رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجركم و غفر لنا و لكم و أسأل الله أن يسكنها فسيح جنانه
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون..
[ .. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .. ]
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفرلها وارحمها
اللهم ادخلها جنتك يا رحمن يا رحيم
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
نسأل الله أن يدخلها جنة الفردوس.
لله ما أخد وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، فلتصبر ولتحتسب.
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا للة وإنا الية راجعون اللة يرحمها عسى مثواها الجنة إن شاللة
اللهم إرحم جميع موتى المسلمين
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إن لله و إنا إليه لا راجعون ,,,
إلى جنه النعيم إن شاء الله ,,,
أصبر و أذكر الله,,
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
الله يصبره ..
الله يرحمها ...و يغفر لها ..
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ...
رحمها الله ... وجعل مثواها الجنة ...
وغسلها بالماء والثلج والبرد .....
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون ....
ألهمكم الله الصبر والسلوان ...