لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة ....
فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا ً وقوة ....... والله مع الصابرين
عرض للطباعة
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة ....
فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا ً وقوة ....... والله مع الصابرين
وقفة بتفكر..
جواً قد يضيف قليلاً من برودة البال..
كان و مازال يطارد أحدهم..
لم أزل أتشبث بظهره..في حين رحيل منه..
أتعلم معنى اللامبالاة..؟
بأن تتحرك و تصدر أصواتاً..و كأنك لست هنا..
فيستمر الطرف الآخر في التقدم مبتعداً..
أعلم..بأنك ستجثو مرتقباً لإلتفاته..
هنيهه..
فتعود أدراجك..
’ ’http://images.msoms-anime.net/images...0103304785.png
’ ’
أفواجاً ،، أفواجــآ ,’
يحملــنا المصعــد ،,!!
ننثــر فيه ملامحــنا ..، ننشــر فيه مشــاعرنــا ..’
ونغـــــــــــــادر ~
كلٌ في طـــابق ..،
نتســــاءل .’’:
هـل .. يجمعــنا ذات صبــاح ..’
مصــعـد ..؟!
’
’...
أفواجــاً ..,
أفواجــــآ ’..
ينــزلنـــا المصــعـد ،،!!
ننــزل فيه أمانيـــنا ،،
ونغــــــــــــــــادر ~
كلٌ يحمــل صورتــه ، وتظــل الصورة في المــرآة ,,.
عــــالقـة كـ المصعـــد ,..!
’
’...
ياااا ........... الله ~
كم يتحمــل هذا المصــعد ..’!!
ممن ينــزل أدواراً ،،
أو أدواراً يصـــعد ..’~!
http://www.desktoprating.com/wallpap...-wallpaper.jpg
كلما كان البرد قاسياً ... كان الدفئ ناعماً جميلاً !!
مــــــــــــــــــــــــ ــا اجمل .. التقاء الضدين !!
http://dc04.arabsh.com/i/01670/1w5ake1y7jt9.jpg
لم تكل ولم تمل, معطاءة بلا حدود, تقفز من تلكـ لتذهب
للأخرى, لم تنتظر كلمة شكراً
كذلكـ هي معادلة الحياةُ السليمة
أخذٌ وعطاء
شكرآ على موضوعك ..
http://www.m5zn.com/photo_files/2010...qs1j250dbt.jpg
حاولت التهرب منك ..
من كل شيء يتعلق بك ..
لا أدري لماذا لم أقاوم رغبتي على تركك ..
أحملك معي أينما ذهبت ..
هل لأني أحبك ..
لا أعلم إن كنت ستظلين مرافقة لي ..
أم سيأتي أحد الأولاد المشاغبين ويختطفك مني ..
لست أدري بالفعل ..
لذلك الوقت سأبقى محتفظاً بك ..
والله ابداع... يعطيك الف عافية
اقتباس:
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._3179807_n.jpg
" آه .. ما أجمل هذه اللعبة بلونها الموحد ... سأبدع حتماً في اللهو بها " . هذا هو لسان حال من امتطى صـهوة الكسل وارتمى في أحضانه ... فالكسول سلبي في ذاته .. ضعيف في مقوماته .. خامل .. يحب الراحة التامة .. ويميل إلي إحباط الآخرين ليثنيهم عن جهدهم .
فالكسل آفة تميت الحياة من القلوب ... وتثقل الحركة ... وهو مرض يورث القسوة بالقلب ، والتثاقل عن عبادة الله ... ويقتل النشاط .. فيتكاسل المرء عن فعل الخيرات ... ويصبح الإنسان كسلاناً عالة على المجتمع .. لا ينتج شيء .. ولا ينفع نفسه ولا غيره . فاحذر أن تكون ممن امتطاه وسار في ركبه !!
http://www.m5zn.com/photo_files/2010...baubslxeil.jpg
إلى متى وعقارب الزمن تقودنا نحو مصير واحد
إلى متى سأسمح للزمن بأخذي معه أينما ذهب ..
