رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatal framer
هل هي لديك على القرص الصلب هذه الحلقات؟
يوجد برنامج روعة في هذا الشأن وهو مجاني كذلك ^.^
هذا البرنامج تم برمجته لبعض المشكال التي تظهر دون سبب عند محاولة مسح حلقة ما كأن تظهر رسالة تخبرك بأن الملف قيد الاستخدام بواسطة برنامج ما وغير مسموح بمسحه في حين انه لا يظهر بأن هناك اي برنامج يستخدمه ^.^
يقوم هذا البرنامج بإظهار نافذة تسمح لك بفك الحماية عن الملف لكي تتمكن من ازالته او ان تقوم بقتل البرنامج الذي يضع الحماية على هذا الملف وبالتالي تتمكن من حذف الملف
والمفاجأة بأن البرنامج يدعم واجهة بعدة لغات من ضمنها العربية ^.^
للأسف لإنشغالي الشديد هذه الأيام لن أتمكن من وضع شرح البرنامج لكن شرحه موجود بالإنجليزية في موقع البرنامج الرئيسي
البرنامج نفسه على الرابط التالي:
http://ccollomb.free.fr/unlocker/unlocker1.8.7.exe
وموقع البرنامج الموجود به الشرح على الرابط التالي:
http://ccollomb.free.fr/unlocker/
أتمنى أن يعجبك البرنامج icon100
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19
هل من طريقة؟ icon994
أخوي انس
سوي حساب خاص بك للدخول على الويندوز وضع به الخلفية التي تريدها وهذه هي الطريقة البسيطة والسهلة ^^
أما اذا لم ترد عمل حساب فيوجد طريقة واحدة لعمل ذلك وهي استخدام برنامج Deep Freeze
لكن هذا سيمنعك من عمل اي تغير بالجهاز كله وليس فقط في الخلفية مالم تدخل كلمة سر خاصة بمستخدم البرنامج عند عمل اي تغيير في الجهاز كإضافة او ازالة ملف
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toka
الحمد لله انه اكتمل البرنامج عندي ... الفضل لله ثم لك اخي الكريم .. شكرا جزيلا لك
.. امممم ... قد واجهتني مشاكل في حلك لمشكلتي الثانية .. وهي برنامج الفوتوشوب ..
الروابط خربانه .. حملت من روابط الرابيدشير وعندما فتحتها يقول لي الملف معطوب ..
وروابط الميديافاير لا تعمل .. والروابط الأخرى لا توجد كلمة تحميل بها ...
أرجو أن تساعدني اخي الكريم .. "><
وشكرا على التنبيه بالنسبه لللتوقيع ^^ فقد نسيت الأمر "^^
العفو اختي ^^
بالنسبة للروابط الثالثة ستجدين فوق اسم الملف الموجود بالصفحة كلمة Request Ticket
قومي بالضغط عليها
سيقوم بفتح صفحة شبيهة بالسابقة، ولكن ستجدين كلمة Download فوق اسم الملف هذه المرة
قومي بالضغط عليها وسوف يبدأ التحميل ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
جزاك الله خير اخي ^^ ... وجاري التحميل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dragons
كفو كفو ونعم الاخ xD
خلاص المره الجايه بأعطيك جائزة نوبل 8wq4
xDDDDD
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
كـــــــــــل ماحمل من منتديات محمدشريف يطلعلي صوت بدون الفلم ويطلعلي خطاء...
ارجوا الجـــواااب؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
أختي طريقة أخي حسام هي الطريقة الصحيحة والوحيدة،
ربما لم يتم قفل البرنامج بالفعل لذا قومي بالبحث عن كل البرامج التي بهذا الاسم في النافذة المفتوحة فربما تجدين اكثر من واحد بنفس الاسم
قومي بالضغط على كل واحد منهم على حده بالزر الأيمن للفأرة واختاري الاختيار الثاني وليس الأول زيادة في التأكيد
وان شاء الله ستتمكنين بعد ذلك من تنصيب الفوتوشوب
نعم جربت أغلق الاكسبلورر وكل البرامج حتى أنني كدت أغلق الجهاز نفسه!
