رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي الله يعطيك الف عافيه
بس انا يطــلع لي مثل الموجود في الصوره
اخوي انت قلت لازم بتوفر عندكم قرص ويندوز ..
يمكن عشان كذا لان انا كم مره اضغط موافق موافق موافق مافي فاايده ...><"
طيب كيف اوفر قرص ويندوز...
ياليت اللي يعرف يرد علي الله يعافيكم ...^.^
في أمان الله ..
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
آريغااااتوو كوزايموس icon26
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكور اخــوي ومــاقصرتـ
اريقاتو ^ــ^
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
اقتباس:
(لابد من توفر قرص الويندوز)
اي قرص ؟؟
اممم ؟؟
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
eh_s7eh_s7eh_s7
مرا مرا مرا شكرراااااااeh_s7
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
شكـرآ لكـ‘ ..
طيب لونصبتهآآ بتطلع مربعآت بآلفوتوشوب ولآلآ؟
بوركت
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
لو سمحتوا ممكن طريقة تنصيب اللغة اليابانية على ويندوز فيستا ...
ولكم جزيل الشكر ...
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
واااااااااااااااااااااااا ااو والله شغلات رهيبة والف الف شكر عالموضوع
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
هل لازم يكون عندي قرص الوندوز؟؟؟؟
انا عندي القرص بس يقول
غير موجود
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
}~ يســـــلموا ع الدرســـ الحـــــلو ,. ^^
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكوووووووووووووووووووووو ووووور
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكور ياخوي على الموضوع الرائع وننتظر المزيد
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
جزآك الله خيييير !
بس عندي سؤآل ..
أنآ ويندوز فيستآ مآفيه طريقة لـ تثبيت اليآبآني ؟
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
والله موضوع رائع وانشاله نطبق كما في الموضوع
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
يعطيك الف عافيه و مشكورووورورورو
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكور بس انا فستا لا وانجليزي بعد
بليز علوني شلون اسويه بفاستا
بليز
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
اريغاااااتو على الشرح المفصل
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكورورورورورورورورورورور ور يعطيك الف الف الف عاااافيه انشاللله و شكرااا
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
وناسه ،
انشالله ادور قرص الويندوز و اطبق ،
اريقاتوو ،..