رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
نصيحة:رد على موضوع واحد الآن وخل المشاركة
الالف في هذا الموضوع اللذي تـــــــــتحدث عنه!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممكن طريقة او برنامج لحفظ صفحة من النت كاملا
يعني مثلا لقيت شرح لأحد البرامج ابغى احفظ الشرح
عشان بعدين اتصفحة من غير انترنت
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بالانتر نت أكسبلورا...بعد التحديد على الشرح نسخ...
روح لــــــــــــــلورد وأختار لصق....أو تقدر تروح favorites
وتـــــــــــــــــــــــ ـــــختار Add to favorites فيحفظة لك...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور اخوي على الطريقة الله يعطيك العافية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wame
ممكن طريقة او برنامج لحفظ صفحة من النت كاملا
يعني مثلا لقيت شرح لأحد البرامج ابغى احفظ الشرح
عشان بعدين اتصفحة من غير انترنت
أولاً نفس ما قال لك أخي kab , لكنك سوف تحتاج إلى إنترنت لتصفحه
أما إذا أردت بدون إنترنت
ذا شرح سويته لك بالصور ,هههه هذا إذا مستمل حدي أسوي إلي يدخل بالي , و لذلك قلت أسويه لك عـ صورة مشروح و إن شاء الله يفدك ^^
طبعاً هذا المتصفح ^_* إلي تروح فيه عـ file و......
http://img209.imageshack.us/img209/3701/37590869wa2.jpg
و طبعاً شكراً لك أخي Kab و إنت يا أخي شوف إلي إنت تبحث عنه ^_^
و إذا واجهتك أي مشكلة خبرني
و نسألكم الدعاء لنا , لأن الحين بقوم أاجع بكرة علينا إختبار -_-
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور اخوي Monster pirates على الشرح
ودحين أتوضحت الصورة عندي الله يعطيك العافية
وجزاك الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATE
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
أولاً أشكركم على فتح موضوع رائع كهذا لمساعدة الأعضاء......
و ثانيًا..أشكر جميع من يساعد الأعضاء على جهودهم ...
و ثالثًا...:dنسيت باسوورد الأدمين حقي:dهل هناك حل أم ألجأ إلى الفورمات^^"
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
يوجد حل ولكن سؤال هل تستطيع الدخول إلى الدوس؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أاخي حسام , لا تسأل , حط الشرح أنا بعد أبي أعرفه , ما قدرت من شفتك كتبت إسم الدوس , خلاص إفتر راسي , أبي أعرف الطريقة , الحين الحين أتمنى منك إتحط الحل ^^ (( الشرح))
قبل لا أقوم أراجع ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار بسيط بس ما بعرف اذا كان هذا مكانه ام لا
حملت حلقله من حلقات كونان mp4
وبعدين حبيت اضعها على ال i pod
وما نفع فهل لدى أحدكم طريقه لمساعدتي ويكون مشكوووووووووووووووور
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتم أرغب بالحصول على برنامج realplayer 11 beta مع السيريال أو الكراك
وأرغب أيضا في الحصول على برنامجي yahoo messenger 9 beta & windows live messenger 9 beta باللغة العربية
وبرنامج google talk باللغة العربية أيضا
وبرنامج youtube get أحدث إصدار مع معلومات التسجيل
وجزاكم الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
انا مشكلتي ان كل شيء صار عندي بالطول مدري وشلون ولاني عارفه ارعجه زي ماكان
يعني صاير كذا
http://www.a7bk-a-up.com/pic/WIM95466.jpg
http://www.a7bk-a-up.com/pic/KTy95498.jpg
http://www.a7bk-a-up.com/pic/2Z796218.jpg
اتمنى المساعدة في اقرب الحياة صايرة كذا صعبة...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ..عندي استفسار ..
أردت تثبيت برنامج فوتو شب الاصدار العاشر لكنه يخبرني بأنه يجب علي اغلاق برنامج الانترنت اكسبلورر
مع انه مغلق اصلا!!!
مع العلم انه كان لدي هذا الاصدار ولكن نسخة بروتبل وقد تم حذفه!! بنتظار الحل..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علاوي
السلام عليكم ..عندي استفسار ..
أردت تثبيت برنامج فوتو شب الاصدار العاشر لكنه يخبرني بأنه يجب علي اغلاق برنامج الانترنت اكسبلورر
مع انه مغلق اصلا!!!
مع العلم انه كان لدي هذا الاصدار ولكن نسخة بروتبل وقد تم حذفه!! بنتظار الحل..
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
اضغطي ALT+CTRL+DEL
و روحي على العمليات
و بعدها سوي انهاء المهمه على اللي في الصورة :
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
اهلا اختي ^.^
اضغطي على سطح المكتب بالزر اليمين ^.^
واختاري خصائص
بعدين روحي عند الاعدادت ^^
و غيري ابعاد الشاشه ^.^
iCon9485 الخلفيه تذكرني بمكان في الخبر ^.^
بالتوفيق اختي ^ـ^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmeenuta
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار بسيط بس ما بعرف اذا كان هذا مكانه ام لا
حملت حلقله من حلقات كونان mp4
وبعدين حبيت اضعها على ال i pod
وما نفع فهل لدى أحدكم طريقه لمساعدتي ويكون مشكوووووووووووووووور
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هل صحيح انه افضل ان اغلاق جدار الحماية الخاص بالويندوز .. اذا كنت استخدم برنامج الحماية ؟؟
انا استخدم avira ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
وش فيك؟مب عادتك تقعد وتحل المشالكل!!!أمزحicon104
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
قولي لي....الحلقة ضغطتيها أول ما حملتها على طول
ولا شغلتيها وتأكدت أنها تشتغل وبعدين ضغطـــــــتيها؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكوووووووور خيو حسام نفعت معي طريقة الحلقات وملفات الترجمة
وانا استخدمت الطريقة الثانية ممتازة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووور - اسفه متاخرة على الرد
@ جاماتا @