رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
:
السلام عليكم
أنا آسفة جداً على التقصير بالمجموعة و لكنني مسافرة إلى مصر حالياً و دفعت 30 جنيه عشان أشبك ساعة واحدة ^^
و راح أرد الأسبوع الياي فلا تطلعوني من المجموعة http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
:
آي كووون :tears:
خلاص جاتنا الأسئلة :tears: ياويل حالي على مجموعتنا :tears:
أقووول خلاص توكلي ع الله و سافري و اعتمدي علينا
وراك رجال !! لا قصدي وراك بنات عن عشرين رجال http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و تروحين و ترجعين بالسلامة ياكابتن
يلا يابنات ترا لازم نتعاون و نتنظم عشان نفووز
حنا داخلين للفوووز إن شاء الله
للفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وووز > خلاص فهمتوا < >الحمدلله حتى أنا فهمت < http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و السلام عليكم
<!-- / message --><!-- sig -->
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
ولا يهمك نحن لها...
بما أن القائدة غائبة لمدة أسبوع ما رأيك أختي ka!to fan...أن تكوني أنت نائبة عنها إلى أن ترجع بالسلامة...
بإعتبارك ثاني وحدة تشارك بالمجموعة...
كودو سينشي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســلام عليكم
حبــيت أوضح لكم أنكم تقدرووووووووون تخلون حد من أهلكم أو من خارج المنتدى يساعدكم
بــــــــــــــــــس يمنع منعا باتا
أنكم تخلوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووون يساعدونكم الإدارة ولا المراقبين ولا المشرفين
وتمنياتي لكم بالتوفيق
تم إعتماد ملف مجموعة نارتو
وغدا آخر يوم لمجموعة اورال هاي سكول
عجلن ولا تراني ما بقبل اي ملف بعد هذا اليوم
ســلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ما فهمت كثير
مع ان فكرة اللعبه حلوه بس ماني شايفه الأسئله والاجوبه ؟؟
^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
ولا يهمك نحن لها...
بما أن القائدة غائبة لمدة أسبوع ما رأيك أختي ka!to fan...أن تكوني أنت نائبة عنها إلى أن ترجع بالسلامة...
بإعتبارك ثاني وحدة تشارك بالمجموعة...
كودو سينشي
النائبة !!
أوكــي <<-- ماصدقت هع هع
لا بس ع الأقل نتنظم و أنا بحاول أنظم مجموعتنا
خيتوو كودو شكلي بس أنا و انتي اللي جينا وين الباقيات !!
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
ياهلا ومرحبا
قائد فرقه بليتش يرحب بك ويتمنى لك اقامه سعيده( فندق على غفله ههههههه)
(كسبنا واحد من صف المنافسين شكلها الكلمه اللي ألقيتها مؤثره خخخخخخخ)
افرحوا يا أعضاء انضم لنا عضو مهم.:biggrin2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
هلا خيتو المحققة ران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يمكن لكِ التسجيل في مجموعة بليتش نهائيا
هناك مجموعات لمسومسي قير
سأقوم بتسجيلكِ في المجموعة الأولى
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ويه من زمان ما دخلت بعضويتي
لقد قمت بتسجيل جميع الراغبين في المسابقة
ولمجموعات التي لم تكتمل أذا لم تكتمل حتى يوم السبت سأرسل لهم الأسئلة وعذرا لكم ^_^
سلام اختكم كونو شان
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركن على المسابقة الرووعه
واسمحوا لي بالاشتراك في مجموعة lovely complyx
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ســلام عليكم
حبــيت أوضح لكم أنكم تقدرووووووووون تخلون حد من أهلكم أو من خارج المنتدى يساعدكم
بــــــــــــــــــس يمنع منعا باتا
أنكم تخلوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووون يساعدونكم الإدارة ولا المراقبين ولا المشرفين
وتمنياتي لكم بالتوفيق
تم إعتماد ملف مجموعة نارتو
وغدا آخر يوم لمجموعة اورال هاي سكول
عجلن ولا تراني ما بقبل اي ملف بعد هذا اليوم
ســلام
دقيقة انا دوبني ارسلت الملف؟
