي برنامج حمايه معين فأنا حاضر
تفضلي
http://www.mediafire.com/?e8z1zxhnsfcfzry
* ملاحظه:-
في ملف اسمه ESET.Lifetime.Updater.1.4.1
هذا الملف وظيفته يجعل برنامج النود يحدث مدى الحياة بدون الحاجة لمفاتيح
طبعا ثبتي برنامج الحماية وبعدين ادخلي ع الوضع الأمن وشغلي الملف وبعدين اضغطي
ع زر Enable
"وكل عام وانتِ بخير... ومبارك عليكِ الشهر