أنا أرشح JigSaw
أتمنى أن تتعاونوا على التصويت ضده ^^
خلونا نشوف وش يسوون حقين اللغة في التصاميم
عرض للطباعة
أنا أرشح JigSaw
أتمنى أن تتعاونوا على التصويت ضده ^^
خلونا نشوف وش يسوون حقين اللغة في التصاميم
احم احم ..
الي فوق :D
تحرض على البوي :D .. مطرود من الفريق .. هههههههه
ننتضر الضحيه أختي كوين .. :)
أي فريق ؟ :strongsad:
تقصد فريق البوي و القير :nosweat:
انتو لسا متحاربين هع
طيب نو بربلم شوفوا لكم أي عضوة تبون تنكبون عفشها و أنا معاكم
خلو كلمتنا وحدة
و بالنسبة للضحية أنا لا أدري لكن الأخ المسؤول عن المسابقة البعسلي قال ليس للأخت كووين الحق في اختيار الضحية
لو يرد الموضوع لفكرة الأساسية يكون أحسن بدون افرقه واحزاب
وخلو التنافس للموضوع الثاني عشان مايكون تشابه في الموضوعين
التصميم رووعة queen_moon
ننتظر الضحية الجاية.......
في انتظااار الضحية الجديدة
واتمنى ما يصير ترشيح ... علشان ما تكثر الردوود على لا شيء ><"
كح كح ...
تراني اعرف اصمم
كلام كويساقتباس:
لو يرد الموضوع لفكرة الأساسية يكون أحسن بدون افرقه واحزاب
وخلو التنافس للموضوع الثاني عشان مايكون تشابه في الموضوعين
بدال هذي الأشياء
بالنسبة لجيغ سو
فهو ×_×
مايعرف شي بالتصميم
فلا داعي لأحراجه :)
نحن هنا لنرى ابداعات
خلو موضوع الحزبيه بعيد عن هذا الموضوع
والفريق وكل واحد من الجنسين يروح يشجع فريقه في موضوع الحرب
هذا موضوع تحدي ومنافسه بين الاعضاء فقط
اظن ان هذا شيء واضح
ماداعي لاثاره الاجواء
الحرب لها موضوع اخر
ابشر
سلااااااااااااااااام
albalasi
يعلك البركه يا البلسي
و ياليت تطيح في يديني يابرهووم براويك كيف قوة المسومسيات
ثركم متفقين عليicon28
ياليت بس تخبروني متى آخر يوم عشان تكون عندي فكره
عاد الصوره امره جمييله وموحيه للتصميم:surrender:
ذوييق إلي مختارنها
تمت كتابة هذا الرد برعاية أحد كتب الميتافيزيقا XD
كلام جميل ^^اقتباس:
نحن هنا لنرى ابداعات
خلو موضوع الحزبيه بعيد عن هذا الموضوع
والفريق وكل واحد من الجنسين يروح يشجع فريقه في موضوع الحرب
هذا موضوع تحدي ومنافسه بين الاعضاء فقط
اظن ان هذا شيء واضح
ماداعي لاثاره الاجواء
الحرب لها موضوع اخر
لكن أتمنى أن اختيارك للأخت Miss
بعيد عن ما تسموه ( سواءً أنت أو من بعض الردود التي سبقت ردك ) بالحزبية التي تحاربونها أحياناً و ترحبون بها أحياناً ...
سواءً هنا أو هناك ...
و لا أدري إن كان هناك فعلاً توجه معين في هذا الموضوع أو ذاك
لإذكاء ما سميتموه بالحزبية او لإطفائها
و بالنسبة لقولك :
فههنا سؤال يطرح نفسه :اقتباس:
نحن هنا لنرى ابداعات
هل ما أسميتموه بالحزبية ينافي الإبداعات ؟
إن كان الأمر كذلك ..
