-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K I D
لا كل مجموعة تسلم إجابتها بس بقبل ملف واحد ولازم تختارون مسؤول عن تسليم الإجابة
وتخبروني من بمعنى أصح أنكم تقولون لي أنه هذا الشخص أقبلي منه الملف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
متى اخر موعد تسليم الاجابات ؟؟
آخر موعد لتسليم الإجابات أنا قلت الأثنين وبما أنكم قلتوا الأسئلة صعبة
بيكون الثلاثاء القادم هو آخر موعد لتسليم الأجوبة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo.sanchi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كوينو...لالالالالالا...
ليش التعذيب هذا...40سؤال....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هههههههههههههه كل جولة قتلكم بتزيد عدد الأسئلة ضعفين
وكل سؤال أصعب من الثاني...
هل هذا صحيح...:)
ومع هذا التحدي كبير جدا...
الفوز لSora...
كودو سينشي
صح آخر عشرة أسئلة من كيكو لكم مجانية >< أنا تفاجأت بهذه الأسئلة الأخيرة
المهم تمنياتي لكم بالتوفيق :cool21:
وآخر شي حبيت أقولكم لا تنسون تجاوبون ع آخر الأسئلة لأنها بتعطيكم نقاط
:yes3:
كونو شاااااااااااااان
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أستاذة...كوين مون..
الزد شيرد >يستعبط علي<:oo7dt:
الملف يأبى أن ينزل...
الرجاء رفعه على موقع ثاني >>يالله يمدينا نحل:hmmm3: ..
و أتمنى أن لا تكون الاسئلة (مرعبة) صعبة.. :dull8ay:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
تم استلام الاسئله (مع ان الصيف انتهى ورجعنا للدوام )
بس هذا مو يعني إني راح أنسحب ^_^
راح أقاوم حتى آخر سؤال من المسابقه :shiny:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كوينو كم جوله باقي؟؟
هالجوله اعتذر عنها..بسبب اني مب فاضيه..حتى الأسئله ماشفتهن
اتمنى من بنات فريق ديث نوت ان يعذروني
وان شاء الله بكمل في باقي الجولات
أتمنى انج تحطين أحد غيري لتسليم الإجابات..وتبلغين المجموعه بذلك
:bye1:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
أخذت الأسئلة من الموضوع ولم أستلمها عبر الخاص...//مو لازم//
كودو سينشي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
آسفة على انقطاعي انا حاليا مسافرة لذلك لا ادخل النت
آسفة جدا واتمنى لمجموعة ران موري التوفيق
بتوقيع القائدة الفاشلة ^^"
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
شكرا مافيا مسومس
حبيت اســأل ما معنى أسئلة لزيادة النقاط فقط ؟
هل من الممكن أن توضحوا أكثر هذه النقطة و شكرا ^^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
شكرا مافيا مسومس
حبيت اســأل ما معنى أسئلة لزيادة النقاط فقط ؟
هل من الممكن أن توضحوا أكثر هذه النقطة و شكرا ^^
مرحبا أخوي
هذه الأسئلة لزيادة نقاط المجموعات
في حال تم الجواب على أي سؤال خطأ
أتمنى أن تفي هذه الإجابة:blushing:
تحياتي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
آسفة على انقطاعي انا حاليا مسافرة لذلك لا ادخل النت
آسفة جدا واتمنى لمجموعة ران موري التوفيق
بتوقيع القائدة الفاشلة ^^"
ترجعي بالسلامة...
للاسف اختي ران ما موجودة لغاية الان ربما هي مشغولة...
واختي hungry mindعندها ظروف ربما لا تستطيع المشاركة...
انا وحدي لكن ساحل ما اقدر عليه وارسل لكم اجابتي عشان لو فضيتو ا نراجع الاسئلة معا..
والله يوفقكم..
.
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
ترجعي بالسلامة...
للاسف اختي ران ما موجودة لغاية الان ربما هي مشغولة...
واختي hungry mindعندها ظروف ربما لا تستطيع المشاركة...
انا وحدي لكن ساحل ما اقدر عليه وارسل لكم اجابتي عشان لو فضيتو ا نراجع الاسئلة معا..
والله يوفقكم..
.
