رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شكرا لكم على جهودكم المبذولة
الله يهدي هذا الشخص
ضيع أحد مواضيعي تعبت وأنا اجمع الأفكار وأكتب
لكن مو مهم بكتبه مرة اخر
لكن المهم ان لايكون هذا الشخص قد أخذ نسخة من قاعدة البيانات
فهكذا يمكنه معرفة جميع الإيميلات وفك تشفير الباسوردات التي يريد
فكما تعرفون لم يعد فك تشفير هاش Md5 أمرا صعبا^_^
أرجوا هذا من كل قلبي
وشكرا لكم مرة أخرى
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
خطأ كبير مؤسف للغاية
اقتباس:
احد الاداريين جعل من كلمة المرور لديه من اسهل ما يكون !!!
من هو ؟؟ من حقنا ان نعلم !
وشكرااااااااااااااااااااا اااااا لكم
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اتمنى انه لم يحمل قاعدة البيانات حتى لايستطيع التعرف على إيميلات الجميع وهذه بحد
ذاتها مشكلة كبيرة خاصة للفتيات
ويفضل من الجميع تغيير الباسوردات لانه لو حمل القاعدة قد يفك تشفير الباسوردات
ويكرر أعماله التخريبية
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
انا حصل معايا حاجة مختلفة شوية, انا دخلت بالإسم ashe ,و كنت عضوة عادي خالص, و بعدين قالولي إن عضويتي إتلغت!!!!
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وأخيرا عرفت ليه الرسائل اللي حذفتها ترد في الخاص
على كل شكرا لكم
_________________
_________________
ولكن ما هذه المهزلة ألا توجد طريقة لإيقاف هؤلاء عند حدودهم؟
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله انكم تدراكتم الامر من الان
مشكورين و بالتوفيق
والله يبعد عن المنتدى البلاوي
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
أشكركم على المجهود الرائع
في استرجاع نسخة قريبة من المنتدى
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..iconQ
دخلت هنا بعدما لاحظت اختفاء بعض الردود وربما المواضيع ..
اولا نحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..
ثانيا هالني وازعني بحق ان ارى تعدي على هذا العضو بهذا الشكل..!nani
ان هو رضي لنفسه ايذاء المسلمين..وتحميل عاتقه هذا الاثم..
فلــماذا نفعل...
..
لماذا يا اعضاء وادارة مسومس ..
دعونا نترفع عن الدنايا
اما السباب والدعاء عليه فلا يجوز ..icon28
وانما هي كلمة حق .
وآسف للاطالة .icon100
ولا حول ولا قوة الا بالله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حـول ولا قـوة إلا بـ الله..
حسبنـا الله ونعـم الوكيـل !!
الله يهديـه ويصلحـه ..
.
.
.
نحـ هنا ـن !!
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
أشكركم على جهدكم
وأحس أن المنتدى ما زال به بعض الفيروسات
أرجو حل المشكلة
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الله لا يوفق كل من يريد التخريب والعبث
أنا كنت مسجلة في A5S
وبسبة الهكر اللي أخترق التراكر شكل عضويتي صار له شيء
ما قدرت أدخل التراكر ولا منتديات نجد علي
ولا قدرت أسجل من جديد ياريت أحد يسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااعدني
وأكون شااااااااااااااااااااااكر ة ومقدرة
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا أستطيع إلا قول
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتــــعــــال
رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القـــــــــــــــــيامه<? xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
هذا كلامي.. واختم أطراف الجـــــــــــــــدال
بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــــــــــــــــه <o:p></o:p>
ودمتم.. ودام منتداكم
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
والله ربك سترsmii20لولو كاتيeh_s7
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الله يجزاكم خير
في مواضيع مهمة أبغى أقراها ويوم ما ليقتها طاح قلبي وتحسفت فيها وبعد فترة سويت لها بحث وطررررررت من الفرحة يوم شفتها