رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meira
فضفضة :-
تمر بي لحظات اقول يا ليت الموت ياخذني
واحس بداخلي غصات تخنقني و تعذبني icon244
أميتي اني أرجع ولد صغيرو بريء و الحياة ملونة بريئة في عيني
يا ربي ساعدني !!!
يا ترى هل أنا أطلب المستحيل ؟؟ icon1366
و الله اني مشتاق ارجع طفل و انام بحظن امي
و اجبر كسري و ضعفي و خوفي بدفئها و نعومة يدها و هي تمسح على راسي icon244
و ارجع اتدلل على الوالد و خلي يحملني محل مايروح و ياه ياخذني icon244
و نرجع انا و اخواني صغار و عيال عمي نلعب من جديد مع بعض بدال ما اخنا كبار متشتتين
icon244 تعبت من حياة الكبار صعبة و تخوفني
ياااااااااااربيـ كلامكـ يقطعـ القلبـ >.<
:::: فضفضهـ ::::
الحياهـ حلوهـ بسـ نفهمها .. نفهمها .. نفهمها ..
دمتم بود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كــلآودي ^^..
ردك مميزة قلبــو رقمه 1900 عقبــآل الـ2000 إن شــآء الله ^^)..
سويــت ^^..
الله يوفقــك حبيبتي وهــآرنوآ وفت وكفـــت ^^..
بس أنتي سوي اللي عليك وإن شــآء ربي يوفقك << حــآسة فيــكxD ..
اقتباس:
الحياهـ حلوهـ بسـ نفهمها .. نفهمها .. نفهمها ..
صحيـــح أخوي :: aseeeeen :: أنهــآ حلوة بس لآزم نفهمهــآ لكن المشكــلة إذآ فهمنــآهــآ ولآ فهمتْنــآ !!..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
المعذرة اكتشفت تواً أن هناك من علق على شيء من ثرثرتي لذا وجب الرد عليهم ..
هارو _ تشانش ..
اقتباس:
فيه ثمن للبسمه ؟؟ ويييه ما دريت عنه عاد مطفره حاليا >>خخـ
لوول .. أعتقدت أنه لا يوجد لكن الآن بعد سؤالك تسرب لي شك !!
ريمي ..
عزيزتي .. نعم فما أكثر الابتسامات التي تخفي زيفاً أو أنياب
إذا رأيت أسنان ريمي بارزة فلا تظن أن ريمي تبتسم >> بررررررره
أضحكي يا رورو .. ما في يستاهل نزعل عليه
وربك مالك الملك في كل مكان .. أدعيه وهو أقدرنا _ سبحانه _ على فك الكرب
فيما أتذكر أن واحدة من الصحابيات إستشهد زوجها في الحرب .. فحزنت حزناً شديدً
فقال لها الرسول صلوات ربي وسلامه عليه .. فيما المعنى أنها لو قالت " إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي فيها خيراً منها "
إلا أبدل الله حزنها وأذهبه .. فتسائلت الصحابية ومن هذا الذي هو أفضل من زوجها ..
ومرت شهور قليلة ثم وجدت الرسول يطلبها للزواج وهو أفضل الخلق أجمعين ..
على فكرة المضيبة ليست بالضرورة موت أو كرب عظيم بل هي كل ما خالف هوى الانسان في رغبة ..
وأسعدك الله دائماً ع ــــزيزتي ونور قلبك ~
أنمية ..
جد ؟؟ ما أنتبهت .. تصدقي
على فكرة كذا تقريباً أنا كملت سنة بمسومس ..
الله يسعد عمرك يااارب قلبوو ..
ما انحرم من دعاويك أبد ..
بدك تعلميني كيف سويتي هالتوقيع الخوطارطير ..
:: فضفضف ::
بارك الله فيهم يتسائلون دوماً عن حالتي النفسية وأنا ولله الحمد في أفضل ح ـــال ..
اللهم دمها نعمة وأح ـــفظها من الزوال }} ~
~ MissCloud ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سويت قلبي ..