2ad
أختي 2adأسفه لقله دخولي وذلك لان حاسبتي أصابها فايروس والمشكله الطرق مسدودة فما اقدر أوديها حتى افرمتها(تشتغل خمسه دقائق وتطفى ساعات)
ولكن على الرغم من هذا تم الاجابه على معظم الاسئله وقمت بارسالها لك
سلام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ماااهذا لا أحد يرد علي :mad2:
الملف لا ينزل عندي
حاولت و حاولت حتى دخت ....أرجوكم أرفعوه على موقع اخر:embarrassed2:
...لماذا... لماذا :tears:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
ماااهذا لا أحد يرد علي :mad2:
الملف لا ينزل عندي
حاولت و حاولت حتى دخت ....أرجوكم أرفعوه على موقع اخر:embarrassed2:
...لماذا... لماذا :tears:
أوكي أختي جربي حملي من هالرابط
للتحميل
تحياتي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:dull8ay:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
أوكي أختي جربي حملي من هالرابط
للتحميل
تحياتي
مشكووورة أختي تم التنزيل
:yes4lo: ....الله يعطيكِ الف عافية ..> سابدأ بحل الاسئلة..:dull8ay:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مجموعة كونان ... هل استلمتم الاسئلة ؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تم الاستلام ... icon30
سلااام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذرا لعدم دخولي لمنتدى وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي
وعذرا لأختي ملاك النور لتأخري أيضا وأشكرك أختي جيل أنها قامت بتحميل الملف
وثانيا بالنسبة لعدد الجولات بقيت لكم جولتين أن شاء الله
وبالنسبة أيضا لعشر الأسئلة الأخيرة أطالب جميع المجموعات بحل جميع الأسئلة لأنه لكل
سؤال نقطة وأنا خبرتكم
وسلام ختام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
اذا ممكن اختي queen_moon
ان تقومي بوضع حركات للسؤال السابع من المسابقه لان هناك صعوبه في اللفظ؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا أختي ران موري
سأخبر بذلك كيكو لأنها هي التي
أرسلت لي الأسئلة ^^
وسأرى سؤال السابع
أنتظريني أعتقد بأني سأرد عليكِ غدا أن شاء الله
أختك كوين مون
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
السلام عليكم
اذا ممكن اختي queen_moon
ان تقومي بوضع حركات للسؤال السابع من المسابقه لان هناك صعوبه في اللفظ؟؟؟؟؟؟؟
أنا معاك في هذه القطه لم أفهم السؤال :smile2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
هههههههههه تمام يعطيك العافيه أختي على التعديل :yes3:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تم ابلاغ **** المجموعات بالتعديل اللي صار عبر الرسائل الخاصه و بالتوفيق لكم جميعاً ^_^ .
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
زين والله يوم رديتي كنتِ بتروحين في ستين داهية < < تعجبني لهجة المصرية هههههههههههه
وأن شاء الله السؤال وضح لج أختي ران موري
قبل ما انسى وين المجموعات الثانية ما أسمع عنها أي خبر
هل أستلمت الأسئلة ولا شو
ســلام أختكم كوين مون
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
هههههههههه كيكو شان ارتكبت خطأ
اشوا صلحتي السؤال
الله يستر باقي أغلط أنا واروح فيها:tears:
باااااااي<<<<يتروح تتخبا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:confused:
أفا بس افا يا مجموعة ديث نوت..عنبوا ولا رد منكم على الجوله الثانيه
شوو السالفه؟؟:busted:
كوينو حد طرش لج إجابات من فريق ديث نوت؟؟؟
ياليت تردين علي بسرعه فديتج
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
لا فديتج مسس مي محد أرسلي أي رسالة
وأنا بمهلكم يالين الأسبوع القادم يوم السبت أن شاء الله يعني عندكم وقت طويل في حل الأسئلة
سلام أختج كوين مون
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وعلييج السلام
أفا صدمتيني..مشكوره حبيبتي على زيادة المده
وان شاء الله بحلهن
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم
لا فديتج مسس مي محد أرسلي أي رسالة
وأنا بمهلكم يالين الأسبوع القادم يوم السبت أن شاء الله يعني عندكم وقت طويل في حل الأسئلة
سلام أختج كوين مون
مممممم هل هذا العرض خاص أم عام :nosweat:
يعني هل مازال آخر موعد للتسليم هو يوم الثلاثاء؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
مممممم هل هذا العرض خاص أم عام :nosweat:
يعني هل مازال آخر موعد للتسليم هو يوم الثلاثاء؟
لا استطيع افادتك بهذا الموضوع إلى أن تدخل كوين يعني الله أعلمicon1366
تحياتي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
hossams لا أكيد خاص حقي بس خخخخ:evil:
>>امزح ماعندي فكره بالموضوع:showoff:
يعلكن البركه من وين يايبات الأسئله...صعببه:mad:
شكله الفريق بيطيح في المرتبه الأخيره
مايصير فريقين يشتركون مع بعض؟؟؟؟!
