رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اولا مشكوورين على الموضوع الرائع
ثانيا هذة هى مشكلتى
انا عندى مشكلة هو ان الملفات المخفية عندى عندما اريد اظهارها مثلا اللى موجودة على الفلاش ميمورى للموبايل الاقى الكمبيوتر يرجع يخلى الملفات المخفية تختفى ثانى و عندى شىء غريب فى الجهاز انه لا يقبل الا الويندوزات المعدلة يعنى الويندوزات الاصلية لا يقبلها حيث اقوم بتثبيت الويندوز و عندما اريد ان اثبت البرامج يقول ان هذا البرنامج تالف و عندما اجرب تثبيته على ويندوز معدل يتم التثبيت و انا لا احب الويندوزات المعدلة لذا ارجو الرد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عادل مانو
اووكي شكرا ع الرابط شفته وافادني يعطيك العافيه ^_^
meemo
اهاااا اوكي فهمت الحين
يعني راح يكون بطئ شوي لما تزداد اعداد السيد ..
يسلموو وراح احاول اشوف هذاك المكان لان لو القى ورابط مباشره اريح لي ^_^
ربي يسلمك يالغلا ..
tamaki Suouاووكي يعطيك الف عافيه اخ تاماكي
حتى انا ما احب التورنت لكن اجبرت عليه لان ما لقيت روابط مباشره مو معطوبه ^^’’
شكرا لك ^_^
الـــف شكر على مساعداتكم ^__^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الله يخليكم فى برنامج لصنع الثيمات للجوالات غير لنوكيا
يعنى جوالى alcatel 770
وعايزة اعمله ثيم ومش لاقيه برنامج للجوالات Alcatel
ساعدووووووونى
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aya Allah
الله يخليكم فى برنامج لصنع الثيمات للجوالات غير لنوكيا
يعنى جوالى alcatel 770
وعايزة اعمله ثيم ومش لاقيه برنامج للجوالات Alcatel
ساعدووووووونى
السلام عليكم ورحمة الله ...
جربي هذا البرنامج .. للتحميل ..
ThemeDIY
بالتوفيق ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NorMal
السلام عليكم
سؤالي هو عند فحص اي ملف و ثبت وجود فايرس
هل يمكن حذف الفايرس و فتح الملف و استخدم المحتويات؟
انا استخدم كاسبر انترنت سكيورتي
لكم جزيل الشكر
و عليك السلام ورحمة الله ..
لا يمكن أخي .. فالفيروسات تعتبر جزء من الملفات ...
بالتوفيق ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
طيب ينفع للجوالات من نوع Alcatel??
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لو سمحت عندي اليوتيوب شاشة سواداء لايحمل ولامشاهدة وعندي البرنامج فلاش بلير 10 ما الحل تكفى اعطيني الخبر وشكرااااا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هل هناك من طريقة اعرف بها رقم ال ip لمرسل الرسالة في ال hotmail ...ارجو ان تكون الطريقة واضحة ومجربة..وشكرا...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا راح اعرض التوقيع لاني اريد ان اسال
لماذا توقيعي يظهر بحجم صغير
على الرغم من ان الصوره حجمها كبير
وليس بهذا الحجم حاولت ولكن لم يتغير حجمها ><
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
Matsumoto Jun
أبعاد الصورة صغيرة ..
ملاحظة : صور الممثلين والممثلات ممنوعة ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل مانو
و عليك السلام ورحمة الله ...
بالتوفيق ...
