رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب انا قلت الأعمي.........
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
يا اختي اس اسمو
سوف لن احرجكي هذه المره ولكن اجابتك خطا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
انا ترى بعد ما دى اشوف شيء
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لقد جاوبت اختي نور الاسلام على اللغز
الف مبروك
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لكن فعلا الأعمي عنده عين ولكن لا يري...
طيب بنحاول...
ممكن شاشة الكمبيوتر
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحمه
يا اختي اس اسمو
سوف لن احرجكي هذه المره ولكن اجابتك خطا
ههههه طيب انا بفكر في اللغز وبقاوم الشيطان اللي بيقوللي بص في جوجل
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ما الذي يطلبه الناس إذا غاب عنهم ، و إذا حضر هربوا منه ؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ان شاشه الكمبيوتر هي مراه
الم تجاوبي نفس الجواب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyto kid
ههههه طيب انا بفكر في اللغز وبقاوم الشيطان اللي بيقوللي بص في جوجل
خخخخخخخخ شاهدين بيجيب الاجابة من أخوه جوجل....لكن انا بجيبها من جمجمتي الاصلية...
الرحمة:ممكن الصوت...
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحمه
ما الذي يطلبه الناس إذا غاب عنهم ، و إذا حضر هربوا منه ؟
ههههه الأمطار
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لقد شهدنا معكي
واجابتك خطا ليس الصوت
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
خخخخخخخخ شاهدين بيجيب الاجابة من أخوه جوجل....لكن انا بجيبها من جمجمتي الاصلية...
الرحمة:ممكن الصوت...
لا والله انا مش بقيت اسأل جوجل انا مخاصم اخويا هههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اعتقد الامطار ايضا او الفيضان
و شكرا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
موووووووووووووولي اخيرا ظهرتي علي الشاشة.........
طيب ممكن الشمس...........
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
خخخخخخخخ شاهدين بيجيب الاجابة من أخوه جوجل....لكن انا بجيبها من جمجمتي الاصلية...
الرحمة:ممكن الصوت...
هههههههههههههههه
جمجمتي الاصلية ......اسمو هو انتي عندك جمجمة اصلية وجمجمة مزيفة.......
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan
هههههههههههههههه
جمجمتي الاصلية ......اسمو هو انتي عندك جمجمة اصلية وجمجمة مزيفة.......
خخخخخخ لزوم الاحتياط بركب واحدة...........زيادةicon159
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
موووووووووووووولي اخيرا ظهرتي علي الشاشة.........
طيب ممكن الشمس...........
اسموووووووووووووووووووووو وووووو اشمعنا الشاشة من كل اجزاء الكمبيوتر
طيب ممكن نقول على الموس ..على الكيبورد
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اجابتك صحيحه يا اخي كايتو كيد والاجابه المطر