السلام عليكم ..
صوتي لاخوي متحري الغرب ..
ولاختي العزيزه والغاليه شوشوسان ..
والسموحه من قيس وابراهيم ^^
وسلام،
ربوعه
عرض للطباعة
السلام عليكم ..
صوتي لاخوي متحري الغرب ..
ولاختي العزيزه والغاليه شوشوسان ..
والسموحه من قيس وابراهيم ^^
وسلام،
ربوعه
×
.
.
الســلامـ عليـكمـ
ألـــف مبـــروكـ لأخـوي K.Shinichi و لأخوي بــراق الثنايـا ..
و الشكـــر الجزيــل
لكــل من صــوت لي ,,
نخدمكـم في الأفراح إن شاء الله :p
.
.
بالنسبــة لجــولات اليــوم ..
أصــوت لـ متحري الغرب في الجولة الأولى
و بالنسبـة للجــولة الثانيـة T_T مرة صعبـة !!
أصـوت لـ My oldest brother , IbRaHiM.N
لازم نبين التطور في اللغة :D
و السمــوحة منك خيتـوو شـوشـوسـان :(
بالتوفيـق للجميــع
.
.
×
.
.
- اصوت لـ Kais
- اصوت لـ شوشوسان..
.
.
اقتباس:
الـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
اصوت لــ المبدع اخوي متحري الغرب
ولبرهوووم........
وشكرااا......
للأسف أخوي ما راح ينحسب صوتك
لازم تكون مشاركاتك أكثر من 50
..
اقتباس:
متحري الغربKais vs
أصوت لKais
اقتباس:
shooshoo_san vs IbRaHiM.N
وأصوت لـ shooshoo_san
be winners
أصوت لقيس
وأبراهيم
شكرا
أنا مشترك من زمان بس أسف مشاركاتى قليله و أصوت لـــمتحرى الغرب
اقتباس:
مبرووووووووك برااااق و k.shinichi
بصرااااااحه انا احس بالسعاده لنصركما
ولكني اريد ان استسمح منكما لاني لم استطع التصويت لكما :،(
أبد أخوي مفيش مشكلة ^^
تسلم .
اقتباس:
انا بصراحه
داخل فقط علشان براق الثنايا <<<<<<<<< يعني انا اصوت لبراق التنايا ^_^
تسلم يا حبيب قلبي
بس صوتك وللأسف ما راح ينحسب ^^
ما قلت لك .. إلخ ^^
أولا مبارك الفوز بجولة البارحة لكل من
براق الثنايا و K.Shinichi
وبالنسبة لجولة اليوم أصوت لـ
متحري الغرب
وبالتوفيق للجميع
اقتباس:
أصوت للعسول ... الذي دائما ما يحرجني بطيبته وبردوده الرائعة
الذي نجده في اغلب المواضيع
بالفعل ... كما أسلفت وقلت عنه "صاحب الكلمة الطيبة"
يستعمل معجون اسنان رهيب :shiny:
صاحب المواضيع الرائعة والردود الأروع
::hm::
اخي براق الثنايا المبدع
يجزاك الله كل خير أخي الحبيب أحمد على طيب الوصف .
فلقد ( كبرت راصي ^^ )
>>
الحساب بعدين ^^
متحري الغرب
و
شوشو سان ...
^_^
ديمور
ألله يجزا كل من صوتي خير ^^
ماقصرتم ^^
سواء فوق 50 مشاركة او تحتها
والله يوفق الكل ..
_
لي رجعة لـ التصويت
هلا وغلا
مبروك لكل المتاهلين في مباراة الأمس
ومباراة اليوم
اممم
صعبة صراحة
لكن أصوت في الجولة الأول لـ متحري الغرب
وفي الجولة الثانية لـ برهوم
وبالتوفيق للجميع
^^
براق الثنايا
وكايتو فان
أصوت لنجم المنتدى وأقولها من الآن ان شاء الله الأخ kais
وفي الثانية امتنع عن التصويت
a.m.n
صوتي الأول لـ ShOoShOo_San
والآخر للمبدع Ka!s :)
وبالتوفيق ^^
في الجولة الاولى
لاخي العزيز متحري الغرب ^^
وفي الثانية
لبرهوووووم ..
واعتذر من الاخت شوشوسان
1- kais
2- shooshoo_san
بالتوفيق للجميع .