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
كوين هل ارسل احد من مجموعتي الاجابات ام ارسلها انا..
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
hossams لا أكيد خاص حقي بس خخخخ:evil:
>>امزح ماعندي فكره بالموضوع:showoff:
يعلكن البركه من وين يايبات الأسئله...صعببه:mad:
شكله الفريق بيطيح في المرتبه الأخيره
مايصير فريقين يشتركون مع بعض؟؟؟؟!
نياهاهاهاها شكل الفكره عجبتك ^_^::hm::
لا خلاص عرض وراح عليكم :evil:
>> عاد لا تصدقين ^_^
الله يحييكم في أي وقت احنا باقي لنا السؤال اللي تم تعديله ونكون جاوبنا على جميع الأسئله ^_^ (عرض مغري هههههههههههه)
سلام:shiny:.................
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اختي كوين مون ^_^
متى آخر موعد للتسليم ؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ههههههه هيه عيبتني بعد بعد ماانصدمت بالأسئله وقلت بجيس نبض المسؤوليين خخخخ
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذروني لعدم دخولي لنت واااااااااااااااااااااااا اااااااء
والمدة لمجموعات كلها مب بس لمسس مي << شو فوقها ريشة ولا ناقة هههههههه تستهبل
وبالنسبة لأختي 2ad ما وصلني أي شي < < بشيك ع العضوية ^^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذروني لعدم دخولي لنت واااااااااااااااااااااااا اااااااء
والمدة لمجموعات كلها مب بس لمسس مي << شو فوقها ريشة ولا ناقة هههههههه تستهبل
وبالنسبة لأختي 2ad ما وصلني أي شي < < بشيك ع العضوية ^^
يعني موعد التسليم يوم السبت لو ما ارسل لك احد من مجموعتي يوم السبت اخبريني..
حتي ارسل انا..
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا جماااعة يعطيكم العافية على هالموضوع ..
>> ترى انا داشة عرض
لا تطقيني كووويييين لوووول
المهم بس حبيت اسلم على الجميع واتمنى لكم التوفييق
لااازم اخلي اسمي يطلع بالموضوع واحط ولو رد واااحد ..
خخخخخخخخخخخخخخخخ
نشوووفكم على خير بالاقسااام الثانية بالمنتدى واذا تبون اغششكم ماكو مشكلة عندي ..
>> ناوية على عمري بالذبح !!!
كويييييين حراااااااااام علييييييييييييييييج خخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكينة يا كوين
موفقين مرة ثانية ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هلا فـــيج خيتو وكازوا ولي معاج
كلام في المسن دخلي بس المسن أنتي وبتشوفــيني زين ><
وثانيا المجموعات الي ارسلت لي الأجوبة
مجموعة ران موري
مجموعة سورا
وأريد أن أطمئن ع المجموعات الثانية وين مجموعة نارتو و ون بيس و كينشن ما أشــوف ولا رد منهم
ومجموعة اورال هاي سكول والمجموعة الأولى من مسومسي لفلي وينكم يالله تراني بسهل عليكم الجولة الثالثة وهذا عشان رمضان مب عشانكم ^_^ < < ولا في عمرها تسوي خير ^^"
أنتظر ردكم يالمجموعات ^_^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
لوووووووووول والله المسن مخرف خيتوو !!!
كلكم حالة المسن التخريفية
موفقين يا الفرق وعاااااشت كوييين بالقيادة لووووووول
اسال الله التوفيق للجميع
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
هلا فـــيج خيتو وكازوا ولي معاج
كلام في المسن دخلي بس المسن أنتي وبتشوفــيني زين ><
وثانيا المجموعات الي ارسلت لي الأجوبة
مجموعة ران موري
مجموعة سورا
أنتظر ردكم يالمجموعات ^_^
اذا مجموعتي ارسلت لك الاجابات
هل مم ارسلت لك الاجابات كيجي..
لاني بالخطأ ارسلت لها ملف خاطئ ثم ارسلت الصحيح لكن عندي في الرسائل الخاصل يبين لي ان رساله المف الصحيح لم تقرأ فلا ادري ان كانت ارسلت الملف الصحيح ام لا وهي لم ترد علي..
