رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
rain bird
ربى يعافى والدتك
لابأس طهور إن شاء الله..
ربى يجعله فى ميزان حسناتها..
MiDo_KoDo
ههههههههههه
تعيش وتاكل غيرها..
Icon0e0
ومشكور الحاير على اللى عملته خخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
so boring , nothing to say =(
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وعزائي الوحيد ..... هو أنها ستكون آخر سنة بإذن الله ....
... كم أكره الكهرباء ...
أفكار متزاحمة جداً في رأسي .... مطلعها ... "القوة المحركة" ....
و عندما أتخلص منها .... عندما أرحل بفكري لعالم آخر .... أجد "القدرات" و "التحصيلي" ....
><"
لم أفعل شيئاً !!
عندما تكون متميزاً منذ البداية ... يكون من العيب أن تنتهي بأقل من ذلك ...
يا رب توفقنآ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا اله الا الله محمد رسول الله
فقط سماعها او قولها
تجعل الجسم يقشعر
....
لا اله الا الله محمد رسول الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو كودو
ههههههه
تعيش وتاكل غيرها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لاااآآآآا إله إلا الله .. محمد رسول الله ..
^^
كم أتشوق للغد ..
قالو لي أحضري معكِ شيئاً لذيذاً لحفلة وداع معلمة اللغة العربية ..
و بصعوبة فتحت حقيبتي و درست ..
لا أظنني أقدم شيئاً لهؤلاء اللذين علموني الكثير ..
ليتني أستعيد نشاطي و أتحرك الآن .. لألبي ما طُلب مني ~
أدعو معي لمعلمتي بأن يحفظها الله .. و يسعدها أينما كانت
فهذا ما أستطيعه الآن ~~ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسمووووووو
حسابك معى بعدين O_O
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وااااااااااااااااااااء
عنا تجهيز لمسابقة الفواصل احنا اول شي هالحظ النحس >_________<
+
امتحان جغرافيا يوم السبت يع يع يع
+
شرح لمادة التاريخ >_____<
غصب على كل طالبه ما احب اشرح استحي هع
الله يكون في عوننا و في عون الجميع >-<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما أقدر انام بسبب أعز أصحابي الله يكافيه على عمله
و كلما أشوفه أضربه XD
مايدو كودو << مطعم كودو ...إهي إهي ..
استغفر ربك ...
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لازم تصلح مع مقلب ...
...
والله يبغاله تلطيش...<<دمه ثقيل >>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا تـبــ ي ـــع هيـــ ب ــه الصــ م ــت برخــ ي ـــص الكلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله لو أنا منك ...أحشر الحبة في فمه...عشان ما ينام....
...
ماينفع الضرب ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حط حبه منومة في إلي يشربه ...ومو الحين ..بعدين عشان ينسى..
...
ولما ينام ألعب في وجهة...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حسناً لابأس ...
اضربه كما تشاء ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في انتظار ...
موتطنش...وتتناسى وقلنا ايش سار ...
أبغى أضحك...
...
المعذرة على أسلوبي ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زهور الود ...
حلوه فكرتك لكن سويها على شخص نايم من الاصل
معليش قلبوو لكن حاولي تبعدين عن المنومات
لان لها عواقب وخيمه بعيد الشر
وخلي النومه تجي من ربك احسن لك ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أسلوبك ما فيه شي
عادي جداً
ما ف داعي للإعتذار
أختي تشوفني شريره ...حتى في كلامي وقالتلي لازم تعتذري ..icon-??..!
اقتباس:
زهور الود ...
حلوه فكرتك لكن سويها على شخص نايم من الاصل
معليش قلبوو لكن حاولي تبعدين عن المنومات
لان لها عواقب وخيمه بعيد الشر
وخلي النومه تجي من ربك احسن لك ^_^
طيب ولايمهك..
على العين والراس ...icon111
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
طيب ولايمهك..
على العين والراس ...icon111
يسلم هالراس ان شاء الله ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
يسلم هالراس ان شاء الله ^_*
الله يسلمك من كل شر ...icon180
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياليت ...مايدو كودو ...لوتكلم مشرفنا وحي القلم ...قبل لاتنزله ... Icon22icon180..
>> سبقتني في الرد على موضوع وحي القلم..msar3ahIcon45icon1366icon115icon147..<<