إذاً ما فائدة موضوع الحرب ؟
أتمنى أن يصل ما أردت قوله بوضوح ^_^
و شكراً جزيلاً أخي البلعسي
هذه مجرد تساؤلات قد تساهم في وضوح مسار المواضيع فحسب لا أقل و لا أكثر ^^
الحزبيه تعوا الى اخراج كلام غير لائق وتعصب ونحن فقط نريد ان نرى ابداعات من الطرفين لايهم
نريد الباقين يشوفون ابداعات ليس لها مثيل وخصوصا ونحن نجبرك على تصميم معين
الفائده ان نخرج الاعضاء من موضوع تعذيب المصمم قضيه انا ولد ويحق لي ان اقول اي شيء على القير موضوع تعذيب المصمم قط للمنافسه بين اعضاء سواء اولا او جير
اقصد تصفيه حسابات
ام قضيه خلاص انا اخترت ولد وتحديته خلاص رح اكون قد خرجت من الفريق ومثل هذا الكلام
انا ارفض هذا
وهذا من الاشياء التي لاداعي لها
فخلينا موضوع الحرب لكي يشجع كل فريق براحته ويقول الي براحته
ونحن ايضا اخترنا فريق من الكفاءات يعني مارج يقلق عليهم من حيت الردود
ولكن هنالك ظوابط
وايضا لاتنسى للقير فريقهن وتشجيعهن
فخلينا موضوع عشان هذا الشيء
واخيرا لاتكبروا الموضوع خلوه يمر بسلاسه
ولا تقلقوا من هذه الناحيه فهنالك من يسيقوم بايقاف اي شيء مخالف
ولنرجع الى روح المنافسه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ههههههههه..الله يعينج مس مي وقعتي في الفخ
بس الصورة شكلها سهله حق تصميم
و تفظلي برشومتي >> بدينا :evil:
شكرا أخي الحبيب البلعسي على ردك ^^
و أحب القول أنني تناقشت مع الأخ البلعسي منفردين
فتفهمت موقفه و تفهم موقفي
و أننا سوياً نقف ضد الحزبية و التكتل
التي يكون من ورائها التناوش , و الخصام المفضي إلى الغضب و الزعل
فنحن معاً على هذا المبدأ و إن اختلفت طريقتنا في التعبير عن الأخذ به
أرجو أن يكون موقفي واضحا ^^
أخواني البلعسي و شارلوك
موقفكم واضح ومفهوم..وانا كنت اسولف في ردي السابق عشان الإتفاق بن برهوم والبلعسي
ماتوقعت يكون جيه..السموحهn_love
المهم
أخوي البلعسي..بالنسبه للتصميم قلت ممنوع أن ندخل صوره إضافية
ولكن يصير ادخل عليه خامه من صنعي؟؟
اممم يوم الأحد..حلو وان شاء الله تشوفون التصميم قبل هاليوم
هههههههههههههه
يلا يلا MissMe
الصوره جدا ً سهله
( ولله في خلقه شؤؤن :) )
<< --- يمكن مو راكبه .. بس مجرد مساعده :D
وأتمنى أخونا البلعسي يختار أفضل ^^
بالتوفيق
هههههههههههههههههههههههه
ميس مي
والله مالي شغل
ماكو أتفاقيات ولا شي
هههههههههههههههههههههههه
بس مشكورة ص3
يي منج أكثر :"(
بالتوهيق ان شاء الله زييييين
ميس مي ياريت لو تحطين اسم صاحب الموضوع على التصميم XD
بالتوفيق لج .. ^^
بانتظار ابداعك ميس مس << خلينا نشوف ايش بدك تعملي ب هل القرد .. ^^"
ما بعرف شو بتعملى بالقرد...
ننتظر ابداعك...
وخلاص خرجنا عن موضوع مسوسمس بوى ومسومس قيرل...
.
