رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
في رأيي التصميم رائع لكن الاول افضل بكثير هذا الستايل ملخبط شوي الاول افضله بكثييير طيب مدامك تعبت كل هالتعب اولا شكرا على تصميمك ماقلنا شي بس
انت تقوول الستايل فيه شي كثير عن الاول وافضل ليش ماكان التغيير حاجات بسيطه بس يكوون افضل اتمنى العوده الى الستايل القديم
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
الاستايل تصميمه خيال
وربي ربي يسلم يداتكم
وأحسة أحلى من الي قبله
^^
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مشاء الله صرااااحه تصاميم ولا اروع يعطيكم الف الف عافيه جد ابدااااااااع وتميز لا يوصف ومفااء جميله مع بداية الصيف ششكرا بحق لكل من ساهم بها
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء الله تبارك الله..
وربي ابداااع..تسلم يدين اللي سواه
بالتوفيق اخواني..والف مبروك الاستايل الجديد ^_^
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
الله يعطيكم العآفية ..
لكن عندي مشكلة بلوحة التحكم مـآأقدر أدخل على تعديل البيآنآت أو الخيآرآت =(
ياليت أحد يسآعدني وألف شكــر ..
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
شكراً جزيلاً لكل من ساهم في إخراج المنتدى بهذه الصورة..
ولكن الستايل السابق كان هادئاً ومريحاً جداً للعين.. كان يميز مسومس عن بقية المنتديات ببساطته وجماله وإشراقته..
سأفتقده >__< ..
لكن شكراً لكم على الجهد الذي بذلتموه ^__^!
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم
الإستايل الجديد جميل لكن القديم كان أجمل لأني أشعر بالراحه من الألوان الفاتحه و أيضا الإستايل الجديد ليس متوافق مع المتصفح أوبرا و الذي أفضل التعامل معه. لكن لدي إقتراح لم لا تضعوا إستايلين بحيث يمكن للمستخدم إختيار المناسب له أري هذه الخاصيه في منتديات كثيره. و شكرا علي مجهوداتكم في المنتدي.
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
اتوقع انه سيكون هناك نظام اختيار الـسمة [ الاستايل ]
لمن اراد هاسا او القديم ..
طيب غيرت تغيير على السريع على واجهة المنتدى دشششششش
الازرق افضل اليس كذلك :
http://images.msoms-anime.com/29/708...e374c3f0e7.jpg
بريــــــــــــــــــــــ ــــ ء
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
المنتدى متوافق مع متصفحي المفضل اوبيرا 100%
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
أخي رونقه التعديل الذي قمت به رائع لكن أي نسخه تستخدم من أوبرا أنا أستخدم 9.64 لكن لكي تعرف المشكله إنظر للصور
http://img209.imageshack.us/img209/1815/889f.jpg
http://img25.imageshack.us/img25/4442/54454e.jpg
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وأنا استخدم نفس النسخة [ 9.64 ]
جرب فرغ الكاش
وجرب احجب هذه الصورة
http://www.msoms-anime.net/images/CR...siat/msoms.png
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
شكرا لك عزيزي رونقة لقد أصبح المنتدي يعمل جيداً بعد حجب الصوره الجانبيه
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Brook ~
شكرًا لإدارتنا الموقرة ^^
إستايل أكثر من رائع .. لكنه غير مريح برأيي XD
شكرًا لكم ..
اشكركم ولكن مثل مقال لكنه غيرا مريح برأيي
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
شكل رائع نتمنى لكم مزيدا من التطور والإبداع
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
شكرا لكم لاكن فيه بط شديد في المنتدي شوف لنا الحل
وشكرا
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاتــه
ماشاء الله عليكم ، تصميم متميز >> رغم أن اللون الرمادي لم يناسبه كثيراً >> لو وضعتوا البرتقالي أفضل xD
أشكر الأخ creative و kais على جهودكم في إظهار هذا المنتدى بأحسن حلة ^^"
أود أن أنبه إلى أن المنتدى بطيء قليلاً ..
معلومة لكل من لم يعجبه التصميم الجديد: شيء غريب لكن جميل - فقط لأصحاب الماوس xD - هل لاحظتوا الأشخاص على يسار الشاشة ؟ إن ركزتوا نظركم عليهم و حركتم عجلة الفأرة بسرعة من الأسفل إلى الأعلى - إنتباه لابد من الأسفل- سيخيل إليكم أنهم يسيرون و بالتالي حركتهم السريعة xD >> خيال واسـع XD
أخوكم في الله
AbuUbayda
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحيّي فريق العمل الـراااائع على هذا العمل المُتقن : ) ..
جزاكم الله كلّ خير
- بعـاد -
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم
الإستايل جميل لاكن للأسف إلي قبله كان أحسن
وياليت تتقبلون رأيي
لأني أشوف في الإستايل الأول
شكل حظاري
أما في الإستايل هذا
عيبه إنه شوي طفولي أو ماشايه
وعذروني اخواني
المسألة رأيي لا أكثر
ومشكورين على مجهوداتكم
تحياتي
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مشكورين على الاستيل الجديد بصراحه استيل رائع وجميل وشكرا لكم على اهتمامكم الزائد
فى امان الله
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
أككككـشخ icon30
شـيييي مـآشآء الله icon26
الله يـوفقكـم ،، بـس اللـي حـن للقـديـم وش يسـوي :dicon26
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبارك علينا وعليكم ابداع في المنتدى
استايل مرة روعة يعطيكم العافية
وصيفنا مع اهلنا احلى ^ـ^