إلى متى أنتظر ساعة لقاءك ..
لا لا لا .. لا أريد ذلك ..
لن أسمح لذلك الزمن بالتحكم بي
لن أجعله يؤرق ليلي ونهاري بلقاءك ..
سأدور بعقاربه حتى يأخذني إليك إلى حيث أنت
لن أنتظر أكثر من ذلك
سأعيد الزمن وأتلاعب به سأقدمه وأعيده كلعبة في يدي ..
سألهو به كما أشاء ×_×
مآكي ..
جزاكِ الله خيرا.....
http://saaid.net/twage3/082.gif
مشكووووووووووووووووووور
http://www.mlfnt.com/up_6_2010/12794412691.jpg
تُنـاجي .. أشواقك الخشوع في الأفق
سرًا أم جهرًا كاآأآن
..
..
تنتعشُ السماء بندى بكائك !
فأنت تقول أنا مُذنبـ
والسماء تقول لك (ربٌ غفورٌ رحيم)
~}{أيُرضيكِ بما فعلتهِ؟
أيُرضيكِ بما حل بي ؟
أأنتي مرتاحه الان؟
ماذا كسبتي من هذا العمل الرائع بنظركِ؟
هل رأيتني بهذا الشكل من قبل ؟
بئستِ من فتاة ظالمه }{~
>>>>لا أعرف جهات..
>>>>أعرف رملا يقود قدمي..
>>>>إثر قوافل ماثلة،
>>>>تحدو في نحيب حائر،
>>>>لا تقطع الطريق.. ولا تقص الأثر !
>>>>بوصلتها نجمة الضياع ..!
>>>>قدمي تقرأ الرمل.
>>>>مثل كتاب تكتبه الريح ..
>>>>درس يستعصي على التأويل..
>>>>ليست المقارنة بين إنسان ووحش،
>>>>المقارنة بين إنسان وإنسان،
>>>>ففي الأولى لن تصادف فروقا مهمة.
>>>>المفارقات الكثيرة في الثانية !!
http://www.cu-g.com/vb/uploaded/115_11255222646.jpg
مايكون به الصدق اقرب إليه
من النفس
فقط هدوووووء ليعلم قلبي ما إفتقده..!
أصرخ بعد الـ “سكوت” الذي (لا) يغامر فيه الكلام !
أصرخ من منكم يراني ؟!
يا بقايا بلا قامة .. !
يا بقايا ” تموت ” تحت هذا السكوت !
أصرخ .. كي تتوالد في “صوتي” الرياح !
كي يصير الصباح .. لغة في دمي وأغاني !!
أصرخ: من منكم يراني ؟!
تحت هذا السكوت الذي.. “لايغامر” فيه الكلام
أصرخ .. كي أتيقن أني وحدي_ أنا .. و الـ “ظلام” !!
(أدونيس)
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._2558043_n.jpg
طفل هندي ..البعض يعبده
والبعض الاخر يرجمه بالحجارة
--------------------------------
هذا الطفل الهندي المسكين الذي يملك ثمانية اطراف ويدعى كومار بيسوان يعيش ماساة كبيرة في قريته النائية في جنوب الهند , بعض الناس يعبدونه لانهم يشبه الاله الهندي من الاساطير الذي يمتلك عدة اطراف ويدعى "الاله لاكشيما
لكن البعض الاخر يقوم برجم الطفل بالحجارة لانه بنظرهم يمثل الشيطان فيضطر الطفل الى الهرب والاختباء .. اما كومار فيرغب في اجراء جراحة تخلصه من الاطراف الزائدة التي جاءت بسبب عدم اكتمال نمو التوائم الذي كان برفقته في رحم امه ..ولم يكن الاطباء يتوقعون ان يعيش كومار اكثر من ساعات بعد ولادته ..لكنه عاش واصبح الها وشيطانا في نفس الوقت
سبحان الله
http://www.facebook.com/photo.php?pi...00000674004651
^
.____.
