رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اريد برنامج نزع الترجمة الانجليزي من الانمي دون الاضرار بجودة الانمي مع الشرح لو سمحتوا وشكرا على الموضوع المفيد ارجوا الاجابة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A y a
تشير الرسالة الى ان البرنامج وللأسف انتهت رخصته
يعني لازم تشتريه او انك تدور له كراك
مشكورة و يعطيك العافية اختي :D
_____________
يا جماعة ,,,
وين اقدر احصل مكافح فايروسات قوي ؟ و مكافح ملفات تجسس ؟
لأن بصراحة جهازي ..... icon114
و آسف على الإزعاج,,,
و السلام عليكم :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
البانش حق Spyware مو راضي يشتغل يقولي دور على الهدف لمن أحط الملف حقه ما يشتغل برضو -__-
رد: :-:-: طلبــات السيريــل والكــراك للبرامــج والألعــاب :-:-:
اذا ممكن ابي برنامج استكمال التحميل نسخه اكيده ودائمه الانه النسخه اللي عندي طلعت تجريبيه وكل ما حاولت انزل غيرها
طلعت لي رساله لازم تسجيل تجديد الاشتراك الظاهر انها بفلوس
وهذا هو البرنامج المطلوب :ManagerInternet Download
مع طريقة التنصيب اذا ممكن واذا ماتوفرت الطريقه لابأس لكن ياريت هالبرنامج تكون نسخته مجانيه
ليست تجريبيه اذا ممكن
راح اكون لكم شاكره من كل قلبي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dragons
السلام عليكم
البانش حق Spyware مو راضي يشتغل يقولي دور على الهدف لمن أحط الملف حقه ما يشتغل برضو -__-
و عليكم السلام
لأنك لازم تقفل البرنامج من جنب الساعة
برنامج مكونه من كلمتين :
بر : اللي هو الصحرا
و
نامج : اللي هو القبطان في مسلسل عدنان ولينا خخخخخخخخ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عودة فرعون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اريد برنامج نزع الترجمة الانجليزي من الانمي دون الاضرار بجودة الانمي مع الشرح لو سمحتوا وشكرا على الموضوع المفيد ارجوا الاجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
أهلا اخوي ^.^
اذا تبغى تشيل الترجمه من على الانمي لازم صيغة ملف الفيديو تكون :
MKV
أو
Ogg
عشان تقدر تسحب الترجمه أو تلغيها
غير كذا لازم يكون فيه اضرار مكان الترجمة
و حتى لو حولت ملف الفيديو إلى MKV أو Ogg ما يصلح
لازم الملف من اساسه يكون بهذي الصيغتين Icon-yes0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Top
مشكورة و يعطيك العافية اختي :D
_____________
يا جماعة ,,,
وين اقدر احصل مكافح فايروسات قوي ؟ و مكافح ملفات تجسس ؟
لأن بصراحة جهازي ..... icon114
و آسف على الإزعاج,,,
و السلام عليكم :)[/center]
حياك ^.^
جرب هذا البرنامج :
AVG internet security
http://rapidshare.com/files/11164441...warezscene.rar
باسوورد فك الضغط : www.warezscene.org
و بالنسبه للفتوشوب مثل ما سويت معاك المره الماضيه
تحتاج برنامج يلغي تثبيت الفتوشوب من جذوره عشان يمسح لك الرجستري
بعدين عيد تثبيتهIcon-yes0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يعطيك العافية يا اخوي على المعلومة الميفدة اريد برنامج تشويش على الترجمة الانجليزي وشكرا على الاهتمام
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ارجو تلبية طلبي http://rs311.rapidshare.com/access1417658.jpg
كيف احمن من الرابيد شير يطلعلي الكود هذا وهو مايكفي الا حق اربعة حروف كيف احمل منه؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
اهلين حسام,,,
كيف حالك طال عمرك :) ؟ من زمااان عنك ^^"
بالبداية مشكووور و يعطيك العافية,,لكن الرابط ما يشتغل,,,
و بالنسبة لـ مشكلة الفوتو,,,سويت الي قلت لي عليه من قبل,,,لكن اذا الغيت وحده من عمليات الاكسبلورر,,,الويندوز يفتح عملية اكسبلورر بدل الي الغيتها,,,تلقائي,,مدري ليه
في انتظار ردك و عطيك العافية
و السلام عليكم :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد موفق
اعتذر يا اخواني عن الغياب عن المنتدوى ولكن للأسف سيقل جدا دخولي الأيام القادمة ولمدة 3 اشهر للأسف بسبب ظروف الدراسة
بالنسبة لمشكلتك اخي فيتلخص حلها في خطوتان
1- انك تشيل التوقيع من مشاركتك عشان لا تحذف :d
2- انك تكتب في الرابيد شير الحروف التي عليها رسمة القطة فقط ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا تخاف...بحل مكانك...وان شاء الله استطيع الاجابة عن
الطلبات والاسئلة<متفلسف>
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عندي مشكلة مع برنامج Internet Download Manager
في التحميل خاصة من موقع ميديا فاير وهي
إذا وصل99،99% يعلق ولا يكمل التحميل
وإذا حملت بالمتصفح تصبح السرعة 20 ك.ب بدل ماكانت بالبرنامج120ك.ب/ثانية أعطوني الحل وشكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياناس انا عندي مشكله مع ملفاتrar
الملفات من نوعrar مستحيل يشتغل عندي
وانا كم مره اشوف ناس يكتبون فك ضغطrar
بس انا ما اعرف كيف افك الضغط زائد اني ما اتوقع ان هالبرنامج موجود
عندي ....ياليت لو احد يعلمني كيف احمل البرنامج و كيف افك الضغط
بالتفصييييييييييييييل الممللللللللللللللللللللل لللللل
لاني مبتدئ بإستخدام الكمبيوتر
وياليت لو يكون فيه وصله لتحميل البرنامج
وآسف على الاطاله
ومشكورييييييييييين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Top
اهلين حسام,,,
كيف حالك طال عمرك :) ؟ من زمااان عنك ^^"
بالبداية مشكووور و يعطيك العافية,,لكن الرابط ما يشتغل,,,
و بالنسبة لـ مشكلة الفوتو,,,سويت الي قلت لي عليه من قبل,,,لكن اذا الغيت وحده من عمليات الاكسبلورر,,,الويندوز يفتح عملية اكسبلورر بدل الي الغيتها,,,تلقائي,,مدري ليه
في انتظار ردك و عطيك العافية
و السلام عليكم :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://up.khellan.com/file/uploads/0438f3b021.gif
اطل عليكم من جديد بطلب جديد ... بارك الله فيييكم
أحتاج إلى
برنامج Ulead GIF Animator 5.05
وتكون نسخة ثابتة وليست 30 يوم
والله يجزيكم كل خير ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
لووووول,,
طيب,,حملت البرنامج لكن يقولي الباسوورد غلط,,مع اني نسختها ~_~ <=-- جهازة مضيع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
اشكر من ساعدني بالمرة الماضية بخصوص الكاميرا
الحين اريد خدمة والله ما حصلت هذا البرنامج بمكان وهو برنامج
الاصيل الذهبي ( برنامج محاسبة ) نسخة 2007 -2008
عندي نسخة تجريبية لكن البرنامج هذا رائع بمعنى الكلمة بحث عليه بالنت
وحصلت لكن التسجيل لازم يكون عندك حساب بالنت مدري ايش يطلب ما فهمت
المهم واغلب المواقع محظورة بالامارات فاتمنى من اي شخص يساعدني بايجاد البرنامج الكامل
وجزاكم الله الف خير
اختكم angel756
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