رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفائزون في هذه الجولة :
قيس : 41 صوت
شوشوسان : 40 صوت
أما إيراهيم إن ومتحري الغرب
إبراهيم إن : 37 صوت
متحري الغرب : 23 صوت
مبرووووووووووك للفائزين قيس وشوشو سان وحظ أوفر لإبراهيم إن ومتحري الغرب
وبالتوفيق للجميع :)
في أمان الله
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
^^
مبرووك لـ Kais تستاهل والله
وتشرفت إني اكون منافس لك :)
والف مبروك لـ Shooshoo_san
وهارد لك برهوم ...
والله يوفق الجميع ..
:)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
مــبروووك شوشو_سان ^___^
صراحة تستاهلييين كل خير :) ,,
وهارد لك يا إبراهيم & متحري الغرب :)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الله يبارك فيكم ^^
دريمز.. ان شاء الله تاخذ اللقب .. انا من مشجعينك :)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
وااااو .. سوغوي ..
شوشو سان تأهلتْ ..
بالتوفيقِ لكِ , و أنا معكِ قلباً و قالباً ..
و مبروكْ لأخي Kais و أعانكَ ربي ع مواجهتك القادمة مع شوشو سان ^^" ..
ودي ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
مبروووووووووووووووووووووك اخوووووي kais واختي شوشو_سان
تستاهلووووووووووون الفووووووزز وبكل جدااارره ^^
<<<<<<<< مستانس الاخ لانه اللي صوتلهم فازوو هع هع هع
بقي القليل على النهائي >< ... متحمس
بالتوفيق للجميـــــع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
وصل المونديال للربع النهائي إذن ..
مبارك للفائزين .. وحظاً طيباً لمن لم يحالفه الحظ ..
وأرجو أن تحقق هذه المسابقة أهدافها الطيبة المرجوة منها .. فالجميع هنا نجوم في سماء الإبداع ^^
وعندما فكرت في المشاركة بالتصويت للمنافسات القادمة .. أجد أنها يومي الخميس والجمعة ..
وقد لا أكون متواجدة في هذين اليومين !!:nosweat:
هل يحتسب التصويت لهم من الآن :D
حسناً نراكم يوم الاثنين .. ومبارك مقدماً لـ "الأربعة الكبار" الفائزين :showoff:
سيكون هناك 4 فائزين صحيح ؟ أي أن يوم الاثنين ستكون هناك منافستين .. صحيح ؟:nosweat:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
هلا وغلا
مبروكـ قيس + شوشو
والله يوفقكم في مباراتكم القادمة
وحظ أوفر برهوم + متحري الغرب
والله يوفق الجميع
^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ألف مبرووووووووووك الفوز لشوشوسااااااان ^^
كانت المنافسة قوية
تستاهلين والله..و إن شاء الله تحصلين اللقب ;)
و مبروك لقيس التأهل أيضا
بانتظار بداية الجولة القادمة..و بالتوفيييق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
.. :tears: ..
اشكــــــــــــــــــــــ ـركم جميييييييعا
والله الكلمات تعجز عن التعبير
جزاكم الله خيرا
وشكر خاص لاخي وحبيبي متحري الغرب على كلماته الطيبة
وبالعكس انا الي تشرفت بمنافستك msn-wink
مبرووك للاخت شوشوسان وهارد لك اخوي برهووووم
وبالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعودت في الأسبوع الأخير أدخل في هذا الوقت و أصوت في المسابقة و توني متفاجأ بعدم وجود مصوتين و حبيت أن أشارككم حتى لو بمشاركة بدون تصويت خخخخ
و حاليا المنافسات أصبحت صعبة جدا في اختيار المرشحين و الله يستر
و الله الموفق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
مبروووووووووووك شويشووو ^______^
و مبرووووك أخ قيس ^______^
..
ملااحظة .. لدريمز و شووشوو ^^"""
لو واجهتوا بعض !!
شالحل ؟!
ما أعتقد اني راح أقدر أصوت ^^" لأحد ^^"
و نفس الحالة لكل حزب هايبرا "^^"
بالتوفيييق للأثنين P:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
دريمز.. ان شاء الله تاخذ اللقب .. انا من مشجعينك :)
مشكووووورة واللله اختي :) ,,
ولا يهمني اللقب كثيراً ... فتصويتات الأعضاء وحدها تكفيني :)
ماقصرتي والله ^^
اقتباس:
ملااحظة .. لدريمز و شووشوو ^^"""
لو واجهتوا بعض !!
شالحل ؟!
ما أعتقد اني راح أقدر أصوت
أكيييييييييييد راح تصوتين لـShOoSHoO_San
فهي تستحق أكثر مني :) ,,
وأنـا + هـي = 1
وفوزها هو من فووزي :)
Go Go ShoOShOo_San
صراااحة واايد متفـاءل فيج :)
وكلنا معااااااااااج :) ,,
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
مشكووووورة واللله اختي :) ,,
ولا يهمني اللقب كثيراً ... فتصويتات الأعضاء وحدها تكفيني :)
ماقصرتي والله ^^
أكيييييييييييد راح تصوتين لـShOoSHoO_San
فهي تستحق أكثر مني :) ,,
وأنـا + هـي = 1
وفوزها هو من فووزي :)
Go Go ShoOShOo_San
صراااحة واايد متفـاءل فيج :)
وكلنا معااااااااااج :) ,,
معاك حق والله .. الفرحه في اكتساب صوت واحد بس احلى من اي فرحه ^^
لا لا شو هالكلام اخوي دريمز ان شاء الله انت الي تفوز .. ومدام فوزنا واحد لازم يصوتون لك :)
بالتوفيق لك يارب ..
go go dreams dreams :shiny:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
مبروك لشوشو سان و قيس
وهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا رد لك لبرهوم و متحري الغرب
ان شا الله المرات الياية ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
هارد لك برهوم
مبروك شوشو ..
بأنتضار الجوله القادمه :)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ألف مليون مبرووك أخي kais والقادم أفضل بإذن الله
a.m.n
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ووووووك
لـ شووشووو سان وعقبااال النجومية .. ان شاء الله ^^
بانتظااار الربع النهااائي ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ألف ألف ألف مبروك لك أختي shooshoo_san وإن شاء الله دوووووووووووم الفرحة في هالمنتدى icon31icon31icon31icon31icon31icon31icon31icon31ic on31icon31icon31icon31
لكل المشاركيـــــــــن وكل المتنافسين .. ولأن الجميع يستحق الفــــــــوز .. :biggrin3:
:p:p تقبلـوا تحياتي :p:p
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
Shooshoo_san
Kais
مبرووووك لكما .
عقبال النهائي ^^
أما برهوم ^^ و متحري الغرب فشوفوا مبارة السعودية أصرفلكم ^^
عوضكم الله خيرا .
سلااامي لكم .