سبــحـان الله ، سبـحــان الله .,
’
’...
عَـارٍ مِن كُـل شَيء .. سِوَايْ .,’
تَلْفِظُني مَسَـاءات يُدَثرهـا السَّواد ..
تَرْكُلُـني ظِلال .,~
تَحـترف الرقـص على تَرانِيـم البُـكـاء ،،
أَتيـه في أوردة العَـتَمَـة ,..
فَـ تَتَلَقَّفُنِـي أَرْصِـفَة المَسَــاء ~
أُعشش في حـِضـن الزُقَـــاق ..
تُدَثِّرني خَمَــائِل الرِّيـح .,,
أَغْــفُو مَفْـتُوح الجَفْـنَيــن ,.,,
خَــشْــية حُـلم هَــارب مِن المَقْــصَــلَة .’
فَـ أَحــلامـي تَمُوت دَوماً ..,
فِــي رَحِـمِ الإنتـظــــــــــــــــــ ـار ......،
’
’...
http://files02.arb-up.com/i/00129/gxn94cmi75nl.jpg
اضحك من قلبك
"من قرأ سورة ( الكهف ) في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين"*
تفضلوا ص 295 سورة الكهف .
وهذا برنامج من أفضل البرامج في القرآن خفيف وجميل (قراءة قرآن بعدة قراءات + عدة مشائخ + خيرات التكرار للسورة ...إلخ)
--------------------------------------------------------------------------------------------
*الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 736
خلاصة حكم المحدث: صحيح (الدرر السَّنِيَّة)
http://demo.themespreview.com/wp-con.../10/flower.jpg
ومَـاذا بعد ْ ؟
- سننتقلْ لوردَة ٍ أخرى ..
و الشَّـوْكَ , ألن ْ تُجرحِي ْ ؟
- و هَلْ يَتَألّمْ الزّهرُ حينمَا يُقْطَف ! ..
إذا ً , ماذا يفعَـل ؟
- يبْتَـسِــم ْ ~
مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررين
http://img98.imageshack.us/img98/620...dais8852cc.jpg
يـا من إلــيه المشـتكى .. عبـدٌ ذليـلٌ قـد بكـى ...! :(
http://images.msoms-anime.net/images...9565603415.jpg
... الضمير ...
نداءٌ خافتٌ مِن صدرِ الحقّ يَعْتلي
يكسِرُ كلّ القيود الزيفِ والحِقد
ليُعلنَ أنهُ المنتصر
إلاّ أنني رأيتهُ على مشنقة الاعدام
مُنْذُ زَمَـــنْ .. !!
http://images.msoms-anime.net/images...9576931711.jpg
يُنـاديهـا بلطف..
أن اقتربي صغيرتي.. لتسلمي علي..
تبـاً لهم !..
هل خدعتهم شعيراتنـا المجدولة ضفائر.. أو التي تجاوزت شحمة آذنيَّ بقليل ؟
هل ظنوا الأسنان اللبنية شهادة مغفلٍ مع مرتبة الشرف ؟
يالابتسامتك السمجة ! هل كل الكـبار بُلهاء هكذا ممطوطةٌ شفاههم على الدوام ؟
جُل ما تريده معرفته مـاذا تناولت البـارحة.. ماذا أهداني والدي عندما قدم من السفر.. إلي أي مصيفٍ شددنا الرحـال هذه السنة..
تساؤلاتٌ تعكس فضولك الذي ينعكس أدبـاً جمـاً أمـام والدي..
بل والدي الذي كثيـراً ما يستثقل طلبـات جدتي المُتتالية.. ويقبل أمامها يداً من طاعةٍ وبر !
ابتسم ويبتسموا..
ويخدعوني وما هم إلا مخدوعين..
