رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الإبداع
أوكي ولا تزعلي قمووره
تسلمي على المدح المهم
إذا تبين تتجسسين على جهازي ماعندي مانع
.. وشتبوون غير سطح المكتب
...؟!!
مثل ايش
..
احتري الرد
.
..
لالالا عااد مافي زعل بس وقتها كنت راح أعطيكــ زي كذااmsar3ahmsar3ah
أوكـــ icon31
أفتح المستندات وكمان الماسنجر بتاعكــ ولاتنسى أخفي الأميلات حتى ماتنتشر
وكمان المفضله وكمان ملف خاص بي ع ب ع ييييهعععععععع
وكمان.........................Icon02
وبث
فيــ أمان اللهــ
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
شكل الماسنجر أقصد الخلفيه بتاعته نفس بنت خيووو تصدق الشكل يمغص ليه مدري
عاجبتني كثير فديتج, خلفيتج حلوه بس مو مخليه الماسنجر واضح تحسين تدوخ
اقتباس:
لاتروح راح أفتش أكثر وأكثر حتى أوصل لى صورتكــ الحقيقيه يههههععععععععع
هههه صورتي موجوده في مجلد mohazesh... وريني شطارتج *_^
اقتباس:
أقول أنا طلبتIcon45 ملفين على ذوقكــ نزل أذا مانزلتها راح أسجنكــ
icon987
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Samurai
عاجبتني كثير فديتج, خلفيتج حلوه بس مو مخليه الماسنجر واضح تحسين تدوخ
هههه صورتي موجوده في مجلد mohazesh... وريني شطارتج *_^
icon987
كيف تحسين تدوخ?????? مافهمتكــــ
تم الأقتباس طلعت روحي حتي فتحت الصور أوف المهم أعيد وأكر وأزيد الأميلات أعملو مثل طريقتي أو أعملوها بــ الأسود حتى مايتم لطش الأميلات سامعين لاأريد كسب ذنب
ههه طيب نشوف يعيههههعععععععع
أفتحN79
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
ياجبااااااااااانIcon498 أمزحIcon108
أوكــ على راحتكــــac2
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
ههه طيب نشوف يعيههههعععععععع
أفتحN79
هههههههه
اوفر عليج مو في هل مجلد
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
.}{.بسم الله الرحمن الرحيم.}{.
راح توحشني ياموضوعي~}{~ اهيييييييييييييييييييئ
ملاحظه هامه\ سامحوني أذا زعلت عضو \هــ في هذا الموضوع
(أنا أسفه) ~~>>أدعولى بــ التوفيق في حياتي وتحقيقي جميع أحلامي وأمنياتي
.}{. أمين .}{.
=-=-=-=-=-=-=-=-=
ربي عبدك قد ضاقت به الاسباب ..وأغلقت دونه الأبواب..وبعد عن جادة الصواب..وزاد به الهم والغم والاكتئاب ..وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب ..وانت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب ..يا من اذا دعي اجاب ..يا سريع الحساب ..يا رب الأرباب ..يا عظيم الجناب ..يا كريم يا وهّاب ..رب لا تحجب دعوتي..ولا ترد مسألتي ..ولا تدعني بحسرتي ..ولا
تكلني الى حولي وقوّتي..وارحم عجزي ..فقد ضاق صدري..وتاه فكري ..وتحيّرت في امري ..وانت العالم سبحانك بسري وجهري ..المالك لنفعي وضري ..القادر على تفريج كربي ..وتيسير عسري .. * * * ..اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه و آله وسلم..واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه و آله وسلم ..اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب ..وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب ..اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك .. وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك ..اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان ..اللهم حرم وجه مرسل وقارئ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الاعلى .. بغير حساب
.}{.اللهم آمين.}{.
أدعولى..أختكم\قموره
في حفظ الباري