اعملي الي عليكِ و بس .. و اجهدي حالك بالمذاكرة بس مو كثير .. عشان يكون ضميرك مرتاح و تكوني عملتي الي عليكِ ^.^
..............
و ربي انو خايفة من هاي الخصائص الجديدة الي في مسومس
مسومس القديم احلى ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]يا إلهي !!
رحلت !
نعم رحلت وخلفت وراها كل احزان وهموم قلبي
ترى هل ستعود ؟
يارب يسر عودتها
هل سأراها غدا ؟ بعد غد ؟ بعده او بعده ؟
بعد اسبوع ؟ ,شهر ؟ ,او سنة ؟
لست اعلم , لكن ما اعلمه وانا واثقة منه انني احببتها وسأنتظرها حتى تعود - بإذن الله -
رسالة لك :
كنت لي دافعي طوال العام والنصف الماضيين , ولطالما احببتك وانتظرتك , لذا لا تنسيني ارجوك ,وعودي الي بسرعة فأنا افتقدك
[/ALIGN] [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يرحمهمـ ويغمد روحهم الجنة..!
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِــــــعُونَ . .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تم الإنتهاء من موضوع التحدي الأول في الرسم
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=84028
.:!:. تحدي الرسم .:.*+ MiDo KoDo Vs *+ Be Mad About KID .:!:.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاآودي ..
شفتي كيف ؟ .. هذا غير الواجبات الكثيييرة ><" ..
هارونو ..
ذاكرت إلي قدرت عليه و خلصت دراسة ^^ .. بس مب متأكدة >< ما توقعت أخلص بهالسرعة بصراحة
^^ لا أي محاضرة .. أسعدتيني باهتمامك .. شكراً ^^
أنمية
ان شاء الله .. ^^
رينو ..
خلصت بسرعة .. بس ضميري >< .. ما أعرف بس يالله تعين
بروح أراجع بعد شوي .. ~~
فضفضة |~
ان شاء الله يعدي هالأسبوع على خير ..
اللهم أسألك التوفيق و الفلاح ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
الله يرحمهمـ ويغمد روحهم الجنة..!
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِــــــعُونَ . .
اللهم اميــــــــــــــــــــــ ن
انا لله وانا اليه راجعون ,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ســويــتــهـ ,,
برافو عليك وبالـتـوفـيــق ان شاء الله ^_^
******
فـضـفـضـه ,,
كنت ناســـيـــه ومرتاحه !! وش ذكــرنــي الحين ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ثلاث مـشـاركـات ورا بعض !!
افـفـفـفـفـفـفــ مابي اداوم بكرا طـفـشـانـه >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
افـفـفـفـفـفـفــ مابي اداوم بكرا طـفـشـانـه >_<
ا فففففففففففف حتى أنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هـــلآ واللــّه ^^..
خخخـ كويــس أنــي نبّهتــك أجل =)..
مــآعليه شكلك كبــرتي وبديت تنسيـــن خخخـ ..
اقتباس:
تصدقي
على فكرة كذا تقريباً أنا كملت سنة بمسومس ..
مــآشــآء الله تبــآرك الله ^^..
أجــل على كذآ لآآآآزم أفكــر بهديــة أهديهــآلك والله شيء مميز ..
ومقدمــآ تقبلي مني هالوردة الحلوة اللي زيك خخخــ eh_s7 ..
والشيء الثــآني عمــآ قريب بيوصلك ^^..
اقتباس:
الله يسعد عمرك يااارب قلبوو ..
ويسعــدك يــآرب ^^..
ولآيحــرمني منــك ..
اقتباس:
بدك تعلميني كيف سويتي هالتوقيع الخوطارطير ..
خخخــ بجد لهـآالدرجة عــآجبك ^^..
والله يفدآك التوقيـــع وصــآحبته ^^..
والتوقيع أبد مــآفيه ولآشيء صورة البنت وقصصت هالبــآترنـآت والخــآمـآت اللي على جنب ولصقتهن فقد لآغيــر xD ..
ومـآأنسى الفرشه الحمــرآء اللي على البنوتة ^^..
جست xD ..
