-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عــــــام و أنتــــم بخيــــــــر ..~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عيد مبارك على الجميع
و مبارك عليكم الشكل الجديد
و نتمنى رؤيتكم في المقدمة دائما
دمتم في رعاية الله و أمنه
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام و جميع أعضاء مسومس بخير
اشتقت للمنتدى كثيرا و هاهو بعد شهر من الغياب يعود بحلة جديدة و رائعة
في الواقع أكثر ما لفتني هو الألوان الهادئة و البسيطة التي تعد أكثر الألوان إراحة للنظر (اختيار موفق
لكن كما ذكر الكثير من الأعضاء هناك بعض النواقص بالفعل أكثر شيئ أزعجني أنني الآن أطررت للانتقال للوضع المنطور لأغير من حجم خط ردي و الكثير من الأشياء افتقدها في إضافة رد لن أقول أكثر لأن أكثر الأعضاء تحدثوا عن الموضوع
نهاية أعتذر عن الإطالة لكنني أتمنى فعلا أن يبقى هذا المنتدى كما كان أفضل منتدى دخلته بالفعل و ننتظر المزيد
شكر خاص للأدارة لمجهوداته الجبارة وكل عام و أنتم بخير
http://1.bp.blogspot.com/_G4eT-Oz39V...0/s400/eid.png
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااتة ....
عيدكم مباااارك :)
وكــــل عااام وانتم بخيـــــر..
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
<<عيـد مبارك للجميــع وعسى أيامكـم كلها سعيده >>
والنظام الجديد للموقع أعجبني حقاً مع أنه صعب قليلاً من ناحية التحكم إلا أنني سأتعود عليه
أشكركم على مجهودكم الطيب إدارة الموقع .
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وانتم ـــــــــــــــــ بخير ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــل
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم
كل عام و الاعضاء بالف خير
و مبروووووووك ع الستايل الجديد
ويعطيكم الف عافية ع المجهود الطيب
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديك
تنشر العبير الفواح حوليك
وتقولك كل عام وإنت بخير
يا أجمل منتدى شوفته في حياتي
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
حيا الله إدارة مسومس و أعضاءه و كل من هو فيه ..
أسعد الله عيدكم و بارك فيه و أصلحه ..
و تقبل رمضانكم و بلغكم فيه خير مبلغ و منزلة بمنّه و رحمته و غفرانه الواسع - سبحانه - ..
ما شاء الله .. تبارك الله ^ ^ ..
مظهر المنتدى الجديد نيّر .. و " أفرح " من سلفه .. و هذا بلا شك أفضل ^ ^ ..
كما أن حركة الاطلاع على المواضيع الجديدة بطريقتها أعجبتني .. و هي أصلح و أفود من أي طريقة أخرى - ربما - ^ ^ ..
ما كان لعملكم أن تؤخذ عليه مأخذة ..
سوى أن تغير علينا أنه " لا علامة شكر " ^ ^" .. و " لا تنسيق للخط في الوضع البسيط لكتابة الردود " .. و " تغيرت بعض الرموز ( الأوجه ) " ..
بعض ذلك لا داعيَ له :d .. و بعضه قد يكون مهمًّا و أفضل لو وُجِد ..
و لسنا ندري ما الإمكانيات و المتاحات عند الإدارة ^ ^" ..
جعل الله عيدكم سالمًا طيبًا مباركًا صالحًا .. و لكل مسلم على وجه الأرض .. لا كربةَ فيه و غم و لا سوء ..
سبحانك الله ربَّنا و بحمدك .. اللهم اغفر لنا ..
و هذي تعييدة منا لكم ^ ^" ( وقعت عليها اليد .. لاتؤاخذونا ^ ^" ) :
http://images.msoms-anime.net/images...1556715681.jpg
حفظكم الله و ما لكم ^ ^ ..
نستودعكم الله ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته bye00 ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام و مسومس بخير ~
.
.
