رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
o_____o
خلصت الأسبوعين ؟ .. خساره كأنها يومين :icon100:
تمنيت إننا في الإجازه علشان نكون فاضين وماعندنا غيرك ق1
اقتباس:
Rin - More (وردة) .. مرحة، وكثيرة الحضور في الموضوع D:
> فيس بريئ XD
أسعدني وجودك هنا دراغو .. فتاة قبل ماكنت أعرف عنها إلا القليل
بس بالجلسة كشفت لي عنك الكثير
ماشاء الله عليك .. لديك أسلوب ماأقدر أقول عنه إلا فريد من نوعه ^^
الله يحفظك يآرب
بالتوفيق لك
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dragonier
Jana san (وردة) .. لطيفة والوردي لطيف في ردودها ^^
تسلميلي حبيبتي روني وهذه لكِ :SnipeR (69):
وللأسف انتهى الموضوع فقد كنت أستمتع بقراءة اجاباتك روني
وشكراً لكِ لردودكِ على كافة أسئلة الأعضاء
وشكراً لمعتزة على افتتاح الموضوع
بانتظار الاختيار الذي اخترتيه
بالتوفيق
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا جميعا على مروركم الطيب
وبارك الله فيكِ روني وجزاكِ الله خيرا على هذا اللقاء الممتع
وأرجو من مشرفي القسم غلق الموضوع
ودمتم في آمان الله وحفظه