بس ولو كــآن إيش مــآيتقـآرن بتصــآميمك أبدن أبدن ^^..
" فضفــضة "
رآيقــــــــــة ..
ويـــآعسآه دووووم xD ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم إنا نسألك العلم النافع والعمل الصالح ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:: فضفضــــة ::
5 شهور بلا شيء للآن .. فرج قريب من عند يا رب ..
أنمية ::
اقتباس:
هـــلآ واللــّه^^..
هلا بك نونو _ تشان
اقتباس:
خخخـ كويــس أنــي نبّهتــك أجل=)..
مــآعليه شكلك كبــرتي وبديت تنسيـــن خخخـ ..
همم فعلاً .. دقيقة شوي ، مين معي ؟؟ >> تدهورت الحالة أكثر
اقتباس:
مــآشــآء الله تبــآرك الله^^..
أجــل على كذآ لآآآآزم أفكــر بهديــة أهديهــآلك والله شيء مميز ..
ومقدمــآ تقبلي مني هالوردة الحلوة اللي زيك خخخــ eh_s7..
والشيء الثــآني عمــآ قريب بيوصلك^^..
لاااااا يا ثوريرة ما بقوليكش عشان كده .. بس إفتكرت فقلت لك
والله تكفي هالوردة منك حبيبتي .. ما أنحررمش أبداً أبدً
اقتباس:
ويسعــدك يــآرب^^..
ولآيحــرمني منــك ..
ولا اا منك غلاتي ..
اقتباس:
خخخــ بجد لهـآالدرجة عــآجبك^^..
والله يفدآك التوقيـــع وصــآحبته^^..
والتوقيع أبد مــآفيه ولآشيء صورة البنت وقصصت هالبــآترنـآت والخــآمـآت اللي على جنب ولصقتهن فقد لآغيــر xD ..
ومـآأنسى الفرشه الحمــرآء اللي على البنوتة^^..
جست xD ..
يب يب جد ما أمزح .. كوووول ماشاء الله
يا عمريــــ إنت .. لا ما أستاهل
يب يب صحيح بس عاجبني فيه ذوقـــه وتنسيقه كثير راايق ماشاء الله
وحركة الخط قميــــلة قدآآن ..
اقتباس:
بس ولو كــآن إيش مــآيتقـآرن بتصــآميمك أبدن أبدن ^^..
ثـــــريرة !! لا تكولي قدا !!
أي تصاميم يا برقوقة .. ده تخبيس فقط لا غير ..
اقتباس:
" فضفــضة "
رآيقــــــــــة ..
لا لا .. دووم الروقاان >> بررررع >>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااء
غبنا عن المدرسة و راح علينا شرح شعر الاندلس
كلوا بسبب الباص الاهبل >_____________________________<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا خبر إصود .. حد يكون متزايق عشان ماراح المدرسة ..
يا للهول !!
:: فضفضة ::
الغياب عن المدرسة تاج على روؤس المرضى .. لا يراها إلا المداومون >> يا أختى إرحمينا من أمصالك !!
وصلامتكم !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اللهم إنا نسألك العلم النافع والعمل الصالح ..
يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ..
اللهم إنا نعوذ بك من النفاق والشقاق وسوء الأخلاق ..
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم اشف أبي وأمي .. وبارك فيهما .. وأطل أعمارهم ..
واجعلني واخوتي قرة أعين لهما في الدنيا والآخرة ..
ووفقنا لبرهما .. وحسن صحبتهما ..
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا ..
اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير ..
اللهم خذ بناصيتنا إلى البر والتقوى وإلى عمل مل ترضى ..
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك ..
اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ..
اللهم إنا نسألك عيش السعداء ونزل الشهداء ومرافقة الأنبياء والنصر على الأعداء ..
اللهم اختم لنا بالإيمان ..
اللهم آآآآآآآمين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يسلمكم ..
.:!:.
من الجميل أن تسجل درساً لصديقـ .. والأجمل أن تنسى أنكـ تسجل وتبدأ في الإبداعـ لا شعورياً ناسياً أنكـ تشرح ما تقوم بهـ .. ^^"