.
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وانتم بخير
و عيدكم مبارك
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
شكرا
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ,,
كل عام وانتم بالف خير وعليد مبارك سعيد
شكرا للادارة على مجهوداتها الجبارة
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعساكم من عواد الشهر الكريم
أتمنى بعد ما إنتهى شهر الخير والبركة أن يتقدم منتدى مسومس للأفضل
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميع
كل عام والجميع بألف خير
جعل الله ايامكم كلها اعياد و فرحة
مبارك على الاستيال الجيدة
جميل جدا هادىء ونااااعم للغاية لكن نحتاج لبعض الوقت حتى نعتاد عليه
فقط صورة كيد رسمها ><
موفقين جميعا
.. في أمان الله ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير
اسأل الله ان يجعل كل ايامكم عيدا وسعادة
وان يتقبل الله منا ومنك صيامنا وقيامنا
في الشهر الكريم
واساله ان يعيده علينا
--------------------------
اشكر الادارة
على المجهود الاكثر من رائع
ويشكرون عليه
وبالتوفيق للجميع
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير، أسأل الله تعالى أن يجعل كل ايامكم عيدا وسعادة وأن يتقبل منا الشهر الكريم صيامه وقيامه انه ولي ذلك والقادر عليه
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
مبارك على الأمة الإسلامية عيد الفطر المبارك وتقبل الله من الجميع وكل عام وأنتم خير له
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وانتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
عيدكم مبارك
وتقبل الله طاعتكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
عيدكم مبارك اخواني
ويعطيكم العافيه
شغل ملحوظ الله يقويكم
اتمنى تتقبلون رايي بخصوص الستايل الجديد
شكله حلو لكنه ليس مريح اطلاقا
اولا ليس بامكاني معرفة اذا وصلت لي رسالة خاصه ألا اذا ضغطت على كلمة التنبيهات
ايضا مواضيعي السابقه لم تحذف لكن ليس بامكاني مشاهدتها اذا رحت على قائمة مواضيعي وهذه خاصة مهمه ايضا
الملف الشخصي الجديد ليس مريح بالاستخدام والنظر إلى بياناته
وليس هنالك بيانات تحت صورتي الشخصية اذا جيت اشارك بالمنتدى!!
ايضا ينبغي وجود امكانيه اذا كنا في قسم او موضوع معين يجيك كذا مثلا
منتديات مسومس > لوحة التحكم الخاصة بالعضو > الرسائل الخاصة
المنتدى ينقصه الكثير من الوسائل التي تسهل تصفحه والمشاركة فيه
بشكل عام المنتدى شكله حلو لكنه ليس مريح بالاستخدام والتصفح بمواضيعه وملفاته وهنالك خصائص مهمة كثيرة ناقصه فيه عددت لكم بعضهم
ارجو بقوه اعادة الستايل السابق
او تحسين هالتصميم الجديد
وايضا اقترح وجود رسائل زوار
فهي تسهل التواصل بين الاعضاء وتقربهم لبعضهم البعض
اتمنى تاخذون مشاركتي بعين الاعتبار
وأنا بتأمل خصائص المنتدى تتحسن
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وانتو بخير ^_^ + ستايل جميل ما شاء الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام والرحمه
كل سنه وانتم بخير وصحه ..=)
..
بالنسبه للتغيرات ..صحيح انكم بذلتوا جهد وانا ماانكر ..جزاكم ربي خير ..
لكن لو يرجع المنتدى مثل اول يكون افضل والباقي برساله خاصه ..
في حفظ الرب ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
عيدكم مبارك أخوتي الإدارة http://a.imagehost.org/0443/21_4.png
صراحة ستايل رائع جداً ,, شكراً لشركة DIGITAL DREAM على هذا العمل المميزة الذي أظهر المنتدى
بهذا المنظر الرائع جداً ..
بالمناسبة أقترح تكبير صورة الملف الشخصي أو حذفهآ نهائياً ..