رنوو
لا ان شاء الله بيطلع التصميم ولكن بعدني مازلت اتريا الرد على سؤالي قبل لا أبداً
<< شنو سؤالج :D
>> كل التوفيق :)
ما تمنيت أنك تكونين الضحة ><
والله يعينك يارب
ولا تنسين وضع أسم شخصية < < فهميها ^^"
ونبى نشوف إبداعك أن شاء الله
سلام << سمحيلي كتبت بسرعة لأني مشغوووووووووولة كثير
ههههههههههههه ورطوا مين خووخووو مره وحده هههههههههههههههههه
على بااالهم يعني حتدخلي القااائمة بالله
في انتظاااار الإبدااااع في الصورة يا خوووخوووو
ولا تنسي محادثاتنا ع المسن في هذا الموضوع
يالله سي يو
^______^
بانتظار ابداعك اختي ميسس مي..
وبانتظار الضحيه الجديده..
2ad
شكراً أخوي كايتو على الرد على السؤال
وشكراً للشجعني
أقولكم
يتني حاله نفسية من كثر مب مجابله هالقرد:tears:
اقتباس:
يتني حاله نفسية من كثر مب مجابله هالقرد:tears:
استحملي اختي..
ما اصل الموضوع للتعذيب..
2ad
لوووووووول
حلوه حلوه ميس مي ^_*
نتريا التصميم << على قوله أخوانا الأماراتيين :D
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هذي غوريلا مو قرد يا فالحات << هذي بدايتها ما تفرقوا بين القرد و الغوريلا
يمك التصميم يكون .... عاد انت فهمتيها هع هع
و بالتوفيق
K.Shinichi
يعني وقفت علي الاسم الله يهديك..إلا عيال عم ترى
المهم
تم الإنتهاء من التصميم
فكرة التصميم
عمل بطاقة للإعلان عن هذا الموقع
World Wide Animal Travel
طبعااً ما كتبت اسم الموقع في التصميم عشان مايكون هناك سرقة فنيه وانما كتبت اسم موقع مسومس
فإلي يبا يتعامل مع هالجماعه يدخل الموقع المذكور أعلى:cupidarrow:
مثل مانتوا عارفين هذي صورة صاحبنا إلي استخدمناها للتصميم :eek3:
http://i205.photobucket.com/albums/b...i/untitled.jpg
بعد هالصوره وهالتصميم بعتزل الفوتوشوب شهر :sad:
......
الضحية القادمة غير متوقعه..وبتكون بعيد عن قسم التصميم
وبتعرفون بإذن الله باجر
والسلام عليكم
رووووعه أختي ميس مي ^_*
ومو شي غريب عليج :)
نتريا الضحيه :D .. ونبي واحد زيرو بالفوتو .. نبيه يتوهق ويشتغل ع البينت " الرسام "
XD
روووووعة
ما شاء الله عليك اختي ..
عرفتي تستغلي الصورة وتصميم الشيء المناسب ..
ومثل ما قال اخي عشووووق << http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ليس شيء غريب عليك .. ^^
بانتـــــــــــــــــــــ ــظار الضحية :essen:
Wo0o0o0o0o0o0o0oW
ما شاء الله التصميم جناااان .... والفكره كمان خطيره
وما أعتقد انك حتعتزلي الفوتو لأن الحرب بتشتغل ^^"
يالله يا خووخووو .. شدي حيلك في الضحية .... والصورة كمان :harhar1:
حاملة الراية/ جنووو XD
يالله على التصميــــم والفكرة...
عجبتنى جدا...
مبدعة والله...
ننتظر الضحية القادمة...
رنوو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خوووخوووو..تصميمج وااااايد حلووو
عيبتني فكرته..ما شاء الله عليج مبدعة ^^
الله يوفقج دوووم إن شاء الله
ننتظر الصورة و الضحية القادمة..الله يستر
ما شاء الله روعه اختي...
ابدعتي حقا ..
وبانتظار الضحيه..
