رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
بسم الله الرحمان الرحيم
ما شاء الله ربع النهائي .. بدأت اللحظات الحاسمة تقترب لكي نعرف نجم المنتدى .. في هذه الجولة بالذات احترت كثيرا لمن أصوت لكن من باب المساواة في التصويت سيكون تصويتي كالتالي:
براق الثنايا K.Shinichi vs
الأخ براق الثنايا صوتت له في الجولة السابقة لذلك أصوت لصديقي في الفريق K.Shinichi
Kais vs shooshoo_san
نفس الأمر بالنسبة للأخت شوشو-سان صوتت لها في الجولة السابقة لذلك أختار الآن الأخ المبدع دائما Kais
و بالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
يؤ يؤ يؤ
بدأ التصويت وانا ما ادري بسيطة
جيت قبل الموعد ^_^
في الجولة الاولى أصوت لأخي وحبيبي صاحب لونين العين الخارقة ^_^
براق الثنايا .. لانه أمير بأخلاقه
وعذرا للمترجم الكبير K.Shinichi
وفي الجولة الثانية أصوت لحبيبي وصديقي الحميم
قيوووووووووس (Kais) لانه ذوووق جدا في تعامله وطيبته عامة الجميع
وعذرا للأخت shooshoo_san
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
على حظي النحس المنتدى سكر من بدات جولتي واليوم فتح icon1366
5-4 ساعات ما احسها تكفي للتصويت =__=>>اعرف مالي حق اتكلم
على العموم
مبروووووووووووووووووك الفوز يا قيس
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
!!!
:sad::sad::sad:
اختيار صعب جدا !!
معذرة للكل !!
في المباراة الأولى !!
أصوت للأخ K.Shinichi بالتوفيــــــــق
وفي المباراة الثانية!!
صعب جدا ولكن سأصوت
للأخ Kais بالتووفيق
آسفة يابراق وشوشو!!
بالتوفيق للجميع :D
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم^^
براق الثنايا K.Shinichi vs
Kais vs shooshoosan
مبروك مبروك ع افتاح المنتدى مرة اخرى ^.^
واصوت لـ:
برااق الثناايا ..
والسموحه من اخوي صيااد السمك ^-^
واصوت لشوشوساان
والسموحه من اخوي قيس^^
وسلام،
ربوعه
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
وانا اصوت
لـــ K.Shinichi
و Kais
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوّت لكودو و كايس
وأعتذر من المتاسبقين الباقيين
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
براق الثنايا K.Shinichi vs
اممم اعتقد اني بصوت لأول مرة في هذا المنتدى أعطي صوتي للبراق الثنايا إلى الأمام يا براق
Kais vs shooshoosan
امم انا بصراحة ما اعرف قيس وشوشو اعتقد بصوت لـ
..
.
..
.
..
شوشو
لا تكوني سلبية تفائلي
وفقكم الله جميعاً وحظ أوفر ل قيس وكودو سينشي
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اشكر كل من صوت لي
مشوووورين يا احلى اعضاء :tears:
اصوت في الجولة الاولى لاخي العزيز K.shinichi
وفي الثانية لاختي شوشوسان
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت في الجولة الأولى لـــ براق الثنايا ....
وأصوت في الجولة الثانية لـــ شووشووساااان ^.^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
سلامٌ عليكمْ ..
و أنا أيضاً أطالبُ بتمديد المدة إلى الغد الساعة الخامسة عصراً ..
لأنه هكذا لن يأخذ المتسابقون حقهم من التصويت ^^ ..
في الجولة الأولى للأخ الفاضل .. [ كـ . سينشي ] ..
و في الجولة الثانية للرائـــــــــــــعة و المميزة و التي أحبها حقاَ .. [ شوشو سان ] ..
أتمنى لكِ النجاحَ الباهر و لا تيأسي , فبإذن الله الفوزُ من نصيبكِ غاليتي .. ^^ ..
بالتوفيق للجميعْ ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
K.Shinichi
اقتباس:
Kais vs shooshoo_san
shooshoo_san
:)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أووه خسارة خسر دارك نايت ><
مبرووووووووك للفايزين وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ
وفي هذه الجولة أصوت لكل من K.Shinichi
و
shooshoo_san
بالتوفيق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
شكرا شكرا شكرا بالحق شكرا لكل من صوتوا
لا استطيع حصركم لكني قرأت جميع ردودكم
الف شمر لكل من صوت لي و براق و لشوشو و لقيس
و هللا هللا بالتصويتxd
هممممممم
بشأن التمديد
إن مددوا خير و إن لم يمددوا خير
فشوفوا يا حكام ^^
و امتنع عن التصويت في الجولتين ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
المنافسة الاولي اسمحلي بروووق اصوت K.Shinichi
المنافسة الثانية سوررري قيس صوتي بيروح ل shooshoo_san
بالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت لأخي الغالي و المخلص لأخوانه
براق الثنايا
و أصوت لأختي الغالية و المخلصة لأخوانها
shooshoo_san
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lacus
وانا اصوت
لـــ K.Shinichi
و Kais
وأنا نفس أختي .. لوكس ^^