في النهاية اكتشفت أنني عندما قمت بتحويل الفوتوشب إلى الواجهة العربية تم حذف ملف مهم
وتمت استعادته بنجاح بالغ ^^" .. شكرا على المساعده.
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعافيكم ابغى حل للمشكلتي
المشكله ان الجهاز اذا شغلته مايطلع لي سطح المكتب والشريط البدء وماقدر اشغل اي برنامج الا من ادارة المهام كيف اطلع سطح المكتب وشريط ابدء
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
كفو كفو ونعم الاخ xD
خلاص المره الجايه بأعطيك جائزة نوبل 8wq4
xDDDDD
anijhg
أحم أحم هذا الشبل من ذاك الأسدicon100 مدري لي حطيت الإبتسامه دي بس عاجباني XD
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
أشكرك إختي روح الأنمي ع المجهود
وآسف ع التأخير في الرد لأني كنت مشغول
بس مافي برنامج تحميل غيره لأن هالبرنامج ماأحبة << طرار ويتشرط
أشكرك
وجاري التحميل..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
كـــــــــــل ماحمل من منتديات محمدشريف يطلعلي صوت بدون الفلم ويطلعلي خطاء...
ارجوا الجـــواااب؟؟
خيو انت باي برنامج تشغل الفديو ؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
وش؟ماتــحبه؟!هذا أسرع برنامج تحميل!!
يحطم أي برنامج ثانـــــي!!ولا...في طريقة
تخلية أسرع وأنا مجربها وهي أكيد فعالة!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
بس مافي برنامج تحميل غيره لأن هالبرنامج ماأحبة << طرار ويتشرط
خيو هذا برنامج ثاني للتحميل
FlashGet 1.92
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
وش؟ماتــحبه؟!هذا أسرع برنامج تحميل!!
يحطم أي برنامج ثانـــــي!!ولا...في طريقة
تخلية أسرع وأنا مجربها وهي أكيد فعالة!!
يرفع الضغط في بعض الاحيان هذا البرنامج
لا تنسى التحدي
ملاحضة :
خلاص بس حنا الثلاثة نتحدى مانبغا اعضاء يدخلون في التحدي عشان
الحماس موافق ؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عندي الاصدار القديم مع الكراك....بس لحظة!!
من قال ان هذا مــــــــــــــــــــــــ وضوع السريل؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البراءه
كـــــــــــل ماحمل من منتديات محمدشريف يطلعلي صوت بدون الفلم ويطلعلي خطاء...
ارجوا الجـــواااب؟؟
خخخخ, أخي لأنك ما تستعمل برنامج لتشغيل الحلقات ^.^
تفضل حمل ذا البرنامج , ميديا بلير كلاسيك
Download [ K-Lite Codec Pack 3.8.5 FULL ]
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
من قال ان هذا مــــــــــــــــــــــــ وضوع السريل؟
ادري عشان كذا حذفت الطلب
لاني حطيته في الموضوع الغلط تاكد مره ثانية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
موشي موشي
http://images.msoms-anime.com/42/293...b83a5bbe8f.gifhttp://images.msoms-anime.com/42/293...b83a5bbe8f.gifhttp://images.msoms-anime.com/42/293...b83a5bbe8f.gif
الحــــــــــــــــــــــ ـــمد لله
أخوي إسلام..أول ما شلت الصح وسويت تطبيق..جا ^________________________^
وشكرا صراحة مرة شكرا لانك بحثت عنها..انا ممتنة لك..=)
جزاك الله خيرا.. وربي يوفقك.. ويعينك في دراستك..آمــين..
أقل شي اسويه لك هو الدعاء..:)
وسلامـــــــــــــو,,
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اسألك في حاجه ؟
انا اما بحمل حلقات او فيديو وآجي علشان اشغلها بتقطع وانا بتفرج والصورة كل شويه بتعلق
ياريييت تساعدوني وتقولولي ايه المشكله
وجزاكم الله خيرا