شكرا جزيلا و جاري التطبيق
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا عندي جهاز امكنياته عاليه هو cpu fanom 2 x4 940 +mother bord gegabyt 790gp 2sli ddr2 +viga gts250 1024+ram kingston 2g bus 800 وكيسه جيجا بيت اروره فريون بس نقلت حاجات من هارد حماله كان معايا ايام الجهاز القديم كان فيلم علي الباقي اسلاميات يعني مكنتش حاطت العاب فوجدت جهازي اصبح بطئ والالعاب فيها تقطيعه غريبه كده اكن الجهاز مشغلها بالعافيه وكل لما اعمل اسكان بيطلعلي تروجان انا زهقت واميلين اتسرقوا مني من ضمنهم ده واخد الهارد واعمل سكان بره يطلعلي بس بيرجع تاني انا اسف اني طولت بس اعذرني انا تعبت قةي وجزاك الله خيراIcon083Icon083
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
طلبي هوووووووووه
اريد برنامج يسمح لي بتشغيل فيديو بصيغة mp4
و ساكون شاكرة لكم
و مع السلاموووووووو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharlok holms
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
طلبي هوووووووووه
اريد برنامج يسمح لي بتشغيل فيديو بصيغة mp4
و ساكون شاكرة لكم
و مع السلاموووووووو
برنامج KMPlayer
AMYM 4rom IT Galaxy
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أخوتي لدي طلب
أريد برنامج لتحويل الصيغ من rm إلى avi-wmv ...
وأكون لكم من الشآآآآآكرين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي استفسار
موقع 4 شيرد لما أجي أحمل منه كذا يطلع لي
Your download link will appear
in 10 seconds...
العداد مايتحرك
لكن عندما أعود له بالفايرفوكس في آخر ماتصفحت يعمل جيداً !!
لا يظهر التعداد ولكن الملف يأتي فوراً
تتوقعون لأني مانعة الجافا ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ياأخوآآن الله يرفع قدركم و يجزاكم خير ..
عطووني حل :/
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لوسمحتم سريال برنامج
PhotoZoom Pro 2
الإصدار الأاخير (2.1.4)
أرجو إرسالهو على الخاص
وشكرا
تحياتي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
السلاآآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لدي طلباآآن و اشكالاآآن .. !
أحتاآآج برناآآمج البلوتوث << سبق و طلبته بمعرفي القديم :\
طابعتي نووَعهاآ HP F380 و قد أضعت سي دي التعريف , فهل يمكِن أن أجد برناآآمج تعريف لها مع شرحه , وصدقاً
لن أنسى من يعينني في هذا الطلب خاآآصه بعد الله من الدعاآآء ..
أما عن الإشكَالاآآن :
فقد امتلأ القرص سي بالبرامج و لا أريد إزالة البرامج والملفات الموجوده فيه فمالعمل ؟!
- قمت بالعبث في الجهاز فأصبح عند تشغيله يظهر لي تسجيل دخول ويندوز فكيف أزيله ؟!
أي أجعل الجهاز عند بدء تشغيله يعمل كما في السابق دون ظهورهاآ ..
جهازي الآخر بعد عمل فورمات له أصبحت تظهر لي تسجيل دخول ويندوز المهم أنه بعد فترة لم أستطع
الدخول للجهاز .. !
يظهر لي بالقرب من الخيارات " إيقاف التشغيل " وعند اختيار موافق يتم ايقافه , حاآولت تغيير الخيار
إلى إعادة تشغيل , فيقووم بإعادة التشغيل وتعود نافذة تسجيل دخول يندوز بالظهور ولافائدة فمالعمل ؟!
<< أرجو أن يكون شرحي واضح ..
رفع الله قدر من يعاونني في الدارين ..
بالإنتظاآآر و أرجو أن لايطوول ^*
و عليك السلام ورحمة الله ...
بالنسبة للطلب الاول .. للتحميل .. هنا
الطلب الثاني ... هنا
بالنسبة للاستفسارات .. بالنسبة للملفات تستطيعين نسخها الى d مثلا ...
اما البرامج .. لا اظن ذلك .. لان هناك ملفات dll .. مثبتة مع النظام ..
أما الثاني .. هل قصدت انه يطلب .. اسم المستخدم و كلمة المرور ...
قومي بحذف الحساب .. اتبعي ما يلي ..
لوحة التحكم .. حسابات المستخدمين ... تعديل حساب .. ثم اختاري الحذف ..
هذا و الله أعلم ..
بالتوفيق ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•6• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي لمن اجي اسجل الدخول في الماسنجر لايسجل الدخول ويعطيني كلام:
من المحتمل قيام جدار الحماية بمنع وندوز لايف ماسنجر من الاتصال بالخدمة
فما هو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكم جزيل الشكر...........................