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
بصراحة لا أعلم أختي 2ad أذا كان الملف صحيح أم لا
أن كيجية هي التي ارسلت لي ^_^
ولكن لم أقم بفتح الملف حتى تكتمل المجموعات
سلام أختك كوين مون
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
بصراحة لا أعلم أختي 2ad أذا كان الملف صحيح أم لا
أن كيجية هي التي ارسلت لي ^_^
ولكن لم أقم بفتح الملف حتى تكتمل المجموعات
سلام أختك كوين مون
اختي كوين سأحاول الاتصال بكيجي لانها لاترد علي ....
لو كان الملف اللي ارسلته هو الخاطئ هل بامكانننا ارسال الصحيح..
2ad
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أجل لأنني لم أقم بتحميل الملفات ^_^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم عن سؤال بس ليطمئن قلبي :) الاجابات سوف ترسل لكي اخت كوين مون صيحيح؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهداج ياكوينو انزين قولي ديايه..ناقه مره وحده بتروح رقبتي خخخخ
الحمدلله حليت الأسئله إلي رمت لها وطرشت الأجوبه قبل الموعد..وعلى فكره ملف الوورد ماكتبت فيه اسم المجموعه..نسيته:nosweat:
وكل العتب على باقي أعضاء مجموعة ديث نوت..ميسونه معذوره لانها مسافره وعلى فكره هي الرئيسه مب أنا
الباقي أين؟؟؟؟! لا أعلم
والمره اليايه سهلو الأسئله بالله عليكن
وإلا بنتقم خخخخ
وبالتوفيق للجميع
.........
hossams لا خلاص زعلت وغيرت رايي:lolhit:
كنت امزح في السابقmsn-wink..اريد اشوف ردت فعل كوينو بس شكلها ماانتبهت:evil:
لا تنسى إنا ضد بعض
وبالتوفيق لكم
icon30
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
السلام عليكم عن سؤال بس ليطمئن قلبي :) الاجابات سوف ترسل لكي اخت كوين مون صيحيح؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا أختي أجل ترسل لي الإجابات
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهداج ياكوينو انزين قولي ديايه..ناقه مره وحده بتروح رقبتي خخخخ
الحمدلله حليت الأسئله إلي رمت لها وطرشت الأجوبه قبل الموعد..وعلى فكره ملف الوورد ماكتبت فيه اسم المجموعه..نسيته:nosweat:
وكل العتب على باقي أعضاء مجموعة ديث نوت..ميسونه معذوره لانها مسافره وعلى فكره هي الرئيسه مب أنا
الباقي أين؟؟؟؟! لا أعلم
والمره اليايه سهلو الأسئله بالله عليكن
وإلا بنتقم خخخخ
وبالتوفيق للجميع
.........
hossams لا خلاص زعلت وغيرت رايي:lolhit:
كنت امزح في السابقmsn-wink..اريد اشوف ردت فعل كوينو بس شكلها ماانتبهت:evil:
لا تنسى إنا ضد بعض
وبالتوفيق لكم
icon30
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
لا خيتو أنتبهت ههههههههههههههههه << بس أنشغلت
ما عليه المرة الجاية أنا بكتب الأسئلة ^^" < < بتكون وايد سهلة صدقيني icon31
(
بس لا تنسين أني :blow:)
خلاص تم إستلام جميع الأجوبة من الفرق
وتم أيضا سحب من كل فريق لم أستلم منه الإجابة
خمس نقاط < < هذه مكرمة مني عشان شهر رمضان
وإضافة خمس نقاط لكل مجموعة مجانية > > لا تصدقون أمزح
سلام أختكم مسومسي مافيا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
لسلام عليكم
لقد رجعت لذلك سأنضم ل2ad اجاوب معها
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحبا بجميع الفرق
سأعلن الآن المجموعات التي أستلمت منها الأجوبة
وهي كالتالي
مجموعة كونان
مجموعة بليتش
مجموعة اورال هاي سكول
مجموعة سورا
مجموعة ران موري
مجموعة ديث نوت
وكل من هذه المجموعات ستضاف إليها خمس نقاط مجانية
والمجموعات التي لم أستلم منها الأجوبة
وهي كالتالي
مجموعة نارتو
مجموعة ون بيس
مجموعة كينشن
مجموعة لفلي
وأرجوا من المجموعات إرسال الأجوبة وستكون لهم مدة إلى يوم الأثنين
ويوم الثلاثاء سأعلن النتائج وأذا لم أستلم ملف من هذه المجموعات
ستحسب منهم خمس نقاط
انتظر رد قادة المجموعات
سلام مسومسي مافيا