حسنا أرجوا اك التوفيق
عرض للطباعة
حسنا أرجوا اك التوفيق
خوووووش لغز وايد حلو وصعب
حتى قلته حق الاهل ستانسوا منه
ومشكوووور
خوووووووووووووش لغز
وقلته حق الاهل ستانسوا منه
ومشكوووووووووور
للأسف الإجابة خاطئة حاول أخي كونان المتحري مرة أخرى
وشكرا أختي الماسة على مرورك الحلو
وأرجوا منكم أن تحلوا اللغز أترقب حلولكم وشكرا
الجواب: الشرطي أو الجندي
رجله فوق الأرض والنجوم في أكتافه
ههههههههه شكرا أخي على ردك والاجابة صحيحة
هل عندك لغز أخي أم أنا أكتب لغز آخر؟
حسنا أنا سأكتب اللغز
اللغز هو : مالشيء الذي لاتسمعه ولكنك تفهمه؟؟؟
الجواب:أعتقد انه لغة الإشارة
أخي كونان المتحري إجابتك صحيحة أرجو أن تكتب الغز
بانتظار اللغز....
حسنا أنا سأكتب اللغز
اللغز هو :((الدنيا بدونه ظلام , والعيش بدونه حرام , تجده في البصرة ولا تجده في الشام ......ماهو؟؟؟؟))
السلام عليكم
أتحفتنا أخي حموده بألغازك الرائعة ... وهذه هي محاولتي الأولى للإجابة عليها ... وأرجو أن أوفق
بالنسبة للشيء الذي جذوره في الأرض وفروعه في السماء :
الكلمة الطيبة
وبالنسبة للشيء الذي العيش بدونه حرام والدنيا بدونه ظلام ويوجد في البصرة ولا يوجد في الشام ...
أعتقد أنــه " البصر "
:nosweat:
ههههه أحرجتيني أختي بكلامك الحلو وشكرا على محاولتك لحل اللغز
لكن للأسف الاجابة صحييييييييييييييييييييحة مبرووووك أختي
الآن سأترك الألغاز لأخوتي الأعضاء حتى لا أكون أنانيا وسأنتظر وشكرا
الدور عليّ أخيراً .. جيد .. هاكم اللغز
"" قال أحدهم وهو صادقٌ في قوله :: ـ أحب الباطل ، و أكره الحق ـ وأفر من نعمة الله ، :: _ فكيف ذلك؟ ""
أو
"" ماهي الكلمة التي تتكون من سبعة أحرف ، ان حذفت حرفا منها تصبح ثمانية "" ؟
طبعا حل اللغز الاول كافي .. و اللغز الثاني زائد ..
وشكرا...
ساحاول ثم ارجع.......
2ad
حل اللغز الثاني ( الزائد) كلمة عثمانية
حل اللغز الأول
إن الشخص يحب الكفر ( الباطل ) ويكره الإسلام ( الحق ) ويفر من نعمة الله (يفر من الإسلام )
إنشاء الله الحل صح
في انتظارك ...اقتباس:
ساحاول ثم ارجع.......
2ad
___
حل اللغز الزائد صحيح ...اقتباس:
حل اللغز الثاني ( الزائد) كلمة عثمانية
حل اللغز الأول
إن الشخص يحب الكفر ( الباطل ) ويكره الإسلام ( الحق ) ويفر من نعمة الله (يفر من الإسلام )
إنشاء الله الحل صح
أما السؤال الثاني فالإجابة خاطئة ... حاول مرةً أخرى.
المقصود بالفرار من نعمة الله فهي الخوف من الحسد و حقد الناس منها.....اما بالنسبة لحبه للباطل فأعتقد أنه الباطل الذي يغطي علي على الباطل الأكبر منه....اما لكرهه للحق...