رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الله يخليك محمد أنا بصراحة مليت من كثر ماأدخل الموقع قبل وأقرأ كتبك إنك
سوف تضع منتدى وقررت إني أتركه اسبوع لكن قلت خلني المرة هذي أدخل وأشوف
غديني ألقى شيء جديد وبالفعل وجدت المنتدى قد فتح وفرحت أخيراً أني سوف ارى
جديد اللإنمي وكونان وغيره من اللإنمي لأني لم أتابعها إلا من منتداكم
وأتمنى لهذا المنتدى الكثير من التميز والتفوق في المشتقبل بإذن الله ,,
محبك شاعر مخضرم
وشكراً
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ملحوظة:
كان خليتوا الإفتتاح في أيام العيد عشان يصير أحلا الناس الحين منشغلين في العشر الأواخر
وشراء مستلزمات العيد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم على ما تبذلونه من جهد وجعله الله في موازين حسناتكم
لم يضع شيء... بل هي خطوة للأمام بإذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الصراااحة ما عرف كيف اعبر عن فرحتي .!
صدق مستانسة اول ما شفت المنتدى فتحوه
وان شاء المنتدى يرجع مثل قبل واحلى
وتسلم اخوي ع المجهو اللي تقدمه حق هالمنتدى الغالي على قلوبنا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم اخوي محمد الشريف
اخوي ياليت تغير الستايل لأنه ثقيل وبطيئ
تحياتي لكم
محب الجميع
عيون الأنمي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
شكرا لك اخي محمد^^
وترقب انطلاقتنا من جدييد
دمت بوود
اسييرووووووووووووووه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
أحمد الله على عودة المنتدى الغالي من جديد..
فرحت كثيرا برجوع المنتدى سالما لنا وأتمنى أن يدووم..
وشكرا لك أستاذ محمد شريف على كل الجهد الذي بذلته لأعادة المنتدى
ولنرد لك الجميل ...... سنعيد بناء المنتدى ليكوون أفضل من السابق..
وأخيرا ..
أتمنى أن يحفظ الله هذا المنتدى من الحاقدين والمخربين...
ودمتم سالمين ..
تحياتي:
ميسونه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
أحب أقول للجميع كلمة أسمعوها
أنااااااااااااااااااااااا اااا هنااااااااااااااااااااااا اا
أنا مشترك
يااااااااااااااهووووووووو وووووووووووووو
اخيرا أنا موجووووووووووووووود
مبروك للمنتدى وجودي بنيهم
يااااااااااااااااهووووووو ووووووووو
ههههههههههههههااااااااههه هههههههاااااااهههههههههها اااا
لا داعي للتصفيق
شكرا لي
شكرا أخ محمد شريف لتفيعلك أشتراكي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
سلمت لنا يا اخونا الكبير محمد
على العموم المنتدى رائع الآن
اتمنمى له العودة إلى ما كان في السابق
اعد ببذب اكبر جهد لذلك
وشكرا الف
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الحمدلله على السلااااامة!!!!!!!!
والله كل يوم او يوميش اشيك اذا بطلو المنتدى ولا لا......و يت فترة ما دشيت....والحين يوم دشيت
شفت المنتدى .......... و الله استانست.......الحمدلله ان المنتدى رجع..........و ان شاء الله نعيد
المنتدى نفس ما كان.......من أحسن المنتديات
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ياااااااااااااااااااي وأخير ا رجع أحلى المنتدى الف حمدلله على السلامه عن جد وحشتوني كلكم ^^
أختكم
الأميره
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
بالتوفيق لكم :)
الحقيقه لن أزيد على ما قاله الأخوهـ الأعضاء
الستايل القديم أفضل وأكثر هدوء من هذا
وأيضاً سبب إضافي وهو إننا أعتدنا علي السابق :d
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
:rolleyes: مبارك العودة الكبيرة والرائعة لأستاذنا الكبير محمد شريف ولأعضاء أحلى منتدى:rolleyes:
:p والحقيقة أنني مع أخوتي الكرام في رأيهم عن الطراز القديم الأزرق:p
:D تحياتي إلى جميع أعضاء المنتدى :D
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ليس عندي أي تعليق غير شيء واحد أريد أن أقول لكم مبروك الافتتاح قبل العيد.
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
وعليكم السلام ..
والحمدالله على رجوع المنتدى لنا ... وكل عام وأنتم بخير^^
اقتباس:
والحقيقة أنني مع أخوتي الكرام في رأيهم عن الطراز القديم الأزرق
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عاااااااااااااادي ,, المهم إن المنتدى رد ,,
مشكور اخوي محمد شريف و كل من ساعد في إرجاع هذا المنتدى الراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااائع
والله إني افتقدت المنتدى وايد ,, و أكيد الحين كل عضو فرحان بمناسبة عودة المنتدى ,,
و في النهاية ,, تقبل الله الصيام و صالح الأعمال مني و منكم ,, و كل عام و انتم بخير يا المسلمين
بس أتذكر إنه كان في مواضيع لـ ( محمد شريف كما أتذكر ) في قسم اللغة اليابانية حول
( دروس اللغة اليابانية للمتقدمين ) ,,
صح إني مبتدأة لكن أحاول أمشّيـ ,,
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمدلله على سلامة المنتدى الغالي من كل سوء نتمنى ان يكون القادم اكثر نشاطا وعملا من الماضي اتمنى لجنيع الاخوة والاخوات التوفيق والسداد وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير وعافية دمتم ذخرا للمنتدى ونسأل الله ان يوفق الاخ محمد الى مافيه الخير واكرر له الشكر
اخوكم :هولمز العصر
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبروك عليك و علينا عودة المنتدي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
اعتقد ان الاعضااء سبقووني بالكثير من الكلمات الرائعة
فلا استطيع ان اقوول الان الا بارك الله في جهودكم وادامنا الله من اوائل المنتديات في مجالنا
يعطيكم العافية
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
جـزاك الله ألف خير أستاذنا [محمد شريف ] على الجهد الجبار و [الجبروتة لله ] ..
لا تعتذر فكل شيء حصل فجأة ...وبإذن الواحد الأحد يعود المنتدى أفضل من الاول
وفعلا سعدنا بهذا الإفتتاح