أكبر مخدوعين !
إليه:
أبي جاء اسمكَ بالقصة لضرورة أدبية.. يعلم الله ما أنت عليه من البر
المعذرة.
http://fc44.deviantart.com/fs37/f/20..._by_Asem_A.jpg
كل ما كبرت عام تكبر طفولتك ,
كل المراحل في حياتك طفولة *
http://s3.tinypic.com/14wa9s3_th.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...4648208202.jpg
الصّـــلاةْ
هيَ وَلاءْ .. هي تَجلّي
هيَ مِعْراجُ الوالهين .. خُشوعُ العاشِقينْ ..
هيَ ترنِيمةُ السّحَرْ في مِحْراب الصّالحينْ،،
حتى ولو كانت مزيفة... سأختار دوما الابتسام...!
http://images.msoms-anime.net/images...6320300044.jpg
يا أنــيسَ وحْـدَتي .. يا مَـدارَ لَهْـفَتِي ..
ليْتَ ما نمى مِنَ الدّمُوعِ كانَ ياسَمينًا
كَيْ أبُثَهُ مَعَ الخُشوعِ مَدْمعًا سَخِينًا ..!
موضوع رائع لكن لاتوجد صور
http://images.msoms-anime.net/images...5062998669.jpg
’
’...
نعم ، هـ كذا أجمل .,,
أن تكون مجرد (ملامح) مرسومة وإن بـ قطعة طـ ـبـ ـاشـ ـيـ ـر على إحدى أراضي الذاكرة .,,’
صآمتاً ، بـ لا (روح) تبوح ..,
.
فـ جسدي المليء بـ أرواحهم لم يعد يحتمل روحـاً أخرى ~!
’
’...
http://www.alsakher.com/images5/1200178047.jpg
أرواحهم قد هرمت ... فلماذا لا تُهرم يا هذا ؟
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
http://images.msoms-anime.net/images...1000272934.jpg
فى هالزمن .. انتهى الحياء ..
وصرنا نشاهد افعالنا .. ولا نخشى البقاآء ..
http://fc02.deviantart.net/fs15/f/20...CameraDude.jpg
استسلمتْ .... استسلمتْ
هـِـِـِـِاكَ الرَّايَة ،، وفكَّ رباطْ أكفَانـِـِـِـِيْ ~
http://www8.0zz0.com/2010/08/17/03/739628706.png
لــماذا .. لمــــــاذا .. لمـــــاذاا ؟؟!!؟؟
لماذا لا يصدقوني ؟؟ لماذا يعتقدون أني ابالغ دوماً ..
إنه مؤلم حقاً .. أن نؤمر بفعل شيء ثم نعاتب على فعله !!
لقد اتخذت قراري ..
مادمــــــت أصدقكِ فلا بأس إذن .. لأننا سنكون معاً ..
سنعاتب معاً .. على "لا شيء"
.
.
!
مشكوره ع الموضوع المميز ,,
جزيتِ خير يا اختها ,, ~
’
’...
يـمدّ يده في الفراغ ، باحثاً عن ذاكَ البريق الـلـامع ,,.
الذي يشقّ طريقه في جوف الـظـلـام ,.،
.
يمـدّ أطـرافـه .,
يتلمّس الجدران ،،.
يتراجـع لـ الوراء .،!
فقد تشبـع بـ (ملح) النـسـيان ,,.~
ومضى (يتخبط) طريقه .,
علّ بـ ذاكرة (قـد) تسـعفه ,’
’
’...
http://images.msoms-anime.net/images...2514124038.jpg
سَـــنَمْشِي يا "رَفِـيقِي" طِيلَةَ العُمْرِ دُروبـا ..!
ونَـطْوي كُلّ يَـومٍ بِــدمِ الـرّوحِ رَحـيبَا ..!
اِزدحَام خطوَات، وَ تصَادم قُلوبْ
ضَجِيج أزقَةٍ وَ مَبانِي !
