رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مشكووووووووووووووووورين كلكم على التشجيييييييييع :shiny:
وينه اميييييييير خاطري اجوف رده خخخخ
الحين بحط اسم الضحيه
اعذروووووووني بنات خنتكم خخخخخخخ بس صراحة مليت من المسومس بوي قلت خل اغير شوي وبعدين هاي فرصه ما احصلها الا مره بالعمر فسامحوني ..وانا حابة اعاقب هالبنت لانها غابت عن المنتدى لفتره طويله ..
الصوره
اتمنى انها تعيبها واايد
اعرف انه ها يناسب مجال تخصصها خخخخخخ
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بأبو الأفكار فكرة حلوووووووووووه وايد < < آخر من يعلم
وثانيا التصاميم رائعة وحلوووووووووووووه وايد
و ما أوصيكم لا تعذبووووووون شوشو سان خيتو العزيزة
يا زيادة الأيام ولا ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخرج
< < هذا يا شوشوسان لأني في شهر مبارك وما أقدر أتهاوش معاج صبري خلي أول أيام العيد ههههههههههههههههههههههه
وتصميم مالك خيتو شوووووووووووووووووووووووو وووووويش وايد حلو يجنن
< < رد سريع
أختك كوين مون
والله وايد مشتاقة لكم كثير
وقبل ما أنسى شكرا على القائمين على هذا الموضوع
< < الحبيبة مستعجلة تبى تزور المنتدى وتطمن عليهم
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وش هاصورة شوشو ؟؟؟
جمجمة ؟
وين قاعدين ؟
عسى بتصمم تصميم عن حرب << اوبس تلميح بسيط
و نشوف متى يجي يومي عشان اراويكم كلكم نياهاهاها
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و أخيرا أم سلوم طلعت مب هينه..و تحدتكم
مبرووووووووك يا شوشو عالنجاح..رفعتي راسنا..خخخ
و التصميم وااايد حلووو..ما شاء الله عليج
و أحلى شي الضحية..هههههههههههههههههه ههههههه..تستاهل
يالله يا كوين راوينا إبداعج..بالتوفيييق إن شاء الله
بس حرام عليج يا شوشو ما اخترتي إلا هالصورة..مسويتلنا رعب في أنصاص الليالي
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
وش هاصورة شوشو ؟؟؟
جمجمة ؟
وين قاعدين ؟
عسى بتصمم تصميم عن حرب << اوبس تلميح بسيط
و نشوف متى يجي يومي عشان اراويكم كلكم نياهاهاها
ههههههههههههه خلنا نسوي جو رعب شوي ملينا من الهدوء .. نبا نعذب شوي icon31
بعدين ممنوع تغشش اخوي كودو :lolhit:.. خلها تتمعن بالصوره وتطلع لها فكره هذا اذا قدرت :p
ننتظر يومك ^^
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و أخيرا أم سلوم طلعت مب هينه..و تحدتكم
مبرووووووووك يا شوشو عالنجاح..رفعتي راسنا..خخخ
و التصميم وااايد حلووو..ما شاء الله عليج
و أحلى شي الضحية..هههههههههههههههههه ههههههه..تستاهل
يالله يا كوين راوينا إبداعج..بالتوفيييق إن شاء الله
بس حرام عليج يا شوشو ما اخترتي إلا هالصورة..مسويتلنا رعب في أنصاص الليالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هيه عيل شو قالولج ام خماس مثل بعض الناس خخخخ .. ام سلوم يوم تبا تطلع شطارتها ودايما ما يكون في وقت الشده .. شكرا ^.^ .. ههههههههه احسن خلها تعرف انه وراها ناس .. حضرتها غايبه اكثر عن اسبوعين .. هاي لو بجامعه جان طردوها XD .. يالله نتريا التصميم كوينو .. اعرفج شطاره بسوالف الاجرام علشان جيه احس انج بتستمتعين وانتي تسوين التصميم خخخخخخ ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ممنوع التغشيش ؟؟
طيب عندما اعطيتم تلميحا لم ارك تتكلمين ههههههههه
و خلنا نشوف وش راح تسوي
لان الصورة .... الله يهديك بس ههههه
لكن مسومسي بويز افضل
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
ممنوع التغشيش ؟؟
طيب عندما اعطيتم تلميحا لم ارك تتكلمين ههههههههه
و خلنا نشوف وش راح تسوي
لان الصورة .... الله يهديك بس ههههه
لكن مسومسي بويز افضل
هههههههه كان الوقت too late والكل لمح وخلص.. فما قدرت اقولكم لا تلمحولي :shiny:
وانا بعد بانتظار ابداعات كوين ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بسم الله شو هالصوره
أقول كوينو حدلله على السلامه
الصوره مب صعبه ترى..استخدميها حق هذا إلي يطلعونه في الإعلانات
ويكتبون تحت بخط صغيرون
المسبب الرئيسي لسرطان الرئة :shiny:
بعيد عنكم
:)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
استمتعي بالتعذيب كوين..
صوره رائعه تستاهلينها...
والله يوفقك..
ننتظر الابداع يا مبدعه..
2ad
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
...× شووشووو ×...
... تصميمك كذاا icon30 ...
... رفعتي راسنا :showoff: ...
...× كويين ×...
... الله يكون في عونك ...
... صورة جمجمة !!! حرام عليكي يا شوشو ما لقيتي غير الجمجمة !!! ...
:confused: :confused:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كونو حبيبتي اشتقت لكـ<<متأثرة بالوضع^^
أما صورة ماراح اعلق عليها علشان لا أكون الضحية<<خبرتها بالفوتوشوب صفر مكعب^^
بانتظار التصميم ^^
JaNe
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تاديما هههههههههههههههههه
شوشو سان تصميمك حلو جداً <<< للاسف :nosweat:
ترا كنت كل الوقت استفزك عشان تعملي
تصميم حلو <<< اكيد بتقولي كذاب بس هذه الحقيقة هههههههههههه
ترا لو تبي حد يطالع ابداعه استفزيه هههه <<< طريقة مضمونة 100% والدليل انت
التصميم مرة هادي وحلو ولقد
استفدتي من تلميحات المسومسيات <<< صح او في خطأ املائي هههههههه
ولو ينفع اختارك مرة ثانية عشان تعملي تصميم
كنت بختارك من غير اي مشكلة <<< عجبته الفكرة الاخ ههههههههههههه
عشان نشوف تصميم حلو مثل هذا <<< لا تفرحي وايد هههههه ترا المرة الجاية ما بستفزك عشان تطالعي ابداعك
اما الصورة الي اخترتيها لكوين مون تجننننننننننننن
والحمد لله انها مو لي لاني كنت بخسر وبيزعلوا مني المسومسين
صح قبل ما انسى الف شكر لك على خيانة المسومسيات :clap::clap::clap:
كوين مون بالتوفيق لك اختي
وان شاء الله تكوني فاتحة خير على قائمة
العاجزات عن التصميم <<< هذا مستحيل صج!!!! لاني اعتقد انك مصممة بارعة
<<<<<<<< شوشو تنتظر ردي على احر من الجمر صح هههههههههههه
سلامي لكم
امير11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
تاديما هههههههههههههههههه
شوشو سان تصميمك حلو جداً <<< للاسف :nosweat:
ترا كنت كل الوقت استفزك عشان تعملي
تصميم حلو <<< اكيد بتقولي كذاب بس هذه الحقيقة هههههههههههه
ترا لو تبي حد يطالع ابداعه استفزيه هههه <<< طريقة مضمونة 100% والدليل انت
هههههههههههه زين يوم اعترفت .. اعرف حركاتكم :cool3: .. لو الحين خسرت كنت سويت عرس بس يوم فزت قمت اخترت الطريق الاسهل XD .. لا امزح امزح .. اصدقك لاني انا اسوي الشيء نفسه مع صديقاتي خخخ
اقتباس:
التصميم مرة هادي وحلو ولقد
استفدتي من تلميحات المسومسيات <<< صح او في خطأ املائي هههههههه
ولو ينفع اختارك مرة ثانية عشان تعملي تصميم
كنت بختارك من غير اي مشكلة <<< عجبته الفكرة الاخ ههههههههههههه
هههههههه خساره اني انا بعد ما ادقر اختارك XD
اقتباس:
عشان نشوف تصميم حلو مثل هذا <<< لا تفرحي وايد هههههه ترا المرة الجاية ما بستفزك عشان تطالعي ابداعك
هههه في غيرك بيستفزني
اقتباس:
اما الصورة الي اخترتيها لكوين مون تجننننننننننننن
والحمد لله انها مو لي لاني كنت بخسر وبيزعلوا مني المسومسين
هههه بس تنفع هالصوره ينكتب عليها خطر .. انتبهو من السفاح امير XD ..
اقتباس:
صح قبل ما انسى الف شكر لك على خيانة المسومسيات :clap::clap::clap:
شو اسوي مليت منكم خخخ
اقتباس:
كوين مون بالتوفيق لك اختي
وان شاء الله تكوني فاتحة خير على قائمة
العاجزات عن التصميم <<< هذا مستحيل صج!!!! لاني اعتقد انك مصممة بارعة
لا ان شاء الله .. كوين الزلمه اخر وحده تستسلم ماشاء الله عليها .. :flex:
اقتباس:
<<<<<<<< شوشو تنتظر ردي على احر من الجمر صح هههههههههههه
طبعا لا :biggrin9gp: الدليل اني تاخرت بالرد XD .. شكرا على اعترافك بخسارتك .. بس مب كانك نسيت شيء؟!!
