رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
شباب تنبيه ...
ربما تظهر بعض التخبيصات سواء في الفايرفوكس أو الأوبرا في إظهار الصور ... وسبب ذلك هو أن الصور تم حفظها في الكاش ميموري ... وحله أنني قمت بتسجيل الخروج من حسابي وقمت بالدخول مرة أخرى ... وضبط معاي كل شي ^^" ...
من لديه مشكلة في عرض المنتدى فليضعها هنا كي يتم حلها ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جزاك الله خير ..
عندي مشكلتين ..
الأولى :
صندوق عضويتي .. يلحق بي أينما ذهبت .. " الصورة ستوضح "
http://www.arab-box.com/photos/00066/do78r7waesgv.jpg
---
الثانية :
حينما أدخل موضوعاً ما .. لا أستطيع التنقل بين صفحاته
فحينما أضع المؤشر على أرقام الصفحات .. لا يتحول شكل المؤشر إلى يد
حيث لا يوجد رابط كي أضغط عليه ..
----
وقد جربت تسجيل الخروج ثم الدخول .. لكن لم يتغير شيء
فقط هذا الذي اشكل علي
أعانكم الله ..
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا تطبيق لدرس الأخ الكريم كرييتف لمن يواجه مشكلة في العرض بالمتصفح ..
أول ما فتحت المنتدى طلع هيك .. كله مخربط و لقط الرادار شوية تخبيصات :
http://a.imagehost.org/0411/Untitled_9.jpg
لكن بعد ذلك فعلت مثل ما قال الأخ كرييتف .. فسجلت خروجي و رجعت .. لكن لم يتغير شيء .. لماذا يا حزركم ؟!
لأن طبعا لم ( أُرَفْرِشْ ) الصفحة .. أرفرش هو فعل مشتق معرب من refresh : )
بعد أن نعنشت الصفحة صارت هكذا :
http://a.imagehost.org/0432/1Untitled.jpg
كلو تمام ..
فتحت الموقع بالإكسبلورر طلع كمان تمام كما يظهر هنا .. ( مع إضافة إقتراح ههههه ) :
http://h.imagehost.org/0017/2Untitled.jpg
هههههههه
العلامة المعلمة بالنجمة .. لو أردت أن ترجع بقرارك و تيمّن الشاشة قليلا .. يمكنك حذف الزيادة فتصبح تلتين بتلت ( ثلثان بثلث ) هههههه عم امزح << قلبها تهريج .. مخالفة + ركلة إلى خارج الموضوع
في الواقع أحببت أن أضع التطبيق العملي فقط .. إن شاء الله يكون واضح هههههه
لو خطر لي شي اقتراح سأرجع إن شاء الله
________________________________
نسيت أن أقول أن المستطيل اللي عاليمين أفضل هكذا أنه ثابت و لا يطلع للأعلى عندما ننزل بالصفحة للأسفل .. لكن أفضل لو مثل ما كان أن نضغط عليه لنذهب للصفحة الرئيسية
الآن أفضل أيضا أني أستطيع حذف المشاركة فورا عند ضغط تحرير .. في المرات السابقة جربت أن أحذف مشاركة لكن لم أستطع فلم يكن هناك خيار للحذف دائما .. كان خيار الحذف يطلع بالصدفة .. مرات و مرات لا
نسيت قول أيضا .. الله يوسع عليك .. صار الآن التنفس أسهل
________________________________
جزاك الله خيرا .. أكيد كنت سهران لتزبط الستايل .. و تسعى بمصالح الرعية .. ههههه
جمعة مباركة
بالتوفيق دوما
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عذرا للتدخل ^^"
أختي الكريمة
أظن أن البطاقة التعريفية لا تلحقك ( شرطة حرامي : )
لكن البطاقة الآن أصبحت ثابتة .. لكن المشكلة عندك في مكانها فقط .. لذلك عندما تنزلي بالصفحة يتراءى لك أنها تلحقك ..
هل عملتي refresh للصفحة بعد أن سجلت الخروج ثم دخلت مرة أخرى ؟؟
لأنه كان عندي نفس الشي تقريبا حتى عملت ريفريش
بالتوفيق
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
كتيييييييييييير حلو الأستايل الجديد الله يعطيك العافية
شكرا على المجهود اللذي بذلته
جزاك الله خيرا
وكل عام وأنتم بخير
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
شكراً لك عزيزي CrEaTiVe :)
وهذا التعديل أفضل بكثير من قبل ^__^
شكراً لك :)
ولكن هل يوجد مشكلة بتصفح الاكسبلور ؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
واااو الآن الستــايل أحــلى بكثيــر ،
تعــديل رائــع ،
أظــن إنه الآن لا يوجد مشكله مع الجميــع ،
و أنا تصفحي اكسبلور لمن يسأل ^^
شكــرا كريتيف ~
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مجهود رائع واكثر من رائع تسلم الايادي على التصميم واايد حلو ماشاء الله.....
وكل عام وأنتم بخير....
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ღ
ღ
ღ
\|/
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
صراحه المنتدى الحين تمااااااام
جزاك الله خيرا
|_________________________________________________________|
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
\|/
ღ
ღ
ღ
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
عاد لي الأوبرا ^ ^
شكراا جزيلا
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلامـ عليكمـ..××؛؛!
وااااو.. شهلستايل الجديد نيو لوك خخخخ
بس والله عجيب و حركات في خطيرة و حتى مال الصيف جناااان كلهم روووعة و يفتحون النفس للمشاركه هههه
مشكورين و ما قصرتوا
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
أيوه ياكريتف كذا الابداع ولا بلاش
ألحين المنتدى كشخة ^.^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بخير أخي
كل عام وأنت إلى الله أقرب
ما شاء الله.. دمت مبدعا اخي
التصوير راااااااااااائع والاستايل أررررررررروع
تسلم إيدك
جزاك الله خيرا
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
<!-- / icon and title --> <!-- message -->
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم إخواني أعضاء MSOMS ...
أعتقد هذا الشكل أفضل من سابقه بكثير صحيح ؟؟؟
قمت بتقسيم المنتدى إلى 3 أقسام ... قسم يمين وقسم يمين شوي ههههههههههههههه ... وقسم شمال ...
واللي كانوا يشتكوا من عدم وجود هيدر ... قمنا بوضع هيدر لهم ^^" ... يالله أفرحوا ههههههههههههههه ...
ومن اشتكى من التوسط ... قمنا بوضع المنتدى على اليمين شويتين هههههههههههههه ... ترى لسا ماني مقتنع أحط الاستايل في الوسط ... فلا حد يفكر أبدا هههههههههههههههههه ... الله يعينا ...
ومن اشتكى من ضيق المواضيع ... همممم ... أعتقد هذا التوسع أفضل بكثييير جدا جدا ...
يالله ملاحظاتكم ... وأرجو ممن يريد إبداء ملاحظة يعطينا اقتراحات ... وليس عيوب وفقط ^^" ... نريد الاستفادة من بعضنا البعض ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
نعم، ستايل المنتدى الآن رائع مثلُكَ:)
إن كان لي من اقتراحٍ فهو أن صندوق المشاركة فوقه كتبتْ آيةٌ باللون الأحمر بالطبع مع هذا الستايل الجميل لم تعد الآية واضحة لو غيرتَ لونها لكان هذا الختام المسك بحق.
دم في فضاء الإبداع وأمطرنا بإبداعك :)
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جزالك الله الخير كله تصميم
يشعر الواحد بسمو القلب و الرخاء و يذكره بما يجب ألا ينساه
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكوور اخووي على التضبييط ^___^
وكل عام وانت بخيير ورمضان مبارك ^__^
والصوور كاوايي مرره رووعه اعجبتني وبالذات الوانها وخليت وحده منهم تكون خلفيه لي ...
بالتووفيييييق
سلاام
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
تمت التجربه متصفح : FireFox
اصدار : 3.5.2
المنتدي يعمل بشكل جيد
هكذا افضل
لكن لو تضع مسجد كامل يكون افضل
لن اقول لك ربع او ثلاثه ارباع
لكن ما فعلته انت الان هو مثل ما كنت اقصده تقريبا لكن لو تضيف فقط نصف مسجد كمان يكون افضل
وبالنسبه للاعلانات الن يكون هناك اعلانات في رمضان ؟!!؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اقتباس:
وبالنسبه للاعلانات الن يكون هناك اعلانات في رمضان ؟!!؟
تذكرتُها للتو وأتيت لأكتبها فوجدتكَ قد سبقتني، لا مانع من التأكيد، هل ستكون هناك إعلاناتٌ في الشهر المبارك؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
أخوي مثل ماقلت سابقاً المنتدى ممتاز جداً
ولكن الهيد لم يعجبني. . .حاول تصميم غيره وبدون غيوم وحاول أن تكون الالوان متلائمة مع الالوان الحالية
ويزاك الله كل الخير
::
بالمناسبة لمن سئل عن الاعلانات: هل نسيتم بهذه السرعة ايقاف باب انتاجات الانمي ؟؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
HMQ1
شكراً لمشاركتك
ولكن الأمور ضبطت الآن .. و بدون رفرشة الصفحة ..
والصندوق ذهب لليمين بعد أن كان في المنتصف ..
جزاكم الله خير