رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
صووتي الاول بيكوووون للمتميز والاخ فااااائق السرعه
الذي لاطلما اسعدني وجذبني رؤية اسمه تحت الموضووع
اخـــي الفـــــااضل Kais ربي يجزيه عني كل خير
>>>>> كنت دائما ألفظ اسمك (كيسا) اي شرطي بالياباني لا ادري لماذا؟؟ xD
ووصوتي الثاني لــــبنت بلادي شوشو سان
ّّ<<<< تستحقين هذه الاصوات لابداعك الدائم
بالتوفيق للجميـع
تقبلوو تحياتي ;^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت لـ kais
و لـ shooshoo_san
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
BAAAAAAAAACK
صوتي الاول راح يكون لأخي المبدع والعزيز الغالي قيووووووووووووووووس ^_^
والصوت الثاني راح يكون لأختي المبدعة والغالية شوشو سان
وبالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أبد أخوي مفيش مشكلة ^^
تسلم .
مشكووووور يالطيب
ربي يسلملك غالييك ومغليك ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الصوتين لصديقي العزيز برهومز ^^ إبراهيم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
*______________*>>مصدومة بصراحه وتود البكاء
اشكركم جزييييييييييييييييييييييي يل الشكر على منحي هذا العدد الراائع من الاصوات .. icon1366
لا اعرف كيف اصف لكم فرحتي وحتى ولم افز بلقب المسابقه فقد فزت باصوات لاشخاص راائعين لن انساهم ابدا .. لطالما رايت تشجيعهم لي بكل شيء وهو السبب الرئيسي لوجودي الحالي بالمنتدى .. اشكركم من كل اعماق قلبي واتمنى ان ابقى عند حسن ظنكم دائما وحتى ان فرقتنا الحياه>>متاثره :tears:
فعلا اشكركم كثييييييييييرا واعتذر عن تقصيري الدائم معكم :tears:
واتمنى ان يفوز باللقب عضو نشيط بالمنتدى ويتواجد في كل الاقسام وليس مثلي :p
بالتوفيق للجميع ..:)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت لبرهمووم
IbRaHiM.N
و شكراً
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
عععععععععععععععع هذي نهايتك يا بوص xD
اصوت لــــــــــبرهوم
و
قيص
بالتوفيق إفري واحد :D
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
Kais
اشكرك على روحك ^^
اصوت في الجولة الأولى
لـ
Kais
الثانية
برهووم ^^..
اعتذر من الأخت Shoosho
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت الى
Kais
&
برطــ اقصد برهوووووووم >>زلت لسان يازعيم هيهيهيهي
بالتوفيق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
متحري الغرب Kais vs
متحري الغرب
اقتباس:
shooshoo_san vs IbRaHiM.N
IbRaHiM.N
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت للاخ متحري الغرب
و اصوت للاخ ابراهيم
والسموحة من البقية ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت لمتحري الغرب وابراهيم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت حق - إبراهيم
صوتي يحسب 5 نقاط لو سمحتوا xD
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
أصوت لــ kais في الجولة الاولى ..
و ابراهيم في الجولة الثانية ..
تحياتي
black dragon
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم
اصوت لمتحري الغرب
و ابراهيم