رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
أووووس
متأخرة دايم اهئ اهئ
إذا في مجال شاركوني معكم بليز ^^
رائع جداً الفكرة بارك الله فيكي ..
سبحان الله ..
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
2ad
أهلييين حبيبتي ... اعتذر لم اتمكن من الدخول كثيراً في الفترة الماضية لأنني مرضت على غفله ..
الحمد لله الآن أفضل ^ـ^
يبدو أن الكثير من الأمور قد حصلت ... هل ستؤجل المسابقة..؟!
ما رأيكِ توتو-شان ... هل تأجيلها أفضل.. أم ستكونين مشغولة في تلك الفترة؟!
ظننت أن المسابقة لن تطول كثيراً..
بإنتظار آراء المشاركين
اعتذر مرة آخرى حياااتوو
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
cecilia
ولايهمك غلاي ..وحمدا لله على سلامتك ..^^
المهم طبعا حتك والله يحفظك
احتمال تؤجل ..على حسب التصويت باذن الله ..بالنسبة لي .
بعد رمضان قد انشغل بشكل أكبر .. لكن بشكل عام سأبدأ دراسة احتمال بعد اسبوعين باذن الله ..
لكــن قد اتمكن من الدخول فليس انقطاع
.. المهم ظروف البقية أيضا ..والله المعين ...
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
2ad,cecilia
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
كيفكم ؟
أن شاء الله بخير ..
غومين على التأخير
سيسلينا الحمد لله على السلامة
ذا ون اسم جميل
موافقة ليس لدي أي مانع ...
ههه لا عادي لا داعي للإعتذار
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
واخيرا اجتمع شمل الفريق ^^ ..هل تُقال هكذا ؟؟
ماعلينـــــــــا ..
سيسيليا ولا يهمك يمكنني تدبر الامور ..ثانيا كما قلتِ نحن فريق وليس الحمل على شخص واحد ..
وباذن الله الانشغال لن يجعلني انقطع ..
وموافق على الاسم .. جميل جدا وراائع ... ومنورة هيرو-تشان
توأمو-تشان ..العسولة ..>-ده اسم جديد ودلع ^^ ..
اخيــــــــــــــــــــــ ـــرا تم اختيار اسم للفريق ^^
THE ONE
..
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
احم احم .
الكل بدا عليه الترنح والتمايل هه < من اثر وصولنا < ابوك يالوثوق هه
اقول يا توام يا بت اخيرا اكتشفنا شيء ختيييير يناسبنا وفوقه سدحنا تحذير < حاسة بتكفخيني بكف هه
اسم الفريق : White Vampire |
تحذير فامبيري:
" انتبه ان كنت متردد لا تمسك ريشة او حتى تفكر تفتح نافذة لانك ستكون مستهدف من قبل جماعتنا "
احم احم .
احنا ما نستهدف الا ذوات الانفس المحبطة ههههههه < ما تقصد عمرها ههه
فانت لمن تتردد لا تفكر تصمم لانك بتحذف ع طووول في هالحالة تقوم غرائزنا بالانقضاض عليك ههه عاد احنا ما نرحم لووووول < روحي مناك بس ههه
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
2ad, Heero Yuy
كما قلتي توتو-شان .. لم شمل الفريق... صحيحة 1000% XDIcon-clab0
هيرو-شان و توتو-شان تسلمون حبايبي anijhg لا حرمنا منكم
سعيدة بأن الإسم اعجبكم >> أصلاً ما كنتوا تقدروا ادقولون لأ icon14<< لووووول XD
توامو-شان ههههه >> طلعنا لها ألف اسم بتتخبل البنية <<<Icon-0Icon498
عااااد هذا مو وقته .. اتخبلي بعد المسابقة خخخخخ
>> النذالة واصلة حدها هاليومين <<
يبدو أن الغالب هو قبل رمضان :d
XD تحياتي
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
هلالالالالالالالالالالالا لالا توأم الوحش ^^
و شكرا ع المسابقة ابا اشترك عجبتني ><
بس ليش ما نعة صور الانمي ؟؟؟ >>> بصراحة انا اشوف احلى التصاميمي تصاميم الانمي و لا عيل شو بنحط ؟؟
و مشكوووووووووووووووووووووو رة >>> :)
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكره رائعه جدا
وبالمناسبه اول موضوع ادخله بقسم التصميم بعد عودتي XDD
هل أشترك .. !!
حسناً سوف اشترك
.
.
.
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف الحال خيتو توأم ؟
مشارك بإذن الله
لكن مع الأسف ماكو فريق >> مسوي يكسر الخاطر :d >> جاري البحث ^^
>> مصوت على الاستطلاع بالغلط :d >> كالعاده مفهي xD
معليش احذفوا صوتي ^^"
موفقة لكل خير
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!
اهلا بجميع من مر و شرفنا ^^ >> كف
المسابقه راح تبدأ قبل رمضان
و بكرهـ ان شاء الله راح ينزل الجدول و توزيع المشاركين
و أعتذر بشدهـ للاعضاء اللي كانوا يبغوا يشاركو
عدد الفرق أكتمل ^^"
و الله آسفه ما بيدي شي ><
أرجو من الفرق المشاركه ابداء استعدادها للمشاركه
في أمان الله
رد: مسابقة : تمـــازج . . . نحو ــالقمهــ من سيتربع هناكـ ؟!