http://safwaclub.jeeran.com/1-1150583258.jpg
" احْملْ يراعَكَ والدفاتِرَ يا صَديقِي,
وامْض ِبعدي..
إنّنِى مَاضٍ إلى ذَاكَ البريْق. .
لنقيمَ أمسيةَ الكرامةِ..
عند قارعةِ الطريْق. "
عرض للطباعة
http://safwaclub.jeeran.com/1-1150583258.jpg
" احْملْ يراعَكَ والدفاتِرَ يا صَديقِي,
وامْض ِبعدي..
إنّنِى مَاضٍ إلى ذَاكَ البريْق. .
لنقيمَ أمسيةَ الكرامةِ..
عند قارعةِ الطريْق. "
http://images.msoms-anime.net/images...5424108379.jpg
جميع الطرق تتشابه
تختلف عدد مربعاتها فقط ..
..
وكلما سرت فوقها ..
اخطأت العدّ .. وعدتُ للبدء من جديد ..
أظل برأسي المطرق أعدَّها ..
لا أجرؤ على رفع رأسي للأعلى ..
حتى لا أتأمل وجوهًا ستلتهمني ..
أواصل العد .. أُخطىء وأُعيد ..
ألف ..
ألف وواحد ..
ألف وثلاث ..
"اوووبس"
ألف ..
ألف وواحد ..
ألف واثنان ..
ألف ..
مئة ..
تجاوزت الطريق ..
تشوّهت عيناي ..
واحد!
اثنان ..
..~
http://images.msoms-anime.net/images...5424108379.jpg
بمجرد رؤيتها فقط .. تَعَورتْ عينانicon60
فما بالك أن أقوم بعدِّ المربعات!
مؤكد .. سأصاب بجلطة دماغيةIcon10
ارفقي بنفسكِ قليلا يا سوس ^^
http://www.almzahn.com/vb/image.php?...ine=1248167929
سواد الليل ظلمه ولكن يوجد في جوفه هدوء وذكريات
اذا استرخيت ستشعر بهدوءه وسكينته وستعرف من خلالها لماذا
هو اسود لماذا .. لانه هو الهدوء ونور الذكريات ...
فماأجمل نعمة الليل وسواده مع القمر المضيء في جوفه ..
يدخل بك الى الاعماق حيث ستشعر انك تعيد الذكريات وتسترجع ساعات الزمن للوراء
لتتذكر اجمل واحلى الايام .. واصعب واقسى الايام ..
فتقول في نفسك نعم كنت سعيد والمره القادمه سأبذل جهد اكبر لاسعد اكثر .
ومن ثم تنام لتهدء نفسك اكثر واكثر ..
بقلمي ضوء الخيال ..
.
.
http://www.7ammil.com/upfiles/Vgj67334.jpg
وحيـِنمـَا تضمـَحلّ فـِي النسيـِانِ آماألُ
تظلُّ هـِيَ للـآمالِ أحلَامُ
ولْـتُنسى تـَحتَ رُكـاأمٍ وَ سـُباتْ !
.
.
http://www4.0zz0.com/2009/03/11/15/491346179.jpg
" الأفكار لها أجنحة لا يستطيع أحد أن يمنعها من الطيران "
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12660533891.jpg
مزِّقوني مزِّقوني..
فأنا -أصلَاً- مُمزَّقة..
ياللقسوة..
قلوبكمْ حجرٌ لَا يلينُ أبداً..
قساةٌ أنتُم..
قُ سَ ا ة !
.
.
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...xsix4brpf7.jpg
لا تخف مني عندما أحب ...
فأنا إنسان حين أحب ..........
http://www.masarat.net/masaratalbum/...u3-sor1_20.jpg
مابين ركامٍ من لحظات إنتظار ....
وددت أن يكون أملاً منتظر ...
لاغنى عن سواد ما دام الاكراه هو ما ينظر إليه ..........!
http://www13.0zz0.com/2009/11/17/03/336934226.jpg
عندما تصبح البسمه سوداء .. فما بال القلب !؟
|~ اريقاتوه ع الموضوع السقوي ^^"~
http://img709.imageshack.us/img709/485/95768435.jpg
" انفصام "
أنا الطيب الشرير البريء المتهم
أنا النشوة التي تشابهتْ مع ملامح الألم
أتضح غامضاً كالشبح
وأحمل روحين في جسد
يا أيها الأنا .. الذي أحبه ولا أعرفه .. ولا أجده أنا
هل أيضاً تحبني .. أم تكذب عليَّ أنا ؟!
وكم من الخطايا اقترفناها في حق حبنا ؟
ابكِ .. اضحك
ارضَ .. اسخَطْ
كنْ .. لا تكُنْ
.. اصبر ..
فليس اليوم يومك
.. ولكن الغد ملكك ..
!! أيها الممزَّق !!
{اوهايو مينا سان}
.
.
.
.
http://www14.0zz0.com/2010/02/14/03/860149796.jpg
~}{لا بأس بنا سويه مادمنا تحت سماءٍ واحده^_^ }{~
http://dc183.4shared.com/img/1793954...07.gif?sizeM=3
زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه زكمه زكمه زكمه زكمه زكمه ...
-_______=
هل تريدون إخراج الجني الأزرق من داخلي ؟؟
سأريكم إذاً !!!
في أمان الله
^_^
...
...
...
...
...
http://www8.0zz0.com/2010/02/14/04/135699207.jpg
~}{يا لجمالها عند اشعالها...فأنها تضيئ المكان المضلم...
يالبشاعتها عند اطفائها...فأنها تأتي بي بالهم}{~
صورة عن مئات الكلمات ..
http://www.cubeupload.com/files/207a00uaeidcom6.jpg
أَطْفِئُوا الأنْوارَ مِنْ فَضْلكُم
فلَا يوجدُ ما هو أجملُ مِن ليلةٍ هادئة مضيئةٍ بنورِ القمْر
http://www.cubeupload.com/files/432c...nepiece439.jpg
بإستثناء الرسم .. فلقد قالها في وقت مؤثر من أحداث الأنمي .