هكذا راح يكون التعذيب بجد..اقتباس:
الضحية القادمة غير متوقعه..وبتكون بعيد عن قسم التصميم
وبتعرفون بإذن الله باجر
2ad
ماشالله .. ماشالله
روووعة .. روووعة التصميم ^^
وأكيد هذا مو شي جديد عليكي ^^
( تف .. تف ) اللهـم لا حسد :)
ماشالله عليكي عرفتي كيف تستغلي صورة الغوريلا مدري القرد
ـ ـ ـ
واصلي إبداعك حبيبتي مس مي
وموفقـة بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم جميعاً .. هذا من ذووقكم
...
الضحية امممم
الصراحه كانت عندي صوره وكنت ناويه بها نيه لحد
ولكن بعدين قررت أن نبتعد عن قسم التصميم شويا
ونتجه لقسم الدراما وانخلي التعذيب يوصلهم ونشوف إبداعاتهم الحلوه
لووف آخر موعد عندج لتسليم التصميم هو يوم الثلاثاء مثل هذا الوقت
وإلا بتدخلين قائمة العاجزين:biggrin9gp:
السلام عليكم ...
الله يعين المتورط الجديد
لكن ممكن أقترج إقتراح ؟؟؟
بالنسبة لهذا الشرط
أنا أشوف إنه يحجب التفنن في التصميم ... يعني بالله عليكم "تأثير" راح يخلي المصمم يبدع؟؟اقتباس:
- للعضو الذي تم طلب التصميم منه ان يستخدم اي شي لتجميل التصميم ( تاثيرات ) ممنوع صور اضافيه غير الصوره التي تم تحديها به
يعني على الأقل خلو المصمم يستخدم صورتين على الأقل..-___- علشان يتطور في فن "الدمج"
مجرد إقتراح .. وشكرا لكـم
خخخخخخخخخ وصل التعذيب للدراما :D
واخترتي مسومسيه يا خوووخووو .. يالله مو مشكله علشان نثبت جدارتنا للكل بإذن الله
وبالتوفيق خيتو .. لوف انجيل ..
وان شاء الله ما تنوري قسم العاجزين
في انتظااار التصميم .. والصورة جنااان
وأأيد أخوي فروووس في كلامة وبقووووه
السلااام عليييكم
من زماااااااااااااااااااااان ما صممت..تصميم محترم يعني..بس تواقيع اسوي خخخ
امممم ماعرف اصمم بصور الطبيعة هههههه نقطة ضعفي :nosweat:
ما عليه بشوف التصميم كيف بيطلع http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
btw
تصميمج حلو طالع ^-*
بالعكس .. كلما قلت المساعدات كانت الورطه قويهـاقتباس:
يعني على الأقل خلو المصمم يستخدم صورتين على الأقل..-___- علشان يتطور في فن "الدمج"
انا أرفض هذا الشيء < --- مجرد رأي :)
وأنا أحترم رأيك
ورينا أبداعج أينجل :d
بالتوفيق :)
:showoff: آسف على الإزعاج إذاً..,
لكن هل الهدف من هذا كله هو التوريط وبس؟؟ طيب ليش ما نخلي توريط بـس فائدة ...
أعتقد إن الهدف الأساسي هو تطوير المصمم .. لكن بطريقة مسلية
على العموم بما أن الموضوع هدفة هو التوريط فقط ....
فمافي فائدة مرجوة منه ...!!
سلام
أنا لا أؤيد فكرة زيادة الصور ... وقريباً .. سترون ضحيتي ...
ياسلام ننتظر التصميـــم..
Mr.FaRoOoS
انا فى الاول كنت اريدهم يخلو ينغع اضافة صور بس بعدين عرفت اية الفايدة من كدة...
انك لازم تتعود على ان مافى صور ثانية لازم التصميم ينتج من هاى الصورة..