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
هههههههههههه زين يوم اعترفت .. اعرف حركاتكم :cool3: .. لو الحين خسرت كنت سويت عرس بس يوم فزت قمت اخترت الطريق الاسهل XD .. لا امزح امزح .. اصدقك لاني انا اسوي الشيء نفسه مع صديقاتي خخخ
الصراحة ما بنكر كنت بعمل عرس وحفلة وبذبح خروف
لو خسرتي هههههههههههههههههه
بس بجد انا كنت اقول كدة عشان يطلع تصميم رائع :o
صح صح دامك تستعملين نفس طريقتي
يبقى انا ما عدت سفاح الا اذا كنت انت ايضاً سفاحة
لانه عندنا نفس الاسلوب :huh2: ههههههههههه
اقتباس:
هههههههه خساره اني انا بعد ما ادقر اختارك XD
الحمد لله ما تقدري تختارين
وما عاد ينفع يختارني احد <<< هذه القوانين او انا غلطان :questionmark:
اقتباس:
هههه في غيرك بيستفزني
ما حد يستفزها سامعين يا مسومسين
وانت يا مسومسيات لانها خانتكم ههههههههههه
اقتباس:
هههه بس تنفع هالصوره ينكتب عليها خطر .. انتبهو من السفاح امير XD ..
ينفع السفاح امير والسفاحة شوشو
او ولا واحد فينا ههههههههههههههههه
اقتباس:
شو اسوي مليت منكم خخخ
مليتي مننا او تبي تنضمي معانا احنا المسومسين
عشان فوزنا اكيييييييييييييييييييد
فاليحيى المسومسين هييييييييييييييييييه <<< مش حملة انتخابية دخلت مكان خطأ ههههههه
اقتباس:
لا ان شاء الله .. كوين الزلمه اخر وحده تستسلم ماشاء الله عليها .. :flex:
اوك ننتظر ونشوف باقي 4 ايام ونعرف :questionmark:
اقتباس:
طبعا لا :biggrin9gp: الدليل اني تاخرت بالرد XD .. شكرا على اعترافك بخسارتك .. بس مب كانك نسيت شيء؟!!
واضح فرق بين ردي وردك بس 8 دقايق يعني هههههههههههههه
شو نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< الاخ راجع ردوده الي بالموضوع هذا عشان يعرف شو نسي
بس ما شاف شيء نسيه هههههههههههههه
ذكريني :surrender:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
شو نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< الاخ راجع ردوده الي بالموضوع هذا عشان يعرف شو نسي
بس ما شاف شيء نسيه هههههههههههههه
نسيت تعتذر لي :dunno:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
شطووووووووورة يا شوشو
تصميم راااااااائع
والحمدلله ما افتتحتي مجموعة الخاسريــــــــــــــــــ ــــــــن =P
لكن حراااااام اخترتي كوييييين
هذي خياااانة ما بعدها خيانة =_=
لوووول بالتوفيـــق لج يا كوين
وتلميح مس مي وايد حلــو =D
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
نسيت تعتذر لي :dunno:
ههههههههههههههههه
ليش؟؟؟؟؟؟
لو تقصدين عشان استفزازي
فلقد برردته
ولو هذا ضايقك ما في عندي مشكلة بعتذر
انا اسف لو زعلتك بشيء وكان قصدي طيب ومجرد مزاح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
شطووووووووورة يا شوشو
تصميم راااااااائع
والحمدلله ما افتتحتي مجموعة الخاسريــــــــــــــــــ ــــــــن =P
لكن حراااااام اخترتي كوييييين
هذي خياااانة ما بعدها خيانة =_=
لوووول بالتوفيـــق لج يا كوين
وتلميح مس مي وايد حلــو =D
جات الشريرة ههههههههه
تدرين هلا انتبهت لتلميح ميس مي ههههههههههه
ان شاء الله ما تنتبه له كوين مون
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مشكووووووووووره اختي نونو ^^.. والحمدلله انه الصتميم عيبكم ^^.. المهم ارتحنا من هم تسلمين الامتحان .. اقصد التصميم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
ههههههههههههههههه
ليش؟؟؟؟؟؟
لو تقصدين عشان استفزازي
فلقد برردته
ولو هذا ضايقك ما في عندي مشكلة بعتذر
انا اسف لو زعلتك بشيء وكان قصدي طيب ومجرد مزاح ;)
لا لا امزح .. بس حركات علشان اخلي مسومس بويز يتعظون منك خخخ .. بالعكس ما غلطت ولا شيء :biggrin9gp:.. شكرا على التشجيع (الاستفزاز :showoff:)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
مشكووووووووووره اختي نونو ^^.. والحمدلله انه الصتميم عيبكم ^^.. المهم ارتحنا من هم تسلمين الامتحان .. اقصد التصميم
لا لا امزح .. بس حركات علشان اخلي مسومس بويز يتعظون منك خخخ .. بالعكس ما غلطت ولا شيء :biggrin9gp:.. شكرا على التشجيع (الاستفزاز :showoff:)
اوك لو كان كدة
اسحب اعتذاري ههههههههههههههه
يلا مسومي بويز نعمل حملة على المسومسيات الغيلرز
وانا قائدكم اسمح لكم بعمل اي شيء ضدهم <<< مين عينك قائد؟.؟؟؟؟؟
ادعوا لمون تدخل قائمة العاجزات عن التصميم
ترا هي نفسها تكون بالصدارة من زمان
فادعوا لها هههههههههههههههههه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله شوشوو سان ..
التصمييم مره حلوو ..
بس حرام عليك تورطين كويين ..
كان ورطتي احد المسومسيين ><
يلااا كويين موون..
ورينا ابداعك ..
^-^