-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
برنامج جميل جداااااا وانا من اشد المستخدمين له :icon100:
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعد تثبيت النسخة الصامتة تظهر لي هاته الرسالة عند التحميل
http://dc05.arabsh.com/i/03542/yjovxynl0tzg.png
علمًا بأنني تأكدتُ من تكامل المتصفحات مسبقًا وأعدت تشغيلها بعد تثبيت البرنامج وجربتُ مع عدة روابط من الشبكة
فما العمل -جزاك الله خيرًا-؟
مع الشكر والتحية
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
**هنو**
مرحباً بك أختي ..
شرفنا حضورك ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للذكرى حنين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعد تثبيت النسخة الصامتة تظهر لي هاته الرسالة عند التحميل
http://dc05.arabsh.com/i/03542/yjovxynl0tzg.png
علمًا بأنني تأكدتُ من تكامل المتصفحات مسبقًا وأعدت تشغيلها بعد تثبيت البرنامج وجربتُ مع عدة روابط من الشبكة
فما العمل -جزاك الله خيرًا-؟
مع الشكر والتحية
نعم ! اكتشفت هذه المشكلة في النسخة الصامتة في الفترة الأخيرة و لم أقم بتعديلها الى الآن ، أو بالأصح أبحث حالياً عن الخلل :icon100: ..
و المشكلة تظهر للتثبيت الجديد ، أي أنِك أول مرة تثبتي البرنامج أو قد قمت بحذف الاصدارات السابقة ..
و باختصار حالياً تنفع النسخة الصامتة لتحديث الاصدار الموجود في جهازك الى الاصدار الأحدث من البرنامج ..
و لحل هذه المشكلة قومي بتثبيت أي نسخة من البرنامج لديك و بعدها قومي بتثبيت النسخة الصامتة ..
و اذا لم توجد لديك أي نسخة من البرنامج فقومي بتحميل النسخة التجريبية الموجودة في الموضوع و تبتي النسخة الصامتة بعدها ..
و في الاصدارات القادمة لن تواجهي هذه المشكلة إن شاء الله ..
تحياتي ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
أخي بس أنت كأنو كاتب بالموضوع أنو ..
الترخيص : غير مجاني ( منشط )
ليش ؟؟؟؟
طيب ما في واحد مجاني وغير محتاج لتسجيل؟؟؟!!!!!!!!! ....
ناطر منك رد أخي إذا كان في شي من هاد الحكي اللي أنا قلتو ..
والسلام ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
أخي بس أنت كأنو كاتب بالموضوع أنو ..
الترخيص : غير مجاني ( منشط )
ليش ؟؟؟؟
طيب ما في واحد مجاني وغير محتاج لتسجيل؟؟؟!!!!!!!!! ....
ناطر منك رد أخي إذا كان في شي من هاد الحكي اللي أنا قلتو ..
والسلام ...
هلا أخي ..
الكلام واضح ، يعني البرنامج مو مجاني أصلاً بس أنا منشطه من عندي و جاهز ..
يعني الآن ما يحتاج تنشيط أو تسجيل ، ماعليك الا تحميل النسخة الصامتة لآخر اصدار و ستجد البرنامج تثبت بشكل كامل و ما يحتاج أي تنشيط منك ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
هلا أخي ..
الكلام واضح ، يعني البرنامج مو مجاني أصلاً بس أنا منشطه من عندي و جاهز ..
يعني الآن ما يحتاج تنشيط أو تسجيل ، ماعليك الا تحميل النسخة الصامتة لآخر اصدار و ستجد البرنامج تثبت بشكل كامل و ما يحتاج أي تنشيط منك ..
تحياتي ..
والله ما فهمت عليك شي بقى سامحني .. هههههههههههه
يعني باختصار أخي هل البرنامج يحتاج إلى مال أم لا
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
طيب أخي ان شا الله ناطر ردك في وقت لاحق لأنو مطر عالمغادرة
شكرا سلفا أخي ...
سلامة ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
والله ما فهمت عليك شي بقى سامحني .. هههههههههههه
يعني باختصار أخي هل البرنامج يحتاج إلى مال أم لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
طيب أخي ان شا الله ناطر ردك في وقت لاحق لأنو مطر عالمغادرة
شكرا سلفا أخي ...
سلامة ...
الخلاصة : بلاش 100 % .. و ما يحتاج تدفع فيه أي مال ..
تحياتي :) ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
الخلاصة : بلاش 100 % .. و ما يحتاج تدفع فيه أي مال ..
تحياتي :) ..
طيب شكرا أخي وحقك علي تعبتك معي ...
بس بصراحة أنو ما عندي خبرة بهيك شغلات كتير ...
هههههههههههه
وإذا بدك أي شي أنا جاهز ..
سلامة ... أخوك عين الظلام
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
طيب شكرا أخي وحقك علي تعبتك معي ...
بس بصراحة أنو ما عندي خبرة بهيك شغلات كتير ...
هههههههههههه
وإذا بدك أي شي أنا جاهز ..
سلامة ... أخوك عين الظلام
عادي مش مشكلة أخي .. كلنا نتعلم من التجارب ..
و تسلم لي ..
دعواتك لنا بالتوفيق ,,
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ربي ينيلك مناك وإياي والأمة الإسلامية ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.07build 15
بالتوفيق للجميع
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
رائــع a-g
جزاك الله خير على متابعة الموضوع ^^"
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.07build 16
بالتوفيق للجميع ، و المعذرة على التأخير ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ما شاء الله عليك أخوي
لا لا ما تأخرت انت حطيت الاصدار بأقل من 24 ساعة
أقدك لك جهدك
جزاك الله خير
وتسلم يالغالي
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ما شاء الله تبارك الله الموضوع إلى الآن مستمر بتوفيق وفضل الله ثم بفضلك أخي a-g فلك جزيل الشكر ...
آخر نسخة حملتها منك هي 6.05build 14 ... جاري التحديث إلى آخر نسخة وبارك الله فيك ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
برنامج خووورااافي ..
براك الله فيكم :)
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.08build 08
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م