-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكوووووووووووورررررررررر
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
اقتباس:
مل رائع .. بلا شك ، لكني حملتُ الجودة المتوسطة V1 ذات الحجم 120 ميجا والترجمة كانت متأخرة .. لا تنضبط إلا عندما أقدم بعض ثواني من الحلقة ثم تعمل جيداً ، فهل المشكلة من عندي ؟!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلاً عزيزي حياك الله...
نعم، حملت الحلقة مُجددًا للتأكد، وهي تعمل بشكلٍ سليم، حمل الموجود بالدعم الفني، وأنصحك تشغيل الحلقة بالـ GOM ...
أيضًا إن كانت مشكلتك في نسخة الـ HD فربما لأن جهازك لا يدعم الـ HD ، أقول ربما..
حياك الله...
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
أولاً شكرًا لك على الرفع الممتاز والمساندة الفعالة، الله يعطيك العافية.
ثانيًا نشكرك أيضًا على إرشاد أخونا الكريم في ردك المُوالي.
شكرًا لكم جميعًا.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكرا جداعلى الموضوع أخى وننتظر منك المز يد من الإبداع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
جزاك الله خيراً أخي MNT وجاري تحميل الجودة العالية .. الإصدار الأول .. ذات الحجم 120 ميجا .
وسوف أجرب تشغيل الحلقة باستخدام حزمة الكوديك K-Lite Mega Codec pack
أما عن برنامج الـ Gom Player فعلى العكس ينصح الكثيرون باستخدام برنامج KMPlayer لأنه يعمل على تشغيل معظم إن لم يكن كافة ملفات الصوت والفيديو أما الـ Gom Player فقد تقف عليه صيغة لا يستطيع فتحها !
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
طيب سوف أطلب طلباً من أفضل فريق للترجمة .. أرجو دراسته بعناية لأنه مهم جداً والله !
أريد منكم إعادة إنتاج حلقات ناروتو .. الجزء الأول ولكن بحجم متوسط ( يبلغ ما بين الـ 60 والـ 70 ميجا ) وجودة ممتازة .
فكل الحلقات المنتشرة في المنتديات العربية عن الجزء الأول إما تكون جودة عالية وبالتالي الحجم يكون ضخماً أو جودة منخفضة وبالتالي الحجم يكون 30 ميجا تقريباً والجودة مش حلوة .. أنا أريد جودة ممتازة وفي نفس الوقت الحجم يكون متوسطاً .. لا يزيد عن 70 ميجا للحلقة الواحدة ، فهل يمكنكم ذلك ؟
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
بعد التحميل والتجربة .. نفس المشكلة !
لكن الصوت ينضبط مع الترجمة لوحده عندما يبدأ أوبيتو في الكلام مع كاكاشي بعد أن انزلق من على الشجرة .
عموماً بارك الله فيكم .. و صراحة الحجم بتاع الجودة العالية 120 ميجا رائع بل ممتاز لأن الجودة غاية في الروعة والجمال فلو تقسمون هذا الحجم 60 ميجا لكل حلقة من اقتراحي فستكون الجودة ممتازة كما تفعلون الآن .
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووؤ ع الحلقة ^^ياليت تنزلهاا ع اليوتيوب ,, تكفى T_T ..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكورررررررررر على هذا الانجاز الرائع
((( ويعطيك الف عافية)))
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووووووور على الموضوع الرائع بارك الله فيكicon90
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكور على هذا المجهود الرائع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
سيتم رفع الحلقات القادمة على يوتيوب إن شاء الله تعالى.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
ألف شكر على الترجمة الرائعة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووووووووووووووووورين
وجزاكم الله الف خير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
you are very great team thanks a lot