السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت ل D1rk-Knight
و Kaytokid
في أمان الله
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت ل D1rk-Knight
و Kaytokid
في أمان الله
×
.
.
الســلامـ عليـكمـ
بدأت النهـائيـات :)
في الجــولة الأولــى أصــوت للمبــدع dreams
و السمــوحة منك أخوي D1rk knight
و في الجــولة الثـانيـة أصــوت للمترجـم الفـذ أحمــد ش
و السمـوحة منك أخـوي kaytokid
و بالتوفيــق للجميــع
.
.
×
أحمد ش ودارك نايت..
المرحلة الثالثة :
الخميس 6/11/1428 هـ الموافق 15/11/2007 م :
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
أصوت ل x.dreams.x
و أحمد ش
تبدو مسابقة علي لهيب من النار
D1rk Nightاقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد شاقتباس:
أحمد ش Kaytokid vs
:)
D1rk Night vs x.dreams.x
D1rk Night المبدع
أحمد ش Kaytokid vs
أحمد ش بكل تأكييد وبلا منازع
أصوت في الجولة الأولى ..
أكييييد دريييييمز ^^..
و في الجولة الثانية ..
لـ المشرف كايتوكيد
بالتوفييييييق
من اقوى الجولات في المسابقة !
تصويتي اكيد و بكل ثقة لكل من::
D1rk-Knight
أحمد ش
بالتوفيق لكم جميعاً
أصوت في الجولة الأولى لـ D1rk Night
أصوت في الجولة الثانية للمترجم المبدع أحمد ش
السلام عليكم^^
في الجولة لأولى أصوت لــ
دريييمز
و لــمشرفنا العزيز كايتوكيد^^
و بالتوفيق للجميييييع^^
..~.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~..
مممممــــ
آسف أخي دريمز و لكنني سأصوت لــــ D1rK Knight My SenSei
و لـــ أحمد ش
و بالتوفيق
..~.. في أمان الله ..~..
..::.. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..::..
ألف مبروك Shooshoo_san & Kais
أصوت في الجولة الأولى للأخ العزيز x.dreams.x
أصوت في الجولة الثانية الأخ الغالي أحمد ش
سامحوني D1rk Night & Kaytokid
B.A
ما شاء الله ..
تبدو المسابقة مثيييييرة , حماسية لأقصى حد ^.^ ..
يحارُ الواحدُ منّا في من سيصوتُ له ..
حسناً ..
دارك نايت x دريمز ..
حقاً من أصعبِ المواجهات التي مرتْ عليّ ..
أتمنى لو كان بيدي أن أصوتَ للشخصيتين ^^" ..
لكن لا أستطيعُ , و ليسَ بيديّ ذلكْ ..
حسناً ..
سأصوتُ لــ [ دريم ] ..
فأنا أعرفه أكثر من دارك نايت , لأني ع الأصح , لا أعرفُ دارك نهائياً .. ^^ ..
اعذرني حقاً يا أخي دارك , لأني حقاً كنتُ أودُ لو أصوتُ لكْ ..
أحمد شـ x كايتو كيد ..
أصوتُ للمترجم الفاضلْ [ أحمد شـ ] ..
و أعتذرُ من مشرفنا الرائعْ كايتو كيد ..
بالتوفيقِ للجميعْ ..
ودي ..
تصويتي اكيد و بكل ثقة لكل من::
D1rk-Knight
أحمد ش
بالتوفيق للجميع
albalasi
تصويتي في الجوله الاولى لـ
x.dreams.x
وتصويتي في الجوله الثانيه لـ
أحمد ش
بالتوفيق
المشكله تكمن في الغد
التصويت سيكووون صعبااا للغاية
الله يعينا
مرحباااااااااااااااااا
اصوت للاخ الفاضل D1rk-Knight
وكمان للاخ احمد ش ^^
والسموحه من الاخوان الباقين :fruits:
جانى~
دريم
واحمد ش
وبالتوفيق للجميع
احم احم ...
مبرووووووووووووووك للمتأهلين ....
حظ أوفر لمن لم يتأهل ...
الجميع دوماً فائز ...
وأصوت ... ل دارك .... ساااامحني دريمز...
و أحمد ش ...
وبالتوفيق للجمييييييييييييييييييييع ... ^^
بدأت الجولات الصعبة جدا
في الجولة الأولى أصوت لـ x.dreams.x
في الجولة الثانية أصوت لـ أحمد ش