اقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
أصوت لأخي دريم وأخي أحمد ش
جـ ــا
عرض للطباعة
اقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
أصوت لأخي دريم وأخي أحمد ش
جـ ــا
اقتباس:
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
أصوت لأخي دريم وأخي أحمد ش
جـ ــا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت في المباراه الثانيه
للرائع احمد ش
تحيتي
[AlFaRis سابقا]
icon30
أصوت
لدريمز الخطير
^.^
اقتباس:
أكيييييييييييد راح تصوتين لـShOoSHoO_San
اقتباس:
فهي تستحق أكثر مني :) ,,
وأنـا + هـي = 1
وفوزها هو من فووزي :)
Go Go ShoOShOo_San
صراااحة واايد متفـاءل فيج :)
وكلنا معااااااااااج :) ,,
هههه .. ! ما أعتقد اني راح أغير رايي عن التصويت ..
كل ما فكرت أصوت لأحد .. يكسر خاطري الثاني ! آسفة ^^" ..
اقتباس:
معاك حق والله .. الفرحه في اكتساب صوت واحد بس احلى من اي فرحه ^^
اقتباس:
لا لا شو هالكلام اخوي دريمز ان شاء الله انت الي تفوز .. ومدام فوزنا واحد لازم يصوتون لك :)
بالتوفيق لك يارب ..
go go dreams dreams :shiny:
نفس الكلام ^^"
آسفة شويشو ^^.. و آسفة دريمز !
T_T
السلام عليكم
أصوت في المباراة الأولى لـ D1rk Night
وأصوت في المباراة الثانية للمترجم الخطييييييير أحمد ش
إنشالله أكون لحقت وصوتي يحتسب
أصوت في المباراة الأولى لــــــ x.dreams.x
وفي الثانية للأخ المبدع أحمد ش
تحياتي للجميع فالإختيار كان صعباً فعلاً
المسابقه أشتدت !!
المنافسه الأولى ..
" ما يبيلها سؤال , أو تفكير !! "
أكيد .. أخوي وحبيب قلبي
x.dreams.x
وآسف دارك .. بس دريم > نشاط خيالي <
المواجهة الثانيه .. هممم
شي صعب والله , !!
صحيح أني لست قريب من احمد ش !! ولست مختلط بهـ !!
لكن سأصوت له ..
وآسف أخوي كايتو كيد :)
بالتوفيق دريم :)
أصوت لدريم و أحمد ش
وشكرا
أصوت x.dreams.x وأحمد شريف
انا اصوت للأخ x.dreams.x
يستاهل كل خير
فمان الله
وانا كذلك أصوت للأستاذ العظيم
x.dreams.x
يستاهل كل خير
سلااااااااااااااااموز بالحليب
السلام عليكم
احب اصوت للاخ احمد ش
والسلام عليكم
كم النتائج الى الآن ؟!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أصوت لـ :
x.dreams.x
&
أحمد ش
و مع اعتذاري الشديد لكايتو و دارك
D1rk Night vs x.dreams.x
أمتنع
أحمد ش Kaytokid vs
kaytokid
D1rk Night vs x.dreams.x
x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
صعببة أمتنع عن التصويت
في الجوله الأولى أصولت
لـ دارك
والسموحه من أخوي دريم
أما الجوله الثانيه امتنع عن التصويت
والسموحه من الأثنين
في المجموعة الأولى, أصوت لـ D1rk-Knightاقتباس:
الخميس 6/11/1428 هـ الموافق 15/11/2007 م :
D1rk Night vs x.dreams.x
أحمد ش Kaytokid vs
في المجموعة الثانية أمتنع عن التصويت <<< أعتذر منكما يا أحمد ش و kaytokid
باااااااااااااااااااااااا ااااك لكم
اممممممممممممممم والله صعبة جدا
الجولة الاولى .... والله صعبة...
أمتنع عن التصويت
الجولة الثانية .... بصوت حق المترجم أحمد ش
والسموحة للجميع