رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبو محمد
الله يجزاك خير وماتقصر يالغالي.
لكن مافي مشكلة عطني البرنامج حق البطارية وعملني كيف احط له توقيت ..
لأني مليون مره انسا افصل السلك اذا جا 100%
فلا تتعب نفسك علشاني وجزاك الله خير..
جزانا واياكم
حظك جيد، قمت بعمل بحث بسيط في جوجل ووجدت برنامجا تم برمجته تماما بنفس الطريقة التي كنت سأبرمجه لك بها وبنفس حزمة البرمجة أيضا =)
ومن حظك أنه يقوم بالتنبيه عند امتلاء البطارية وعندما توشك على أن تفرغ
يمكنك تحميله من هنا
يمكنك فيه اختيار ملف الصوت الذي تريده أن يعمل عند التنبيه :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juDy San
اختي مشكلة مشغل الفلاش هو انه يقوم بهذه الحركة كثيرا جدا
قومي اولا بإغلاق جميع المتصفحات ثم قومي بإزالته مرة أخرى باستخدام برنامج revo uninstaller
بعدها قومي بتنصيبه مرة اخرى والمتصفحات مغلقة كذلك وجربي
وهكذا كرري الحركة حتى ينجح تنصيبه
ملاحظة: ان طلب عمل اعادة تشغيل للجهاز فيجب عمل اعادة تشغيل :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
AMYM ~
ربي يجزآك النعيم , رآق لي الموقع و جآري محآولة التحميل و لي عودة بالنتآئج ..
بحجم عطآء السحآب شكرًا لمجهودك هنآ ..
\
\
لدي مشكلة أشعر بأن نسبة حلها 3 % < لدي من الأمل حبتآن .. !
و خآلقي بسببها أشعر بـ الغيض و القهر و كومة مشآعر توحي برغبة في الإنفجآرicon1366 ..
الشهر المآضي اشتريت هآردسك WD بمبلغ محترم , استعمالي له و قت الضرورات فقط أي في الغالب يقبع في درج مكتبي ..
في يوم من الأيام السعيدة سقط مني أثناء العمل , حقيقة لاأذكر أأعدت تشغيله بعدها أم لا , و أظنني أعتدت التشغيل ..
على كل حال , منذ فترة أحاول تشغيله لافائدة icon147 ..
المشكلة أن صوت إدراج السلك في الكمبيوتر يظهر و حتى عند سحبه - يعني زي اليو اس بي لمن يطلع صوته إذا سحبانه أو دخلنآه - , كمآ أن الضوء يعمل عند إيصاله بالكمبيوتر - اللمبة تبع الهاردسك تشتغل - و كالعادة عندمآ كنت أدرجه يظهر صوت على أنه يعمل _ مدري فهمتوا هذي النقطة و لا لآ -
فهل هنآك أمل بأن يعاد النبض لهذآ الهآردسك !؟
المصيبة العظمة أنني تكفلت مشكورة لا مأمورة بحفظ جميع الملفات التي تخص أبناء أختي الصغار قبل 3 سنوات عند رغبتهم بـ عمل فورمآت للجهآز , و لم أحفظها في أي مكآن آخر icon1366..
عدآ ملفات الجامعة التي تخصني icon147..
من ضمن حلولي :
قمت بتغيير السلك استعرت سلك صديقتي لديها نفس نوع الهاردسك , و لم أفلح , كذلك جربت بـ 3 أسلاك أخرى لصديقاتي من نفس النوع, على أمل إن عمل سأقوم بشراء سلك له ..
سؤال سآذج لكن المهم أن أجد الحل ..
لربمآ لأن الأسلاك مستعملة لم يعمل هل أقوم بشراء سلك جديد يخصه !؟
رجآء حآر بحرارة قلبي على المحتوى و الهاردسك نفسه أفيدووووووووووووونيicon1366icon 147 ..
صدقًا لن أنسى من يعآونني في الحل من الدعآء ..
اختي هل يظهر اي شيئ عند توصيل الهارد ديسك بالجهاز؟
اعني هل يظهر شكل الدرايف واسمه في my computer ام فقط يظهر صوت التوصيل والفصل؟
وايضا امر اخر قومي بتوصيل الهارد ديسك ثم افتحي زر ابدأ واختاري تشغيل او run واكتبي فيها
compmgmt.msc
وضعي صورة للنافذة التي ستظهر
لو كنتي تعملين على ويندوز 7 او فيستا فاكتبي الأمر السابق في المستطيل الخاص بالبحث والذي يظهر في اخر قائمة start
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
لا أخوي إسلام مايظهر أي شيء ><
فقط صوت الفصل و التوصيل ..
أيضًا عند إدخاله تظهر الأيقونة التي نزيل منها الأجهزة بأمان .. !
و هذي هي المشكلة :\
صحيح نفس المشكلة لمن أشغله على الأجهزة الثآنية ..
الجهآز موجود و يظهر إنه يعمل بشكل صحيح لكن المشكلة أنني لاأعثر على شكل الدرآيف و اسمه .. !
شآهد هنآ مشكورًا ..
http://store2.up-00.com/Mar10/o2769944.png
\
\
هذي الصورة الي طلبتها ..
http://store2.up-00.com/Mar10/jrf68752.png
يآرب تقدر تفديني ..
بالإنتظآر الله يرضى عليك ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم
ممكن برنامج تسجيل لمحادثات الماسنجر صوت وصورة يعني بالمايك بدون علم المتصلين (spy)
وشكرررررررررررا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ..
ما مشكلة عدم تحرك الصور مع برنامج نظام الـويندوز7 ؟
الصور = Gif .. البرنامج = Windows Photo Viewer
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
تأكدي ايضا من ان هذه النسخة التي قمتي بتنصيبها هي نفس النسخة السابقة تماما
ربما كانت السابقة مكتوب عليها 86x او 32 bit
اما النسخة الجديدة فمكتوب عليها 64x او 64 bit
النسخة الثانية لن تعمل عليه الكثير من البرامج القديمة نسبيا لذا تأكدي من هذا الأمر :)
ايون اعتقد نفس النسخة بصراحة اخى هو اللى بيعمله بس هو نفس الاولانى
اممم عموما شكرا لك هو هيسطبه النهاردة نفسه تانى وهنشوف ايه اللى هيحصل والا سنرجع للاكس بى مرة اخرى ><
شكرا لك اخ اسلام وان شاء الله لما اسلام يسطب هقول النتائج ان شاء الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
لو شمحتو بدي حل ويسرعة ما عبزبط الفوتوشوب شوفوا http://store2.up-00.com/Mar10/U0C78523.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
لا أخوي إسلام مايظهر أي شيء ><
فقط صوت الفصل و التوصيل ..
أيضًا عند إدخاله تظهر الأيقونة التي نزيل منها الأجهزة بأمان .. !
و هذي هي المشكلة :\
صحيح نفس المشكلة لمن أشغله على الأجهزة الثآنية ..
الجهآز موجود و يظهر إنه يعمل بشكل صحيح لكن المشكلة أنني لاأعثر على شكل الدرآيف و اسمه .. !
شآهد هنآ مشكورًا ..
http://store2.up-00.com/Mar10/o2769944.png
\
\
هذي الصورة الي طلبتها ..
http://store2.up-00.com/Mar10/jrf68752.png
يآرب تقدر تفديني ..
بالإنتظآر الله يرضى عليك ..
اختي شغلي الملف اللي طلع في القائمة، وضعي صورة نافذته، هذه هي الصورة التي طلبتها ولم أعني ان تريني شكل القائمة ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر التوت
السلام عليكم
ممكن برنامج تسجيل لمحادثات الماسنجر صوت وصورة يعني بالمايك بدون علم المتصلين (spy)
وشكرررررررررررا
وعليكم السلام
يمنع طلب مثل هذه البرامج هنا :)
راجع قوانين منتدى البرامج :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
السلام عليكم ..
ما مشكلة عدم تحرك الصور مع برنامج نظام الـويندوز7 ؟
الصور = Gif .. البرنامج = Windows Photo Viewer
وعليكم السلام
رونقة، ويندوز فيستا و 7 ليس فيهم برنامج لإظهار الصور المتحركة، ولذلك فالصور المتحركة يتم تشغيلها افتراضيا عند تنصيب الويندوز لأول مرة على برنامج انترنت اكسبلورر
عموما راجع هذا الموضوع:
[درس جديد] كيفية عرض الصور المتحركة لمن يملك ويندوز فيستا بدون استخدام متصفحات الإنترنت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahma tarek
ايون اعتقد نفس النسخة بصراحة اخى هو اللى بيعمله بس هو نفس الاولانى
اممم عموما شكرا لك هو هيسطبه النهاردة نفسه تانى وهنشوف ايه اللى هيحصل والا سنرجع للاكس بى مرة اخرى ><
شكرا لك اخ اسلام وان شاء الله لما اسلام يسطب هقول النتائج ان شاء الله
عفوا أختي وننتظر النتائج ان شاء الله :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDMAX
أخي اعتقد ان النسخة بها ملفات معطوبة او لا تصلح للتشغيل على ويندوز 7
يفترض ان يكون هناك ملف log سيظهر فيه تفاصيل الخطأ كما هو مكتوب في الرسالة
ان ظهر لك فضع المكتوب فيه هنا وسنخبرك التفاصيل :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
مرحبا انا عندي idm عندما احمل اي شي فيه ما اقدر اوقف التحميل واستكمله وخيار التوقيف phause ما يصير كما في الصورة http://images.msoms-anime.net/images...6420642764.jpg
وعندما اغلقه cancele اسويه واعيد استكمال التحميل هذه الصورة يطلعhttp://images.msoms-anime.net/images...1572721190.jpg
ما فائدة اسوي refresh downloa adress هم يطله ذلك الصورة ومايصير استكمال وانا جربت كل برامج التحميل ما اقدر اوقفه واستكمله التحميل ارجو منكم المساعد ما ادري شنو الحل انا النت عندي ضعيف كما ترون توقف في 76% هذا مو حرام
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم...