وبعدين ابراهيم وكلني ارسل الملف حق الاجوبة وش تقصدي اعتماد مجموعة ناروتو؟"؟؟؟؟؟؟
لحظة لايكون فيه احد ارسلها قبلي
والله ابراهيم قايلي انا ارسلها ×_× icon28 icon28 icon28 Lobo قاعد يجهز السلاح للقتال من الي قاعد ينسق الحينicon28 icon28 icon28 ×_× ممم والله حوسه:angry6wn: :angry6wn: :angry6wn:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lobo
دقيقة انا دوبني ارسلت الملف؟
وبعدين ابراهيم وكلني ارسل الملف حق الاجوبة وش تقصدي اعتماد مجموعة ناروتو؟"؟؟؟؟؟؟
لحظة لايكون فيه احد ارسلها قبلي
والله ابراهيم قايلي انا ارسلها ×_× icon28 icon28 icon28 Lobo قاعد يجهز السلاح للقتال من الي قاعد ينسق الحينicon28 icon28 icon28 ×_× ممم والله حوسه:angry6wn: :angry6wn: :angry6wn:
:wub2: وصلها واحد من فريقكم يبدأ z وقتله هذا الملف المعتمد لفريق نارتو
قالي هي ^_^ وأعتمدته
وخلاص لا ترسل ولا شي ^_^ أن شاء الله تعوضونها في المرة الجاية
وأنا حطيت لكل مجموعة زعيم عشان ترسل عبر الخاص
وهو يوم أرسلها ظنيت إبراهيم قاله
ما عليه في المرة الجاية بتعوضون
ســلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
عسى ما شر شفيهم ناروتو عندهم مشكله << تستهبل
يللا يللا معوضين مستكثرين علينا خمس نقط افااااااااا ما هقيتها
شكلي بنضرب انا و مجموعتي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
طيب يعني راح تحسموون منا ولا كيف؟؟؟؟؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
كونو تشان
لو سمحتي وبليز بعد
المرسل المعتمد لوبو أوكي
غير الكلام مافي
أوكي ولا أطيح بربعي ضرب؟؟
يالله نعوضها المرة الجاية ان شاء الله
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تقريبا إنتهت المجموعة ..
على الأقل ليست آخر فرقة ...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
هلا خيتو المحققة ران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يمكن لكِ التسجيل في مجموعة بليتش نهائيا
هناك مجموعات لمسومسي قير
سأقوم بتسجيلكِ في المجموعة الأولى
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قومينا ساي :blushing: من العجله ما انتبهت ان فيه مجموعه للقيرلز مابعد امتلت :err2:
قلت يمكن احتمالية تسجيلي مع بليتش ممكنة ..
على العموم زين ما سويتي ..وسعيده بأنضمامي للفرقة ..^^..
اقتباس:
ياهلا ومرحبا
قائد فرقه بليتش يرحب بك ويتمنى لك اقامه سعيده( فندق على غفله ههههههه)
(كسبنا واحد من صف المنافسين شكلها الكلمه اللي ألقيتها مؤثره خخخخخخخ)
افرحوا يا أعضاء انضم لنا عضو مهم.:biggrin2:
شكرا للترحيب ولكن اصبحت خصما لكم الان :showoff:
+++++++++++++
<<<اعتقد بعد هالمره راح اقرا كل موضوع ثلاث مرات :nerd6bs:
<!-- / message --><!-- sig -->
[/CENTER]
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أولا أعتذر عن مجموعة نارتو
لأني قبلت الملف الأول
ولم أقبل الملف الثاني ولكن حملته لكي أرى النتائج
ولكن لن أحسب الملف 2 أن شاء الله في المرة القادمة سأقبل الملف من لوبو ولن أقبل من غيره
الآن تعليقي على الأجوبة لمجموعة نارتو
بصراحة أبدعتوا في الأجوبة وكانت نقاطكم أكثر من نقاط مجموعة اورال هاي سكول
ولكن فيما بعد سأخبركم :wink3:
أعرف أنه حالتكم النفسية :11lil:
سلام لي عودة فــيما بعد
وأجدد تحذيري لمجموعات التي لم تكتمل أذا لم تكتمل سأرسل لها الأسئلة لجولة الأولى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم
أختكم مسومسي مافيا :shiny: < < مغسلة أسنانها خخخخخخخخخخخخ
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هاه من شنو؟ شلون ؟
نقاطهم أعلى من نقاطنا؟
نبي النتيجه لان احن متاكدييييييين من اجاباتنا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هههههههههههههه
اصلا هذي حرب نفسية
نوريكم اننا خسرانين وبالأصل فايزين
<< الحمدلله اننا فايزين :)
هههههههههههه
بالتوهيق للفريق الثاني
والتوفيق لفريقنا
هع هع هع