الف الف مبروك لقيووووس و شوشو سان على التأهل
وهاردلك يا برهوووم و متحري الغرب وخيرها بغيرها
وننتظر الجولة القادمة
عرض للطباعة
الف الف مبروك لقيووووس و شوشو سان على التأهل
وهاردلك يا برهوووم و متحري الغرب وخيرها بغيرها
وننتظر الجولة القادمة
الف الف مبرووك اختي شوشو .. وبصراحة ما توقعت تفوزين :)
وهارد لِك برهووم :D
طافنا واايد
ألف مبروك لـ براق الثنايا وK.Shinichi و شوشوسان وقيس
وفي انتظار المرحلة اليايه
بالتوفيق لكم
ShOoSHoO_Sanhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/vzo21478.gif & http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/vzo21478.gifKaihttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/vzo21478.gifshttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/vzo21478.gif
ألــــــف ألـــــف مبــــــــــــروووووك
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/aEN21513.gifعقبال النجوميهhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/aEN21513.gif
هــــــــــــــارد لك
ابراهيم & متحري الغرب
تقبلوا أرق تحياتي
نسووومه
الف الف الف مبروووووووووووك عزيزتي شوشو^__^
والله فرحتلك من كل قلبي...وانا معك الى النهايه ان شاءالله,,
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك
أصوت لـx.dreams.xاقتباس:
المرحلة الثالثة :
الخميس 6/11/1428 هـ الموافق 15/11/2007 م :
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
و أصوت لـأحمد ش
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدأت الجولـــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
اذا بدأت فصوتي الاول للمميز x.dreams.x
وصوتي الثاني اكيـد لافضل واروع ....و الاكثر ابداعا....
للذي يسعى دائما للكمال لمن طمووحه يخترق عبائب السماء....
ومن لطالما ادخل البهجة الى قلبي بمواضيعه الجميله
للاخ والصديق و....و....
للمترجم الفذ أحمــــــدش
اسال الله لكم التوفيق
تقبلوو مرووري
تحياتي
أصوت لـx.dreams.x
و أكيد أصوت لـ أحمد ش
تحياتي
ديمور
اقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
x.dreams.x
اخواني لم تبدأ الجولة بعد
راح تبدأ الساعة 5 بتوقيت السعودية والساعة الان 3:15
ارجوا منكم عدم البدأ بالتصويت حتى لا تضيع اصواتكم
تحياتي لكم ^^
D1rk Night مع أسفي للأخ دريماقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
بالنسبة للتصويت الثاني فأنا امتنع عنه
لا تبدؤوا في التصويت
بعد ساعة و نصف نبدا
شكرا
مباااااااااااااااااااااار ك للجميـ ـ ـ ــع ^^
بانتظار الساعه ونصف
التصويت لم يبدأ إلى الآن
سيبدأ بتمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة ( 2 بتوقيت GMT )
الجولات القادمة كلها حامية
بانتظار معرفة نجم المنتدى ... مع أن الجميع نجوم هذا المنتدى
تمنياتي للجميع بالتوفيق ...
:: SPIDER ::
هل لازال التصويت لمتحري الغربkais vs
وIBRAHIM.N vs shooshoo
مفتوحا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا فقد انتهت جولتهم البارحة في الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمةاقتباس:
هل لازال التصويت لمتحري الغربkais vs
وIBRAHIM.N vs shooshoo
مفتوحا؟
مشكوره أختي عالرد
وبانتظار التصويت الجديد
بداية المرحلة الثالثة :
الخميس 6/11/1428 هـ الموافق 15/11/2007 م :
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
تمنياتي للجميع بالتوفيق ...
اصوت ل احمد ش
ول دارك نايت وشكرا
يالله بسم الله
المباريات صعبة اليوم
.
التصويت الاول لـ D1rk Night
التصويت الثاني لـ احمد ش
.
اعتذر من الأخوين :-
x.dreams.x
..
Kaytokid
.
والسموحة منكم ..
.
بالتوفيق للجميع