مع مظهر الملف الشخصي للجيل الرابع أرى أنه يفضل تكبيرها و إذا كان هذا صعباً على سرفر مسومس فأقترح حذفهآ http://a.imagehost.org/0443/21_4.png
وكذلك لون مجموعة "الأعضاء" أرى أن تختار الإدارة لون مناسب له غير الذي هو موجود الأن
لكم تحياتي .. (F)
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام
كل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك ^^
ينعاد عليكم بالصحة والعافية :)
شكراً للإدارة على الجهود و الستايل الرووعة
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
تقبل الله منا ومنكم وعيد مبارك علينا وعليكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
هلا .. كل عام و انت و كل و اخواننا و اخواتنا بخير .. و عيد سعيد ... ينعاد عليكم بالخير ان شاء الله ..
و مرررة شكرا للادراة على ما تبذل من جهوووووووود ....
و السلام خير ختام ..
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
تقبل الله منا و منكم و كل عام و أنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدنا و لله الحمد .. عيدكم مبارك و كل عاام و انتم بخير
أشكر جهود مسومس الرائعه لتطوير المنتدى لكن امممم
اشعر أن استايل المنتدى قدييم و مزدحم .. لم يعجبني بتاتاً.. أشعر أنه لم يرقى لمستوى الاستايلات السابقه ^
ناهيك عن المشاكل التي تحدث أثناء وضع موضوع جديد
هذا رأي .. و أرجوا وضع خاصية لتغيير الاستايل بالأسفل إلى الاستايلات السابقه
في أمان الله
أ
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمتة الله وبركاته
بارك الله فيك الأخ محمد والأخ ابو وليد وجميع طاقم الأداري الكرام مجهود واضح بركتم
+هل بي امكانكم ان تضعو لي العضو حريت اختيار الاستايل السابقة
^_^
والسلام عليكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عـآآم وجمييع أعضاء مسومس بخيير
أعااده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
* الستايل الجدييد رآآئـع ولكـن ما زلت أشتاق للاستايل القديم ..
بالتوفييق لكـم
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ...
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير ...
وشكراً لكم على جهودكم الرائعة ...
BlackRain :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
شكراً على كل شيء وعيدكم مبآرك (=
لكن لم يعجبني الاستآيل الجديد احسه منتدى مجاني )=
اشتآق للقديم مرره TT_TT
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وانتم بخير وعــآآفيه <- مبكرهـ موو >ـ<
بغيت أعلق ع/ الأسستايل الجديد ..
الأستــايل من فوق أوكِ
بسس لما أنزل تحت للمواضيع والمشاركات أحسس انه يدوخ ..
حتى اني ماعدت اطول في تصفح المنتدى أحسس عيوني تطلع كذـآآ -->> -_- ..
وكذا خاصيه راحت معه ..
البحث في المنتدى ماعاد مثل اول ما أقدر احدد القسم اللي ابي ابحث فيه ..
الملف الشخصي صـار شكله مو كااواي ..
بصــراحه الأســتايل الأول احـلـآآ منه اقوى شئ >ـ<
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وجميع أعضاء MSMOS بخير
أعادهـ الله علينا بالخير
الشكل الجديد للمنتدى ...ممم حلو لكن أحس القديم أفضل يمكن
علشان تعودنا عليه .. الله يجعلها فاتحة خير يا رب
شكراً ع الجهود الرائعة والمبذولة
-
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبيح الصباح
شنو هذا الستايل وععععع
كأنه من عصر الحجري
بايخ وما كانه منتدى للانمي
تطوروا
الأخ صريح مرة -_-...
يا أخي شوي شوي,احنا بشر...
النسخة تطورت لآخر شيء إيش تبغى تطور أكثر من كذا !!!...
وأصلا ما في منتدى قدر يسوي في النسخة الأخيرة من VB زي اللي سواه مسومس...يعني هم على قمة التطور ^_^...