طلبي الثاني... والاول محد رد عليه
المهم ثبت برنامج Split Cam وبعد ماثبته وابي اشغله تطلعلي ذي الصورة ...
انا ابغى الحل سرييييع...
وشكرا لكم مقدما بس في طلبي ااول ومحد رد عليه..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kbsoolh
السلام عليكم...
طلبي الثاني... والاول محد رد عليه
المهم ثبت برنامج Split Cam وبعد ماثبته وابي اشغله تطلعلي ذي الصورة ...
انا ابغى الحل سرييييع...
وشكرا لكم مقدما بس في طلبي ااول ومحد رد عليه..
السبب أن البرنامج لايعمل على بيئة ويندوز 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan4
السبب يعود إلى أن الموقع الذي تحمل منه لايدعم إستكمال التحميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noaf
ممكن تساعدوني لأنكم ما ساعدتوني في رد 95 >>>>>> ههههههه تهديد
الصيغة التي موجودة في الصور الأولى هي صيغة فيديو لكن البرنامج المستخدم هو مستعرض الصور
إذا كان لديك برنامج Media Player Classic شغله به و إن شاء الله يعمل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
جُزيتَ خيراً من الله يا اسلام2006 .. إذًا برنامج النظام لايدعم الصور المتحركة
حسناً وجدتُ برنامجًا خفيفًا جدًا ^ ^ .. :
http://gifviewer.cwsurf.de/en/
المشكلة عدم التنقل ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اي موقع كل المواقع جربته بس مايصير استكمال
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم
اشتريت لاب توب جديد و حملت برنامج kmplayer
لكن هناك مشكلة
وهذي صورة توضح المشكلة
هنا
طبعاً جربت بالميديا بلير كلاسك واشتغل تمام
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
أحسستُ الطلب غريب وظهر الأمر أنني لم أفهم المقصد ^^"
هذه الصورة أتمنى أن أكون قد أصبت هذه المرة :\
http://store2.up-00.com/Mar10/gdy88247.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan4
اي موقع كل المواقع جربته بس مايصير استكمال
هناك مواقع تدعم إستكمال التحميل مثل mediafire
و هناك مواقع لا تقبل ذلك مثل rapidshare
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة White-Soul
السلام عليكم
اشتريت لاب توب جديد و حملت برنامج kmplayer
لكن هناك مشكلة
وهذي صورة توضح المشكلة
هنا
طبعاً جربت بالميديا بلير كلاسك واشتغل تمام
أنت لم تبين ما هي المشكلة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
تم اعتماد برنامج BS Picture لعرض الصور .. رغم ان به بعض الأخطاء في عرض الصور المتحركة
إلا أنه جميل المظهر
التي أشرت عليها هذه صور وليس فيديو .. لاحظ ان الفيديو بجانب كل صورة حتى رقم الحلقة
ولتتأكد انظر لحجم أي واحدة منها ^ ^
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
المشكلة غير واضحة .. ما بها الصورة الملتقطة من الفيديو ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
أنت لم تبين ما هي المشكلة
اقتباس:
المشكلة غير واضحة .. ما بها الصورة الملتقطة من الفيديو ؟
شكراً عالرد
المشكلة هي التشويش
ملاحظة:كبّر الصورة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
انا اعرف هناك مواقع تدعم استكمال التحميل وهناك لا بس انا احمل من mediafire ومايكمله وجربت كل المواقع لكن لايكمل ابدا واسف لضهور تواقيعي الان عرفت ممنوع عرض التواقيع انا جديد لكن توقيعي مو صورة وهو صغير معليش يضهر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعطيكم العافية
بعرف مغلسة كتير هاليومين
لدي استفسار
لدي اسطوانة من نوع DVD و لا يوجد لدي مشغل أقراص الديفيدي ... أسطوانة الديفيدي ليست للعبة او حتى فيلم انما ناس غلسة مش ملاقين سي دي فحطوا البرنامج اللي عوزاه على دي في دي .
المتوفر لدي هو ناسخ سي دي CD-Writer
هل يوجد برنامج يسمح لي بتشغيل قرص الديفيدي على ناسخ السي دي ؟
ان كان في و عملت تستيب له هل من الممكن يصير شي مو كويس لا سمح الله للناسخ ؟
و جزاكم الله خيرا ...