السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا حملت البرنامج ولكن الصور لا يعمل لدي كما أن البرنامج لا يشغل إلا AVi لدي فما المشكلة ؟
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا حملت البرنامج ولكن الصور لا يعمل لدي كما أن البرنامج لا يشغل إلا AVi لدي فما المشكلة ؟
مازالت المشكلة موجوده icon108
يعطيك الف عافية عالجهد .. !
مشكور جدا جدا جدا
شكراً ^^
^^
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع جدا والمتميز
الى الامام
بانتظار جديدك
شكرا icon5501icon5501icon5501icon5501icon5501
شكراً أخي على الجهد،
و حالياً أحاول تحميل الدروس بما إن البرنامج عندي بالفعل >> قد لا أستطيع تحميل الدروس أساساً بسبب الحجم.
على كل حال، جهدك المضني واضح جداً جداً و مشكوووور جداً على التعب.
أرجو أن أتمكن من الاستفادة من موضوعك الرائع ==> صعبان عليَّ يضيع الموضوع ده عليّ..
و السلام خير ختام.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الشرح...
بصراحة تفاجأة لما وجدته شرح شركة [Lynda] لأني حملته سابقا...
على كل بارك الله فيك اخي...
اذا امكن اضيف رابط تورنت سريع نوعا ما لمن يعانون من انقطاع التحميل....^^
شكرا على هذا المجهود الرائع ومشكور على البرنامج
مجهووووووووود خرافي و ان شاء الله استفيد من هالدروس icon180
http://img839.imageshack.us/img839/1056/ler7.pnghttp://img837.imageshack.us/img837/3125/ler8.png
الروابط لا تعمل يا صديقي ^^
تم تعديل الرابطين اخوي الكريم .. جرب لينك الـ ifile
شكراً للأخ رآيق على رفعه للملفات .. و أيضاً شكر للأخ abu 9ale7 على نقله للروابط ^^
بالتوفيق
تم التعديل :S
الله يسعدك يا رب icon26icon26
http://img837.imageshack.us/img837/3125/ler8.png
هذا الرابط الاخير رفعه احد اصدقائي بعد ان حمله من ميجابلود icon159
http://www.mediafire.com/?he78uc43lmd9wrm
شكرا جزيلا موضوع رائع حقا ننتظر المزيد
مشكوووووور على الموضوع الرائع والمبدع, بصراحة أنا كنت انتظر هذا الموضوع من زمان خصوصاً ان الافتر افيكت صار برنامج اسطوري بمعنى الكلمة
انا مستغرب من الي يشتكون من الروابط لأنها عندي كلها شغالة, أنا عندي البرنامج وحالياً قاعد احمل في الدروس, وطبعاً لا يسعنى سوى الانبهار
من هذا العمل المبدع وشكراً.
موضوع هائل
بارك الله فيك و جزاك كل خير
احترامي
شباب الرابط رقم 10 مايتشغل !
شكرا لك اخي على الدرس
من فضلك هل تملك روابط اخرى للدرس لأن نصف روابطه معطلة
بالنسبة للدرس ; الملف 1 و 4 و 5 و 7 معطوبة
اما التطبيقات فينقص فقط الملف 1 وياريت توفره
اما ان استعصى عليك الأمر فياريت ترشدني الى دروس متيقن منها انت شخصيا بانها تفيد في تعلم هذا البرنامج من الـ 0 وشكرا