جميل!
تم إزالة ذلك السلبي!
شكرًا جزيلًا للجميع!
وبارك الله في جهودكم جميعًا! (:
في أمان الله!
عرض للطباعة
جميل!
تم إزالة ذلك السلبي!
شكرًا جزيلًا للجميع!
وبارك الله في جهودكم جميعًا! (:
في أمان الله!
التقيييييييييييييم الاييييجااااااابي فقط
كمممم اناااا سعيييييييييده ^-----------^
شكرااااا بحجم فرحتي لكل من ساعد في ازالتها ^____________________________________^
جزاكم اللهُ خيراً
جاري تجربت التقيم هكذا لمدة .
جيد جداً , هذا ما توقفت عنده الإدارة و رأت أنه الأصلح ...
شكراً لـ كل من مر من هنا , و شكراً لـ كِِلا الطرفيـن ...
ألـقـاكـم عـلـى خـيـر ...
سبحان الله و بحمده :: سبحان الله العظيم ~
يخوان وش اللي تعدل ؟
إن كان قرار الإدارة النهائي هو إلغاء التقييم السلبي فهي أدرى منا بالمعطيات التي تخولها اتخاذ القرار الحكيم وسنرضى به دون أدنى شك.
لكن أنا لا يزال التقييم السلبي ظاهرا عندي... أي عندما أضغط على أيقونة التقييم يظهر لي خيار لم يعجبني
كما أن الأخ aboalwleed لم يُغير الصورة في الموضوع ولم يحدثه حتى...
+ منذ كتابة الموضوع لم أستعمل التقييم ولو لمرة واحدة لا سلبا ولا إيجابا è__é
ليه ما يكون مثل طريقة أسئله جوجل
الحين يحتاج شوي وقت ورساله للتقيم
لكن في قوقل في سهميل واحد فوق والثاني تحت
وبس قيم وانت ماشي إما سالب أو موجب
يعطيكم العافيه هكذا أفضــل وليهنـىء من يستحق التقييم الايجاب :)
جمييييييييييييييييل جدا
وأخيرا انتهى النقاش على خير ^ ^
لدي اقتراح
ما رأيكم أن يكون هناك حقل مخصص لاظهار اسم العضو الذي يريد التقييم
إن أراد العضو إظهار اسمه يضع علامة ( صح ) و إن لم يرد يترك الحقل فارغا
مــــــــــــــــــا رأيــــــــــــــــــــــ ــــــكم ؟
نعم هذا الأنسب ..اقتباس:
Akkipuden
لأن النظام ليس جيداً في تحكمه .. فمثلاً إن أردت حذف 100 تعليق
فالطريقة الوحيدة .. هي حذف كل تعليق لوحده .. ذلك مملاً ويأخذ الكثير من الوقت
أما أن فريق MCT ما زال الأمر ممكنا معه .. فهذا فقط من تعديل مجموعة الأعضاء بلوحة تحكم المنتدى
^ ^ قومين على اللقافة دشششش
اممممم البعض يكتب اسمه اخر التعليق وانا منهم ^ ^اقتباس:
Machi
أقصد في لوحة تحكم الإدارة ^ ^
السلام عليكم
مجرد إبداء رأي..
لا أدري علامَ كل هذه الجلبة حول التقييم السلبي..
مع أنّه تم إزالته الآن..
لكن من واجب الجميع أن يتقبّل الرأي.. -والرأي الآخر..
فالحياةُ ليست كُلها مثالية..
وليس كُل شيء يستحق الشكر وإغداق المجاملات!
فوسعوا صدوركم حيال أي تعليق.. فكل شخص أدرى بنفسه إن كان يستحق التقييم السلبي أم لا..
عمومًا.. مبارك لأنصار إزالة التقييم السلبي xD
دمتم على خير
يبدو أن المشكلة قد إنتهت ولله الحمد
وشكرا جزيلا للآدارة على ما قامت به
ومبارك لمن كان يريد حذف التقييم السلبى
ودمتم فى حفظ الله ورعايته
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد الا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وعليكم السسلـآمْ
موضوع رآآئع جداً , ششكراً لك آبو الوليدْ ..!