يعنى هتنتج فكرة اما اذا كان مسموح فاعتقد ان الفكرة هتجيل سهلة جدا..
lt's Me
رنووو
السلام عليكم..
يووهـ زمان عن الموضوع ><
يلاا لوف انجل ورينا ابدداعك ..
..
..
السلام عليكم
ما شاء الله واضح انكم مبدعين فوتوشوب بصراحة
تصميماتكم روعة يا شباب وبعضها لا يخطر بالبال
بالتوفيق للضحية القادمة :)
مشكورين على المسابقة الفريدة من نوعها :)
أسمحيلي ... وآسف إذا كان راح يزعجك كلامي.... مع إحترامي لخبرتك بهذا البرنامج لكن أعتقد إن خبرتي أكبر من خبرتك...
وراح أقول لك إنتوا الآن بتسوو إيش...
إنتوا فقط وتستفيدوا من هذا الموضوع .. إنكم كيف تكتبوا على التصميم وكيف تحطوا الفرش عليه .. فقطــ...!!
مع إحترامي لكن هل هذي الطريقة المثلى أو الطريقة الأمثل لــ...
لـ إنتاج فكرة؟؟ طبعاً لمعلوميتك ... إستخدام الفرش فقط والتأثيرات الخارجة هي الطريقة المثلى لتصبح أحمق شخص في الفوتو....اقتباس:
يعنى هتنتج فكرة
مع إحترامي أيضاً... مين قال إن راح تكون أسهل؟؟ مو شرط ..
وفوق هذا كله...ليست الصعوبة في طريقة التركيب وإنما في الفكرة ...
وليش أعود نفسي وما الفائدة المرجوة من هذا؟؟اقتباس:
انك لازم تتعود على ان مافى صور ثانية لازم التصميم ينتج من هاى الصورة..
نحنا في عالم ننسجه بيدنا ... فهل تقدري تقولي للمهندس لا تعود أن تصمم أساس البيت بدون قلم أو بدون شيء أساسي يجعل من تصميمه أفضل...؟؟!!
ليش لا ما دام وجوده راح يطور مهارات دمج الصور عندنا وتكوين صور أفضل ...!الإعتماد على الفرش والتأثيرات الخارجة هذي تزيد من الجمال اللوحة فقطــ لكنها لا تصنه لوحة.. خذيها قاعدة
آسف على الإزعاج مرة ثانية ...
نأخذ مثال علشان نختم الموضوع لأنه ليس للنقاش وإنما وضعت فكرة لصاحب الموضوع ... وهو إلي يقرر في النهاية
.ll.Miss Me.ll.
ما رأيكم بمستواها ؟؟ ما شاء الله .. مستواها "عالي" ...لكن هل هذا تصميم بعض النظر عن الشخصية التي بداخلها...
http://images.msoms-anime.com/36/cef...2de3776d3e.jpg
-__- صحيح إن الصورة تغم القلب.. لكن على الأقل لو خليتوا لها مجال راح تضع القرد في قفص حديدي .. وراح تضيف صورةقرود صغار :shutup: قدام القفص .... ينتظروا أبوهم أو أمهم ..يعني بالعربي راح تجد فكرة أفضل...بكذا .. راح تستفيد كيف تدبر نفسها في صورة بشعة زي هذي ... وتحوليها إلى لوحة لها معنى.... لكن الآن لم تضف الكثير على الصورة وكتفت بالتأثير الخارجي .ماذا أستفادت؟؟ "كيف تكتب على لاتصميم" ولا "كيف تحفظ التصميم" ؟؟!لا شيء...لماذا لا يكون موضوع له معنى.. ويكون أكثر من مجرد تدبيس:flex:..^^"والآن هل دل التصميم على مستوى المصمم؟
أترك الإجابة لها شخصياً
أقول الله يقلك إبليسكم ما تكلمت عربي فصيح من زمن ^^" جاني إرهاق "@@
وشكراً لكـ..,