أصوت في هالجولة..
أصوت لـشوشوسااااااااااااااناقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
Kais vs shooshoo_san
و السموحة من الباقين
بالتوفيق للجميع
عرض للطباعة
أصوت في هالجولة..
أصوت لـشوشوسااااااااااااااناقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
Kais vs shooshoo_san
و السموحة من الباقين
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم^^"
أصوت لk.shinichi في الجولة الأولى
و لشوشو سان في الخولة الثانية^^
و ألف مبروك لــدريمز و أحمد ش
و بالتوفيق للجميع^^
الجمعة 7/11/1428 هـ الموافق 16/11/2007 م :
اصوت لــ
K.Shinichi
Kais
السلام عليكم
اصوت للأخ براق الثنايا
والسموحة من الاخ K.Shinichi
واصوت للاخت shooshoo_san
والسموحة من الاخ قيس
بالتوفيق للجميع ^^
أصوت لبراق الثنايا
ألــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــــروووووووووك
x.dreams.http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gifxhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gif & http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gifأحمد شhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gif
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/V6u95730.gifعقبال النجوميهhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/V6u95730.gif
وأصوت في المرحلة هذي
الجولة الأولى صعبة حيل
بس مافيه مفر من التصويت
لمشرفنا المبدع http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gifبــــــــــــراقـ الثنـــــايـــــــــاhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gif
السموحه منك اخوي K.Shinichi
والجولة الثانية لـ http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gifشوشو سانhttp://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/aBw95419.gif
السموووحه منك اخوي قيس
بالتوفيق للجميع
تقبلوا أرقـ تحياتيـ
نسووومه
أصوت لـ ك.سينشي
و شووشوو_ساان ^______^
بالتوفيق
أصـوت لـ قيس ,, وبراق الثنايا :D
أصوت لبراق الثنايا
يعيش يعيش
اقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
أصوت لـــ اختيار صعب همممممم والله ما بي أحد يزعل مني أصوت لــ K.Shinichi
والسموحة من براق جوميناساي
اقتباس:
Kais vs shooshoo_san
حتى هنا الاخيار صعب والله , سوف أصوت لــ Kais والسموحة من شو شو سان ولا تأخذين في خاطرك
1- (K.Shinichi)
2- (kais)
بالتوفيق للجميع .
الله يبارك فيكم ان شاء الله :) مشكووين وايد على التصويت ,
===
صوتي لأول لـ " K.Shinichi" :)
سامحني براق :)
===
صـوتي الثـاني أكيد وبدون تفكير وبكل ثقـة وبلاشك لـ "المبدعة طبعاً والرائعـة والمحترفة
ShOoShOo_San"
ان شاء الله نفرح فيج بالمركز الأول :)
المباراةالأولى صعبة وصعبة جداً ..
اتمنى التوفيق لكلا المتنافسين
التصويت في هذه المباراة يذهب الى .....
:hissyfit3:
بصراحة اختيار صعب لذا سوف امتنع عن التصويت
.
اما المباراة الثانية للعزيزة
shooshoo_san
والمعذرة منك اخ Kais ..
.
بالتوفيق للجميع
icon1366
بليييييييييييز طولوا مدة التصويت لأنه المنتدى كان ما يشتغل من أمس
و الا غيروا اليوم..أجلوه إلى يوم ثاني
لأنه جي ظلم..لو كانت هالجولة لها أقصر مدة للتصويت..ما بياخذ المتسابق حقه
في عدد التصويتات
أكيد بيقل عدد التصويتات..و يمكن في أعضاء كانوا بيصوتون و ما دخلوا الا يوم المنتدى كان مسكر
بليييييز شوفوا حل لهالمشكلة ><
يا ساتر << صرت ما احب اصوت
على كلٍ
في المسابقة الأولى أصوت لـ K.Shinichi
في المسابقة الثانية أصوت لـ Kais
و اعتذر من براق الثنايا بالخصوص لعدم تصويتي له في هذه الجولة
و شكرا على هدية التصويت الماضي
المرحله اليوم ×_× صعبه جداً
لكن راح اصوت على الي اعرفه اكثر :nosweat:
...................
اصوت لـ براق .. والمعذره اخي كـ .شينتشي
واصوت للأخت الرائعة/ شوشو ,, والمعذره اخي قيس
من المجموعة الأولى
K.Shinichi
وأعتذر من الأخ براق الثنايا
ومن المجموعة الثانية
Kais
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم اصوت حق براق الثنايا وشوشو :)
اصوت لـ لقيس وبراق
أنا أصوت لـ K.Shinichi and Kais