كَـ قلوبنَا لآ شَيء مُستَقرٌ فِيهَا !
اليَوم أكتُبْ، غداً يُكتَب علَيّ
اليَوم أبكِي، غداً يُبكَى علَيّ
اليَوم أفرَح معهُم، غدًا يفرحُون بِدونِي !
اليَوم أحِبهُم، غدًا ينسونِي !
دَعوَة لِـ السَكِينَة فِي كَبدِ الاِزدحَام !
دَعوَة لِـ الصفَاء فِي زمَنِ الضَجيجْ !
صَفَاء النّفسْ و طُهرْ المَشَاعر ..
شفَافِيَة التّعامُل وَ صدْق النِيَة ..
نقَاء السَرِيرَة وَ سمُو الذّاتْ ..
ذَاكَ مَا نحتَاجهُ
حـــقًــــا =)
’
’...
مرعب جداً ..،
أن تشـعـر وكــأن العيون كلها عليك .,!~
و مُوجِع جداً ،..
أن تمتلىء حَياتكَ بالـ [بُعد] ، بِقُرب قَلوب مَن تُحِبهم ~
حَدّ التّهميش ..,!
’
’...
http://images.msoms-anime.net/images...6925198289.jpg
’
’...
لا أشدُّ إيــلـامــاً من ,’
أن يراك من هم حولك ، كـ المُهرّجْ ،.،
تضحك .. و ترسم على ملامحك عبارات الأنس ..،
لـ يَنعَمُوا (هُمْ) بـ أجمَل إبتِسَامَة .،
و ما إن تنقضي لحظة الضحك حتى يطلبون المزيد .،~!
لِأنك ساخر من الدنيا ,.
لا تراها سوى إنشاداً لكل تافه ..،،
لا شيء مهِم يعنيك ..~
فقط .. تَضحك و تُضحِك ،.
أنت في أعينهم .. ترغد بـ حس مريح جداً ،.’
لاَ تَعبْ / لاَ دَمعْ / لاَ ألمْ / لاَ صراع
لا يهمهم إن كنت على الخير تصحو و تغفو .,،
وليسو في حاجة لـ العلم بـ أنك بـ خير دائماً أو أحيانا أو أبداً لا تعرفه ،..!
الأهم .. ذَوَاتُهُم فقط ،.،
و أنت ، مازال الصمت و التعب .. يَلُوكُكَ بـ أمَانَة .,~!
’
’...
http://24.media.tumblr.com/tumblr_l4...ug0eo1_500.jpg
عندما تبدؤون الصلاة ..وتضعون أيديكم ع صدوركم ،، ثم تقرؤون الفاتحة ..
وأنتم تفكرون بالله تحسسوا مخابئ أرواحكم . . وشدوا عليها برفق . . وابكوا كثيرًا ..
لـَأنكم من بين ملـَايين الـَأشخاص فِ العالم ..
وحدكم تعلمتم الصلاة !أفنان الثنيان ~
http://graphics8.nytimes.com/images/...ideast.600.jpg
جدار الفصل البغيض
ثبتكم الله يا أهل الجهاد
http://images.msoms-anime.net/images...9065818078.jpg
أمْــنيةٌ صمّـاءْ
مُعلّـقة
على جدآر الانتظــــارْ ..!
لا يمكن لأحزانك إيقاف مسار حياتك
حتى لو تراكمت على صدرك لذلك
ابتسم للحياة و أنا أضمن لك بأنها ستبتسم لك
http://img511.imageshack.us/img511/5296/99fp2.jpg
جبروت ابتسامهـ
نحن دوما يصيبنا العمى عن تلك الأنعام ذات الكم الهائل لدينا تلك النعمة يتمناها الكثير
وقع الكلمات حقاً كبير !
[http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s0ae19587bdc.jpg
يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور
…
ولذا فإن همنا الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا