رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليْتنـِي طفلـة ـ كُـل هُـمـومـِي هـِيَ لُـ ع ـبتـِي .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحالة الصحية : [ مرض ] × [ مرض ] ،
الحالة النفسية : [كسل ] × [كسل ] ،
رغبة في التجديد ،
نسينا الأصول ، كل عام و أنتم بخير ، عيد مولد سعيد
صلوا على النبي يا جدعان ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عباره دائما ارددها..
.
.
.
((إلتم المتعوس على خايب الرجاء :d ))
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم أشتاق لتلك الأحلام الجميلة .. الملونة و السعيدة ~
أحلامي البريئة .. فلتدعيني أراك هذي الليلة ~
فقد سأمت كوابيس المطاردات من قبل الوحوش البشرية ~
و ها هو سريري هناآك .. يدعوني للنوم عليه سريعاً ~
أوياسمي ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
((إلتم المتعوس على خايب الرجاء :d ))
هههههههههههههههههههـ
وش اللي طرى علييك؟؟
الله يكفينآ شركـ خخخ
ع فكرة توقيعكـِ جونآن منو المبدع اللي صممه لكـ..؟!
.
.
.
شكل بيني وبين هالايقونه عداوه من احتجتها غابت ومن راحت الحاجه لها جت..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
هلا والله و كل الغلا ولك في قلب مكان كبير اوي
انا بخير يا عسل يا جميل انت ... احوال
تمام و يوم ربوع ... فله واحلى الالحان ...
انت كيف الاحوال ...
اخوي وز
سلامات اخوي طهور ان شاء الله
عليه صلاة وسلام
لي كلام معك ...
...........
يوم ربوع و مين قدي
يوم ربوع و ما احد مثلي
يوم ربوع ... وانا جوعان حدي
.......
اخيرا رجعت الايقونات شكرا
حان موعد شكر اهل الابداع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
شكل بيني وبين هالايقونه عداوه من احتجتها غابت ومن راحت الحاجه لها جت..!
ههههـ لاااا هي بس كانت تبي تستهبل عليك شوي خخـ ^_^
فــضــفــضــفــضــفــضــف ــ,,,>>> ضيعت البنت ههههـ
>_< هل بيمديني اخلص قبل السبت ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:|[ سَإِمْت من هذهـ الدنيا
ولكن لا مفر ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
:|[ سَإِمْت من هذهـ الدنيا
ولكن لا مفر ~
يعني تموتي و ترتاحي احسن ^_____________________^
.............
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآي
ثوفناآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأ أأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
كأأأأأأأأأأأأأأأإإإإإإإإإ إإإإإإإإإإإإأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأإإإإإإإإإإإ إإإإإإإإإإإإإإيوؤوؤوؤوؤوؤ ؤ
^/////////////////////////////////////////////^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امممم .. ما اظن انو من حقنا انو نطلب الموت ^______________^
لانو هاد قضاء لله و قدره ^_____________^
و هيك من كلامك يا ام العباطة انو .. بتتسخطي من حياتك الي هيَ مش عاجبتك ^_____________^
كل واحد منا له مساوء في حياته و مش انتِ لحالك بس ^__________^
و كمان في عندك رب كبير اشكي له مو تدعي على حالك الموت .. و ترى راح تندمي لسببين
اولا راح اطعجك اذا قلتِ هيك مرة تانيه
و تاني شي صدقيني في يوم من الايام راح تندمي على كلامك هاد ^___________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:|[ حااااضر ما بعيدها ^______^" ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كويس ^_____________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
امممم .. ما اظن انو من حقنا انو نطلب الموت ^______________^
لانو هاد قضاء لله و قدره ^_____________^
و هيك من كلامك يا ام العباطة انو .. بتتسخطي من حياتك الي هيَ مش عاجبتك ^_____________^
كل واحد منا له مساوء في حياته و مش انتِ لحالك بس ^__________^
و كمان في عندك رب كبير اشكي له مو تدعي على حالك الموت .. و ترى راح تندمي لسببين
اولا راح اطعجك اذا قلتِ هيك مرة تانيه
و تاني شي صدقيني في يوم من الايام راح تندمي على كلامك هاد ^___________^
كلامك صحيح وانما الدنيا دار ابتلاء ولو ظل الانسان فيها هانئا دون ابتلاءات فليعلم ان هذه علامات غير جيدة
فالله تعالى ان اراد بعبده خيرا عجل له العقوبة في الدنيا حتى يأتيه يوم القيامة خال من السيئات :)
قال صلى الله عليه وسلم (لا يتمنى احدكم الموت لضر نزل به ولكن ليقل اللهم احينى ما كانت الحياة خيرا لى وتوفنى ما كانت الوفاة خيرا لى )
وفي حديث اخر قال (لا يتمنى أحدكم الموت إما محسناً فلعله يزداد وإما مسيئاً لعله يستغفر)
وأعتذر عن التدخل ولكن أردت النصح فقط ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:|[ اخي جزاك اللهـ الف خير
ويسعدني تدخلك ^^"
ورينو ادت الواجب الضربه القصوى ^^"~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
كلامك صحيح وانما الدنيا دار ابتلاء ولو ظل الانسان فيها هانئا دون ابتلاءات فليعلم ان هذه علامات غير جيدة
فالله تعالى ان اراد بعبده خيرا عجل له العقوبة في الدنيا حتى يأتيه يوم القيامة خال من السيئات :)
قال صلى الله عليه وسلم (لا يتمنى احدكم الموت لضر نزل به ولكن ليقل اللهم احينى ما كانت الحياة خيرا لى وتوفنى ما كانت الوفاة خيرا لى )
وفي حديث اخر قال (لا يتمنى أحدكم الموت إما محسناً فلعله يزداد وإما مسيئاً لعله يستغفر)
وأعتذر عن التدخل ولكن أردت النصح فقط ^^"
شكرا على كلامك المثمر كثييراً ^______________________^
و عادي اذا تدخلت ما في مشكل بابا هع
شفتي انو في واحد معاي بنفس كلامي اتعلمي هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
)فـــ...ــضـــ...ــفــــ...ــضــ...ــه(
ليتني امووووت اليووم واعيش باكر واشوووووف من حملني لذيك المقابر واشكر كل من كرمني وووودفني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:|[ حبيبتي هاذا غلط ^^"
سمعتي عمو المسلم شو قال
وعمتو رينو كمان
لم اعلم بالضبط معنى كلامك
ولكن اعزيكِ في من فارقته
واعلمي انه ليس فراق ..
لم اكثر من الكلام اعتذر ~
دمتي بخير ]|:
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANNO SOLA
:|[ سَإِمْت من هذهـ الدنيا
ولكن لا مفر ~
يا خبر إسود أنو زعلاااانة ..
لاااا حوبي ما نقدر إحن على زعلك ..
ما في شيء يستاهل والله .. يعني لولا بعض المصاعب ما كان في الحياة إثارة >> متأثرة بأفلام الاكشن
وكما تقول الحكمة " إضحك يضحك لك مسومس .. إزعل يزعل معك مسومس " >> أم التأليف بس
يلا عايزة أشوف أحلى ابتسامــــــــــة ..
: فضفضة :
ومن الحكم ما يؤلف !!
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود